أكد المهندس عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بـ النادي الأهلي، أن زيارة الرئيس السيسي للمنتخب الوطني بالعاصمة الإدارية، لها أهمية كبيرة، خاصة أن القيادة السياسية، تنظر باهتمام للرياضة المصرية، قبل إنطلاق بطولة الأمم الأفريقية.

وقال عدلي القيعي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، عبر فضائية "الحدث اليوم"، أن زيارة الرئيس السيسي تعطي رسالة قوية، وتزيد من إدراك اللاعبين والجهاز الفني على أهمية أن يقوم الإتحاد المصري والمنتخب بكل ما يمكنهم من أجل رفع أسم مصر وتقديم النموذج المشرف.

 

أهمية زيارة الرئيس

وتابع  رئيس شركة الكرة بـ النادي الأهلي، أن الرياضة أحد أهم القوى الناعمة التي تقرب بين الشعوب، مؤكدا أن أي مسئول في الرياضة المصرية سيعلم أهمية زيارة الرئيس.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عدلي القيعي النادي الأهلي الرئيس السيسي العاصمة الادارية بطولة الأمم الإفريقية زیارة الرئیس

إقرأ أيضاً:

اجتماعات هامة للجنة التخطيط بالنادي الأهلي

عقدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، عدة اجتماعات ظهر اليوم برئاسه الكابتن محسن صالح وعضوية الكابتن زكريا ناصف وفي حضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس الادارة.

اجتماعات هامة للجنة التخطيط بالنادي الأهلي 

بدأت بجلسة مطولة مع إدارة الـ "سكاوتنج"، لاستعراض التجهيزات التي تمت على مدار المرحلة الماضية لا سيما بعض اللاعبين الاجانب المرشحين الذين سيكونون في المتناول إذا ما كانت هناك حاجه إليهم بعد الاستماع للرؤية الفنية وتحديد احتياجات الفريق.

عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات الأهلي يشكر أنتوني موديست ويتمنى له التوفيق فيما هو قادم

وعقب هذه الجلسة كان هناك اجتماع آخر مع مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بحضور الكابتن خالد بيبو مدير الكرة واستمعت اللجنهة إلى رؤية كولر واحتياجاته الفنية المطلوبة وكذلك بقية الامور التي تساعد الفريق على المزيد من النجاحات والانتصارات في الموسم الجديد على الصعيدين المحلي والقاري.

واختمت اللجنة اجتماعاتها مع الكابتن وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين لمناقشة استعدادات القطاع الموسم الجديد ومع الكابتن شادي محمد رئيس جهاز الكرة النسائية للاطمئنان على انطلاقة قوية لفريق الكرة النسائية.

مقالات مشابهة

  • هاني سعيد: الكرة المصرية مليئة بالحسابات ومن الصعب رحيل مصطفى فتحي للمنتخب الأولمبي والشيبي صاحب القرار في أزمته مع حسين الشحات
  • بدر حامد يكشف مواعيد اختبارات كرة القدم النسائية داخل نادي الزمالك
  • نائب رئيس نادي الألومنيوم: اتحاد الكرة يتجاهلنا وتأجيل مباراة الأهلي دون استشارتنا غير مقبول
  • أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي
  • عبدالجليل: الوجوه التي تدير اتحاد الكرة لابد من تغييرها
  • معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها
  • نجم الأهلي السابق: ما حدث في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية أمر غريب جدًا
  • ناقد رياضي : اتحاد الكرة الجزائري سبب فشل ضم بلعيد للأهلي
  • الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني 3 مواسم مقبلة
  • اجتماعات هامة للجنة التخطيط بالنادي الأهلي