أنهى الرجاء الرياضي مرحلة الذهاب متصدرا، عقب الانتصار على مولودية وجدة بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت على أرضية الملعب البلدي لبرشيد، في افتتاح لقاءات الجولة 15 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل أبناء جوزيف زينباور المباراة في جولتها الأولى عازمين على افتتاح التهديف مبكرا، ومن تم الحفاظ على النتيجة لكسب النقاط الثلاث، لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية، وكذا للحفاظ على الصدارة، وانتظار تعادل أو هزيمة الجيش الملكي في لقائه أمام الفتح الرياضي، لتحقيق لقب الخريف الفخري.

وفي الجهة المقابلة، حاول مولودية وجدة الوصول لشباك أنس الزيتيي من خلال المحاولات التي أتيحت له في الجولة الأولى، سعيا منه لتحقيق الانتصار الذي سيمكنه من الارتقاء إلى المركز السادس ولو مؤقتا، في انتظار نتائج المباريات المتبقية، علما أن هذه الجولة هي الأخيرة في مرحلة الذهاب، ما يعني توقف البطولة بعدها إلى حين نهاية منافسة كأس الأمم الإفريقية.

واستمرت الأمور على ماهي عليه فيما تبقى من دقائق، هجمة هنا وهناك سعيا من الفريقين الرجاء الرياضي، ومولودية وجدة، الوصول إلى الشباك المستعصية عليهما، دون تمكنهما من تحقيق مرادهما، جراء تسرع لاعبيهما في اللمسة الأخيرة بعد الوصول لمربع العمليات، سواء أثناء التسديد أو التمرير، لتنتهي بذلك الحولة الأولى كما بدأت على وقع البياض.

وكانت الجولة الثانية مختلفة تماما عن سابقتها، بعدما تمكن الرجاء الرياضي من افتتاح التهديف في الدقيقة 64 عن طرق اللاعب صابر بوكرين، ليجد مولودية وجدة نفسه مطالبا بالاندفاع بأكبر عدد من اللاعبين، بغية إحراز التعادل، للخروج بنقطة على الأقل، عوض خسارة النقاط الثلاث كاملة.

وحاول مولودية وجدة الوصول إلى شباك أنس الزنيتي بشتى الطرق الممكنة، من خلال المحاولات التي أتيحت له، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل الفرص، نتيجة غياب النجاعة الهجومية، فيما لم يفلح الرجاء الرياضي في إضافة الهدف الثاني، في ظل تسرع لاعبيه في إنهاء الهجمات، وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه للنهاية، تمكن الفريق الأخضر من تسجيل الثاني عن طريق اللاعب المهدي موهوب في الوقت بدل الضائع، منهيا اللقاء بانتصار فريقه بهدفين نظيفين.

ورفع الرجاء الرياضي رصيده إلى 33 نقظة في صدارة البطولة الاحترافية، مبتعدا عن أقرب ملاحقيه الجيش الملكي بثلاث نقاط، علما أن العساكر تنقصهم مباراة أمام الفتح الرياضي، سيلعبونها يوم الإثنين المقبل، فيما تجمد رصيد مولودية عند النقطة 16 في المركز 11، متساويا في عدد النقاط نهضة الزمامرة العاشر.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الرجاء الرياضي مولودية وجدة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية الرجاء الرياضي مولودية وجدة الرجاء الریاضی مولودیة وجدة

إقرأ أيضاً:

عصام الدين: الهلال كان قادرًا على الانتصار بنتيجة ثقيلة على الاتحاد .. فيديو

ماجد محمد

علّق الناقد الرياضي عادل عصام الدين على كلاسيكو الهلال والاتحاد الذي أقيم أمس السبت، على خلفية الجولة الرابعة من منافسات دوري روشن .

وقال عصام الدين خلال حديثه لـ برنامج المنتصف :” هجوم الهلال قوي وناري، وكان قادرًا على الانتصار بنتيجة ثقيلة.”

وأضاف:” كل عناصر الاتحاد كانت فاشلة وسقطت أمام الهلال باستثناء بيريرا كان مدافع ممتاز واتمنى له الشفاء والعودة لأنه مكسب للاتحاد .”

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/bVk8QeK35wuSHmHY.mp4

مقالات مشابهة

  • شيطنة الثورة السورية بذريعة الانتصار لغزة
  • البطولة: النادي المكناسي يهدر النقاط الثلاث بعد الهزيمة أمام شباب السوالم
  • عصام الدين: الهلال كان قادرًا على الانتصار بنتيجة ثقيلة على الاتحاد .. فيديو
  • دوري أبطال إفريقيا: الرجاء البيضاوي يتأهل إلى دور المجموعات بانتصاره على سامارتكس الغاني
  • البطولة: نهضة الزمامرة يعود بالنقاط الثلاث من آسفي عقب انتصاره على حسنية أكادير
  • عيسى أبوالعلا يتوج بلقب بطولة عمان الدولية للجولف
  • بسبب فيفا.. تأجيل أول مباراة للأهلي في الدوري المصري الموسم الجديد
  • البطولة: المغرب التطواني يفشل في تحقيق الانتصار مجددا عقب تعادله مع المغرب الفاسي
  • البطولة... الوداد البيضاوي يعود بنقطة من الخميسات بتعادله مع اتحاد تواركة
  • العصبة تعلق قرار منع الانتدابات عن نادي المغرب التطواني