أتاح الإعلامي المصري محمود سعد, الفرصة لطالب سوداني بمصر لطرح عدد من الأسئلة على ضيفه الممثل المصري الشهير محمد هنيدي.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد استضاف سعد, الكوميديان المصري على قناة “cbc” في سهرة حظيت بمشاهدات عالية.

وفاجأ الطالب السوداني بكلية الطب جامعة الزقازيق بانقا, هنيدي بسؤال غريب وطالبه بالرد عليه, وجاء سؤال الطالب السوداني: (لو كنت ممثلة ست تختار تكون مين من ممثلات الصف الأول؟).

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد دخل هنيدي في وصلة ضحك طويلة بسبب سؤال بانقا, وأجابه بدبلوماسية وبطريقة طريفة: (عيب عليك يا زول).

كما قدم بانقا, الدعوة لهنيدي لحضور الفيلم السوداني الضجة “وداعاً جواليا” الذي يعرض هذه الأيام على عدد من دور السينما بمصر, ووعد الفنان محمد هنيدي الطالب السوداني بتلبية دعوته.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصور.. بعد أن خاطبهم وبث الحماس فيهم.. قائد الجيش “البرهان” يجلس على الأرض بتواضع كبير وسط جنوده ويشاركهم تناول وجبتهم البسيطة بأرض المعركة بولاية سنار

تصدرت صور لرئيس مجلس السيادة, القائد العام للجيش السوداني, الفريق أول عبد الفتاح البرهان, الترند على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فإن البرهان, كان قد تفقد جنوده بالصفوف الأمامية بولاية سنار, وخاطبهم وبث الحماس في نفوسهم.

كما ظهر رئيس مجلس السيادة في صور متداولة وهو جالس على الأرض ويشارك الجنود وبتواضع كبير الأكل في وجبتهم البسيطة التي أعدوها داخل أرض المعركة.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة