بعثت الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر، ببرقية تهنئة للبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، مهنئة الإخوة الأقباط في ربوع الوطن بالعيد، داعية الله عز وجل أن يديم علينا الأعياد.

نص تهنئة حزب مصر أكتوبر 

وقالت الدكتورة جيهان مديح، في تهنئة عيد الميلاد: «يسعدني وكافة قيادات وأعضاء حزب مصر أكتوبر، أن نتقدم لقداستكم والإخوة المسيحيين بأسمى آيات التهاني القلبية بمناسبة عيد الميلاد المجيد، داعين المولى عز وجل بكل مشاعر الود والإخاء أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية والتوفيق والسداد، وأن يعيد هذه الأيام على قداستكم وعلى جميع الإخوة الأقباط وجميع الشعب المصري بالخير وأن ننعم جميعا بالأمن والأمان والاستقرار».

وأوضحت رئيس حزب مصر أكتوبر، أن الروابط الوثيقة بين أبناء شعب مصر بكل طوائفه، صمام الأمن والأمان والاستقرار لوطننا الغالي الذي تجمعنا أرضه وسماؤه تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

الأمن القومي المصري

وأضافت رئيس حزب مصر أكتوبر، أن الشعب المصري مسلمين وأقباطًا سيظلون صفًا واحدًا خلف القيادة السياسية الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي، في مواجهة التحديات التي تواجه الدولة المصرية والخطط والمؤامرات التي تحاك ضدها داخليًا وخارجيًا، مفوضين الثقة الكاملة في قيادتهم لحماية الأمن القومي المصري.

وأكدت رئيس حزب مصر أكتوبر، أن الأمة الإسلامية لن تتأخر أبدًا عن مشاركة الإخوة الأقباط في مراسم أعيادهم، فعيدهم عيدا لجموع المصريين، الذين اعتادوا جميعا على الاحتفال بكل المناسبات تحت سقف واحد من المحبة والإخاء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب مصر أكتوبر جيهان مديح الميلاد المجيد الأخوة المسيحيين رئیس حزب مصر أکتوبر

إقرأ أيضاً:

احتفالية تخريج الدفعة الأولى بمركز إيمي بحضور البابا تواضروس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد قداسة البابا تواضروس الثاني، احتفالية تخريج الدفعة الأولى من دارسي الكتاب المقدس بمركز إيمي للتعليم المستمر بالإسكندرية، بحضور الآباء أساقفة العموم المشرفين على القطاعات الرعوية بالإسكندرية، والقمص أبرآم إميل وكيل عام البطريركية بالإسكندرية وعدد من الآباء الكهنة.
تضمنت الاحتفالية فقرات عدة من بينها مجموعة من الترانيم لفريق كورال "قلب داود" وفيلم تسجيلي عن مركز إيمي للتعليم المستمر وكلمة للأب القمص أنطونيوس فهمي المشرف على المركز، وانطباعات وآراء الدارسين.
واختتم الكلمات، بكلمة قداسة البابا التي أثنى خلالها عن عمل المركز مثمنًا جهود كافة العاملين فيه،  ولفت إلى أن الكتاب المقدس هو:
- منجم لآلئ. 
- روضة للنفوس.

وكرّم بعدها قداسته الفائزين في مسابقة اعرف واقرأ التي ينظمها المركز سنويًا وسلم الخريجين شهادات التخرج.

يذكر أن "مركز إيمي للتعليم المستمر" تجري الدارسة فيه على مدار سنتين بنظام الساعات المعتمدة عن طريق الانتظام في الحضور أو عن طريق الـonline على المنصة الرقمية للمركز.

مقالات مشابهة

  • البابا تواضروس يترأس العظة الأسبوعية في الإسكندرية
  • البابا تواضروس يجتمع بأمانة خدمة الشباب بالإسكندرية
  • احتفالية تخريج الدفعة الأولى بمركز إيمي بحضور البابا تواضروس
  • البابا تواضروس يلتقي وكيل إكليريكية الإسكندرية
  •  البابا تواضروس يناقش تطوير طرق الدراسة في إكليريكية الإسكندرية
  • البابا تواضروس الثاني يستأنف اجتماعه الأسبوعي
  • البابا تواضروس يستأنف الاجتماع الأسبوعي الليلة.. بعد توقف لأكثر من 50 يوما
  • القيادة تهنئ رئيس كرواتيا بذكرى اليوم الوطني لبلاده
  • القيادة تهنئ رئيس موزمبيق بذكرى استقلال بلاده
  • البابا تواضروس الثاني يلتقي شبابا من إيبارشية بنسلڤانيا