ترفيه، أنباء عن انتحار نجمة اراب ايدول ميرنا هشام،تاريخ النشر 16 تمّوز يوليو 2023 11 15 تسببت المطربة الشابة نجمة .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أنباء عن انتحار نجمة اراب ايدول "ميرنا هشام"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أنباء عن انتحار نجمة اراب ايدول "ميرنا هشام"
تاريخ النشر: 16 تمّوز / يوليو 2023 - 11:15

تسببت المطربة الشابة نجمة برنامج المواهب آراب أيدول ميرنا هشام بحالة من الجدل وبلبلة كبيرة بعد اختفائها وانتشار انباء عن محاولتها الانتحار، وزادت من سرعة انتشار هذه الأخبار تصريحات والدتها الأخيرة.

أنباء عن محاولة نجمة أراب أيدول ميرنا هشام الانتحار:

أثارت الفنانة الشابة المصرية حالة من القلق بين جمهورها بعد منشور لها حول الانتحار، كما زادت من حالة القلق بين الجمهور منشور لآخر للفنانة الشابة جاء فيه: "مخيفة أوي سرعة الأيام، فجأة تلاقي نفسك كبرت، وانت لسه معملتش أي حاجه في حياتك، عمرك بيجري من غير ما تحس بيه، وبتكبر وانت لسه واقف مكانك".

وتسببت هشام بحالة كبيرة من الفوضى والقلق بسبب اختفائها المفاجئ، الذي أثار الشكوك حول إقدامها على الانتحار.

كما شاركت صديقة لها تعليق جاء فيه: "بجد زعلتيني عليكِ يا ميرنا، ليه تعملي كدا في نفسك، دا إنتِ ليكِ مستقبل جميل، الانتحار عمره ما كان حل".

وبعد الضجة البكيرة التي أثارتها الفنانة الشابة وتسببت بها، خرجت السيدة عزه موسى عن صمتها وزادت من حيرة الجمهور، وكتبت السيدة عزة في منشور لها: "حسبي والله ونعم الوكيل في اللي كان السبب" مما زاد من تاكيد انباء الانتحار.

وميرنا هشام هي فنانة مصرية شاركت في برنامج المواهب "اراب ايدول" عام 2013، وكانت هاشم قد أصدرت مؤخرًا اغنية مع الفنان هيثم شاكر بعنوان "شفت" وطرحت في شهر يناير من العام الماضي. 

كلمات دالة:ميرنا هشام

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس میرنا هشام

إقرأ أيضاً:

الشابة سامية عبد الرحمن… إرادة جبارة في الانتصار على السرطان وتحقيق الأهداف

دمشق-سانا

جرعات نجحت في التغلب عليها بعزيمة أقوى من السرطان، إنها المربية الشابة سامية عبد الرحمن التي لا تزال تكمل حياتها كزوجة وأم ومعلمة في مدارس دمشق.

شجاعة الشابة سامية 39 عاماً في معركتها مع مرض سرطان الثدي بدأت منذ لحظة اكتشافه عام 2020، وذلك خلال فحص ذاتي بعد أن شعرت بوجود كتلة تبين فيما بعد أنها خبيثة حسبما بينت لنشرة سانا الشبابية.

17 جرعة مناعية و8 كيماوية لأكثر من سنة ونصف السنة دأبت عليها سامية ليستمر العلاج حتى آخر العام 2022، موضحةً أنها بعد خضوعها لعملية إزالة الكتلة بـ 15يوماً بدأت بالعلاج الكيماوي في مشفى البيروني، واتبعتها بثماني جرعات مناعية، ثم 15 جلسة أشعة بمشفيي البيروني والمواساة، لتتم بعدها 9 جرعات مناعية أخرى وفق ما ذكرت.

ونوهت سامية بالدعم الكبير الذي تلقته من زوجها وابنها الوحيد وأختها وأصدقائها والأطباء المشرفين على علاجها، فقد باع زوجها البيت في سبيل علاجها، وقام مع ابنهما بقص شعرهما بالكامل تضامناً معها.

قوة روحها المعنوية وطموحها في مناهل العلم صفاتٌ تحلت بها ابنة مدينة القامشلي طيلة حياتها، فهي خريجة رياض أطفال بجامعة دمشق، والتحقت بدورات صعوبات تعلم مستوى أول وثان، وقامت بالتدريس منذ 2013 في رياض الأطفال، ولمادة الموسيقا 6 سنوات، ثم كمدّرسة حلقة أولى للصف الخامس، وتطمح لتعلم دورات في لغة الإشارة.

ولأي شخص أُصيب بالسرطان تؤكد سامية اهمية عدم استسلام المريض للوهم، وأن يعيش حياته الطبيعية ويتحلى بالصبر والإيمان والإرادة لمواجهة التحديات دون خوف وتجنب الاستماع لأفكار المُحبطين.

ووفقاً لما أكده طلابها بمدرسة الشهيد عصام حسن بدمشق فإن المعلمة سامية تتميز بطريقة جاذبة في التدريس والتعامل مع الأطفال، وتسهيل إيصال المعلومة لأذهانهم بكل محبة وحنان، وتعزيز ثقتهم بأنفسهم، وتعليمهم مواجهة الصعاب والمساهمة في بناء المجتمع.

دارين عرفة

مقالات مشابهة

  • تمديد آجال المشاركة بمسابقة نجمة الإعلام
  • أحلام تردّ على تقليد نجمة “لعبة حب” لها
  • الكهرباء لا تنقطع في روسيا .. هجوم على قناة مصرية بسبب منشور حول قطع الكهرباء
  • انتحار مصري في سجن مراسي بجنوة
  • نجمة تلفزيونية تنفق آلاف الدولارات لإطالة ساقيها بطلب من زوجها... فينفصل عنها
  • "الكهرباء لا تنقطع في روسيا".. هجوم على قناة مصرية بسبب منشور حول قطع الكهرباء
  • شاب يقدم على الانتحار في عدن
  • خالد بن محمد بن زايد: تطوير الكفاءات الوطنية الشابة أكاديمياً ومهنياً
  • الشابة لينا العبود تترك بصمةً خاصةً في أعمالها الفنية
  • الشابة سامية عبد الرحمن… إرادة جبارة في الانتصار على السرطان وتحقيق الأهداف