وافق نادي ليفربول على رحيل أحد لاعبيه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية إلى أحد الأندية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كلوب يكشف خطة ليفربول لتعويض غياب محمد صلاح بركات: ليفربول تلقى ضربة قوية بسبب صلاح.. والمنتخب على قدر المسئولية بسبب أمم أفريقيا.. المباريات التي يغيبها محمد صلاح عن ليفربول ترتيب جدول الدوري الانجليزي.

. ليفربول يعزز صدارته وأستون فيلا يواصل مطاردته ماذا قال لاعبي ليفربول عن غياب صلاح بسبب أمم أفريقيا؟

تلقى نادي ليفربول عرضا من وولفرهامبتون من أجل لاعبه البرتغالي فابيو كارفاليو، على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية الحالية حتى نهاية الموسم الكروي الجاري.

وتابعت التقارير أن ليفربول كان قرر قطع إعارة فابيو كارفاليو من نادي لايبزيج الألماني، ليعود لصفوف الريدز، قبل أن يتلقى اهتماما من نادي ولفرهامبتون لضمه.

وتلقى فابيو كارفاليو العديد من العروض من دروي الدرجة الأولى "شامبيونشيب" على رأسها فريق ليستر سيتي المتصدر لجدول الترتيب في الوقت الحالي.

كارفاليو

يتواجد ليفربول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويملك في رصيده 45 نقطة، فيما يحتل ولفرهامبتون المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة.

جوتا يكشف صعوبة تعويض محمد صلاح

كشف ديوجو جوتا، لاعب ليفربول الإنجليزي، صعوبة تعويض الدولي المصري محمد صلاح، بعد انضمامه لمعسكر منتخب بلاده خلال الفترة المقبلة، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

تحدث جوتا عن تعامل الريدز مع غياب محمد صلاح، فقال: "أتذكر جيدًا أننا قدمنا أداء جيد قبل عامين، لكن وجدنا صعوبة لأن الفريق معتاد على وجود مو في الجناح الأيمن".

وأكمل لاعب ليفربول تصريحاته: "نعرف مدى التهديد الذي يشكله صلاح على الفرق المنافسة، مجرد وجوده حتى في بعض الأحيان يكفى دون حتى أن يلمس الكرة".

وأوضح جوتا أن ليفربول لديه الجودة من أجل سد هذه الفجوة بغياب صلاح الذي يمكنه الفوز بالمباريات القادمة خاصة هذا الشهر، مشيرًا إلى أن جولات الكأس، والتي لن يلعب صلاح عادةً كثيرًا في مباريات الكأس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليفربول وولفرهامبتون كارفاليو فابيو كارفاليو ليستر سيتي صلاح جوتا محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير

 

عبر إبراهيم صلاح، لاعب الزمالك السابق عن سعادته بتجديد تعاقد محمد صبحي حارس الفريق الكروي الأول بالنادي بمدة 4 مواسم.

وقال إبراهيم صلاح في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي محمد عباس، المذاع عبر فضائية المحور: "أبارك لصبحي والزمالك على التجديد".

وتابع: "محمد صبحي حارس متميز ومكسب في جميع  الحالات، والزمالك إضافة لأي لاعب".

إبراهيم صلاح: الزمالك في حاجة للتعاقد مع 7 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد إبراهيم صلاح: زيزو إضافة للمنتخب الأولمبي.. وهذه مشكلة الزمالك

وتابع: "صبحي إمكانياته ممتازة، ولكن ينقصه فقط التركيز بشكل أكبر، وأعتقد أن التجديد هو بداية الاستقرار، والتجديد لمدة 4 سنوات ستجعله يثق في نفسه بشكل أكبر".

وأدرف: "الزمالك يسعى لبناء فريق قوي، ودي رسالة إننا بنحافظ على الفريق، والبداية كانت من حارس مرمى زي صبحي.

بالطبع نرغب في التعاقد مع مدافعينن، وكذلك الظهير الأيسر، ورأس الحربة والجناح، ونحتاج لـ 6 أو 7 لاعيبه حتى يتمكن الزمالك من المنافسة في البطولات القادمة.

مقالات مشابهة

  • أسطورة منتخب إسبانيا: محمد صلاح أول لاعب محترف أحبه.. وهذا المنتخب سيتوج باليورو
  • محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول
  • صحيفة تتحدث عن مستقبل صلاح مع ليفربول
  • "ذا أتلتيك" تكشف مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • ميركاتو ليفربول.. وموقف محمد صلاح وأليسون وفان دايك
  • نجم ليفربول السابق يحذر من رحيل محمد صلاح
  • نجم الزمالك السابق: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير
  • إبراهيم صلاح: الزمالك في حاجة للتعاقد مع 7 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد
  • إبراهيم صلاح: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير
  • ليفربول يقترب من إعلان نجاح صفقة نجم نيوكاسل