تحرص الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على تقديم المواهب الشابة للجمهور، الذين يمتلكون مواهب كبيرة في أعمال فنية سواء كانت درامية أو سينمائية، ودائما تراهن عليهم وتعطي لهم أدوار بطولية ومحورية، وتحقق هذه الأعمال نجاحا كبيرا، ويشيد بها النقاد والجمهور.

عصام عمر

وكانت الشركة المتحدة أعطت الفنان الشاب عصام عمر بطولة مسلسل «بالطو»، الذي عرض مؤخرا على منصة «Watch it»، وحقق العمل نجاحا كبيرا، وطالب الجمهور بعمل جزء ثانٍ بسبب شدة تعلقهم بالشخصيات التي كانت داخل المسلسل.

وأصبح عصام عمر بعد مسلسل بالطو محل اهتمام كبير من المنتجين بسبب الجماهيرية التي تمتع بها بعد نجاح العمل، إذ تعاقد على 3 أعمال فنية، ويجري تصويرها خلال الفترة الحالية لعرضها قريبا.

مواهب مسلسل ريفو 

ونجح مسلسل «ريفو» في تقديم العديد من المواهب الشابة، التي أصبحت نجوم أعمال خلال الفترة الحالية، من أبرزهم أمير عيد، الذي حصل على فرصة تمثيلية كبيرة، بجانب موهبته الغنائية، وكذلك صدقي صخر، وحسن أبو الروس، ومينا النجار، وسارة عبد الرحمن، الذين تلقوا إشادات كبيرة من النقاد والجمهور.

ويوجه أبطال مسلسل ريفو دائما الشكر للشركة المتحدة لدورها في تقديمهم بشكل مناسب في عمل فني للجمهور، من أبرزهم حسن أبو الروس، الذي قال فى تصريحات خاصة لـ«الوطن»: «مهما أعبر عن شكري وامتناني لـ«المتحدة» لا يوفي حقهم لأن ريفو نقل حياتي فنيا».

حاتم صلاح وأية سماحة

وقدمت الشركة المتحدة، الفنان حاتم صلاح والفنانة أية سماحة، في بطولة عمل درامي، تحت عنوان «باب العمارة»، الذي حقق نجاحا كبيرا، وكان الجمهور يتابعه وينتظر عرض حلقاته الجديدة دائما؛ نظرا لما شهده من كوميديا وعناصر جيدة.

ويشيد النقاد والجمهور في الوقت الحالي، بتقديم الشركة المتحدة للفنان الشاب طه دسوقي، في صورة جديدة، وخروجه عن نمط أدواره الكوميدية، وتجسيده شخصية درامية مركبة تعاني من مرض التوحد، بمسلسل «حالة خاصة»، الذي طرح منه حلقتين على منصة «watch it».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طه دسوقي عصام عمر الشركة المتحدة ريفو الشرکة المتحدة

إقرأ أيضاً:

أستاذ قانون فلسطيني عن دعم مهرجان العلمين لغزة: لافتة إنسانية من مدينة المستقبل

إشادات واسعة بقرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين في دورته الثانية التي ستنطلق من مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، خلال الأيام المقبلة لصالح دعم أهالي غزة، حيث أكد الدكتور جهاد أبو لحية، أستاذ القانون والنظم السياسية الفلسطيني، لـ«الوطن»، أنه قرار عظيم ولفتة إنسانية رائعة من مدينة المستقبل.

أستاذ قانون فلسطينيي يثمن دعم مهرجان العلمين لأبناء غزة 

«أبو لحية»، ثّمن قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مؤكدا أنه قرار مقدر من قبل أبناء شعبنا الفلسطيني ونحيي القائمين على المهرجان على هذه المبادرة القيمة، موضحا أن هذا القرار يأتي اتصالاً بكثير من المواقف المشابهة التي تم اتخاذها من قبل المؤسسات المصرية الحكومية والأهلية، وأن تخصيص 60% من إيرادات مهرجان العلمين الثاني لصالح أهلنا وأبناء شعبنا الفلسطيني يأتي في سياق حالة التضامن الكبير ما بين الشعبين الشقيقين في مثل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها فلسطين وتحديداً في قطاع غزة.

الدور التضامني الذي نشهده من الأشقاء في جمهورية مصر العربية يعبر بشكل كبير عن الإحساس بالمسؤولية لدى كافة مكونات الشعب المصري على الصعيدين الرسمي والشعبي بحسب أستاذ القانون والنظم السياسية الفلسطيني: «نحن كفلسطينيين نقدر مثل هذه الخطوات ذات الأثر المباشر لإغاثة ومساندة أهلنا في القطاع الذين هم بحاجة ماسة وكبيرة لمثل هذا الدعم».

دعم الشركة المتحدة لأهالي غزة

أستاذ القانون والنظم السياسية الفلسطيني، أكد أنه سيتابع فعاليات مهرجان العلمين وبخاصة تلك الخاصة بدعم القضية الفلطسينية: «هناك حالة من السعادة لدينا جميعا بقرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التي أثبتت وقوفها بجانب الشعب الفلسطيني من خلال دعم المبادرات الشعبية والرسمية لدعم اهالينا».

كانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد رفعت شعار «العالم علمين» مزينًا بعلمي مصر وفلسطين، ومن أسفله جملة «تم تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح أهلنا في فلسطين» باللغتين العربية والإنجليزية في حفل افتتاح مهرجان العلمين.

مقالات مشابهة

  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • بشروط.. ميتا تسمح باستخدام كلمة شهيد
  • "ربنا يحفظك ويخليك لينا ولابنك".. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها
  • أستاذ قانون فلسطيني عن دعم مهرجان العلمين لغزة: لافتة إنسانية من مدينة المستقبل
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • الوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء غزة بـ المؤتمر الصحفي لـ مهرجان العلمين
  • بدء "صيفي.. همم وقيم" في جنوب الباطنة
  • وليد المغازي: متوقعناش نجاح مسار إجباري وأشارك مع عصام عمر في فيلمه الجديد
  • شابة خليجية ضربت حبيبها وسرقت كلبه‎ والقضاء يتدخل بعقوبتها بالسجن اربع سنوات
  • بعد فشله بالتسجيل.. هل يستحق رونالدو الجلوس على الدكة؟