الوطن:
2024-07-06@02:11:54 GMT

في محبة المسيح

تاريخ النشر: 6th, January 2024 GMT

في محبة المسيح

قبل ألفى عام، كان الميلاد، الأم عذراء لم يمسسها بشر، والوليد «كلمة الله» التى ألقاها رب العالمين للإنسانية قبل ألفين وأربعين عاماً لتكون رسالة محبة وسلام ورموز دينية وإنسانية لمعانى الإنسانية والسمو والطهارة والسماحة. تترنم الملائكة فى السماء فرحاً بمولده «الْمَجْدُ لِلهِ فِى الأَعَالِى وَعَلَى الأَرْضِ السَّلاَمُ وَبِالنَّاسِ الْمَسَرَّةُ»، قبل أن ينطق هو نفسه «وَالسَّلامُ عَلَىَّ يَوْمَ وُلِدتُّ وَيَوْمَ أَمُوتُ وَيَوْمَ أُبْعَثُ حَياً».

المسيح عيسى بن مريم، رسالة المحبة الخالصة، وراعى النبل البشرى، صانع المعجزات، شرّف أرض مصر برحلته المقدسة، لثلاث سنوات ونصف، كانت فيها أرض الكنانة ملجأ الأمن الذى احتمت فيه العذراء وطفلها من البطش، ليظهر من أرض مصر معنى الأمان على مر العصور، وتظل ملجأ لكل من فى قلبه خوف، ومأمناً لكل من أراد الاحتماء.

«الوطن» تحتفى بمولد عيسى بن مريم، وتستعرض عبر كُتاب «الوطن»، رسائل السيد المسيح للإنسانية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محبة المسيح رسائل السلام التسامح هوية المصريين

إقرأ أيضاً:

خاص.. توت عنخ آمون ينفي رغبته في التعاقد مع رودينا وأمل

 

نفى مسئولو فريق توت عنخ آمون ما تردد من أنباء حول رغبة توت عنخ آمون في التعاقد مع اللاعبة رودينا عبد الرسول لاعبة فريق دلفي السكندري.

وأكدت مريم هشام المدير الرياضي لفريق توت عنخ آمون لكرة القدم النسائية للفجر الرياضي على أن إدارة توت عنخ آمون كانت قد تقدمت بعرض العام الماضي وتحديدًا مطلع شهر يوليو 2023 للتعاقد مع اللاعبة وتقدم توت عنخ آمون بعرض رسمي بمبلغ قيمته 85 ألف جنيه، وقوبل العرض من قبل إدارة دلفي بمغالة قيمة التعاقد مقابل مليون جنيه، مما أدى لقيام إدارة توت عنخ آمون بصرف النظر تمامًا عن صفقة اللاعبة رودينا في الوقت ذاته.

خاص.. فتح باب القيد لأندية الكرة النسائية في أغسطس القادم اتجاه في الجبلاية لزيادة عدد اللاعبات الأجانب في دوري الكرة النسائية

كما أوضحت مريم هشام عدم صحة الأنباء التي تتداول عن رغبة توت عنخ آمون في ضم اللاعبة أمل ناصر لاعبة المعادي واليخت، وأكدت مريم هشام أن توت عنخ آمون لم يتقدم بعرض لضم اللاعبة.

وطالبت مريم هشام ضرورة تحري الدقة في الأخبار الخاصة بفريق توت عنخ آمون والتأكد من المسئولين قبل نشر أي معلومات مغلوطة، قد يكون الغرض منها تشتت الفريق وإثارة البلبة.

وأشارت مريم هشام خلال تصريحها إلى أن تركيز فريق توت عنخ آمون كله حاليًا هو الإستعداد والتركيز القوي للظهور بشكل يليق بأسم مصر والكرة المصرية في بطولة دوري أبطال إفريقيا وتصفيات شمال إفريقيا المقرر إقامتها نهاية شهر أغسطس المقبل.

مقالات مشابهة

  • مريم آل مكتوم تُطلق «مجتمع جنسيتي إنسان»
  • عبد المسيح من الديمان: لن نقبل بأن يقرّر أحد مصيرنا أو يجرّنا الى حروب
  • تكرس كنيسة الأنبا صرابامون.. أحداث من ذاكرة التاريخ القبطي
  • الحمل والحوت والجوزاء والقوس.. أكثر الأبراج محبة للسهر
  • غدا.. القومي لثقافة الطفل يستأنف صالون "محبة الوطن"
  • عبد المسيح: لانتداب قاض أرثوذكسي من ديوان المحاسبة لتسيير مرفق إدارة السير
  • خاص.. توت عنخ آمون ينفي رغبته في التعاقد مع رودينا وأمل
  • تحطيم تمثال لـالعذراء مريم في النمسا.. ما القصة؟
  • بسبب مشروع عاش هنا.. مريم فخر الدين تتصدر التريند
  • مخربون في النمسا يقطعون رأس تمثال للعذراء وهي تلد بالمسيح