يخوض الفنان طه دسوقي، تجربة جديدة لأول مرة في مشواره الفني من خلال شخصية نديم في مسلسله الجديد "حالة خاصة" والذي يعرض حاليًا على منصة watch it الرقمية.


 


 

طه دسوقي: حالة خاصة تجربة جديدة ومختلفة


 

وقال طه دسوقي في تصريحات تليفزيونية 'إن المسلسل تجربة جديدة ومختلفة عما قدمه خلال الفترة الماضية، وإن فكرته بعيدة تمامًا عن الكوميديا المعتادة، حيث أن شخصيته التي يقدمها هي نديم المصاب بالتوحد، ويريد أن يكون محاميًا فيواجه الكثير من الصعوبات، متمنيا أن يقدم الشخصية بشكل قريب إلى شخصيات المحامين، معبرًا عن صعوبة عملهم ومهنتهم.

 

وأضاف ‘دسوقي'، أنه قابل عددًا من المصابين بالتوحد من جمعية التوحد وساعدته الدكتورة داليا سليمان والشاب عبدالله المصاب بالتوحد، وحصل من خلالهم على الكثير من المعلومات حول التوحد وساعدتني كثيرًا في الدور.


 


 

قصة مسلسل حالة خاصة

 

تدور أحداث مسلسل حالة خاصة، حول شاب متفوق في دراسته بكلية الحقوق، لذلك يتم تعيينه في الجامعة لكونه من ذوي الحالات الخاصة ويرغب في التدريب في مكتب محاماة لذلك يتقدم للتدريب في مكتب المحامية الشهيرة أماني النجار، ويتعرض لحل قضايا ساخنة، ويقع في حب زميلته أثناء تدريبيه في مكتب المحاماة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي في جو من الإثارة والتشويق والمغامرات حول حل القضايا المعقدة، كما تدور أحداثه في إطار ال 10 حلقات.


 


 

أبطال مسلسل "حالة خاصة"

 

مسلسل "حالة خاصة" أحدث أعمال watch it الأصلية، وهو مكون من 10 حلقات، بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، أدهم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.


 


 

تفاصيل مسلسل "حالة خاصة"

 يعتبر "حالة خاصة" أحدث أعمال watch it الأصلية، وذلك بعدما عرضت المنصة عددا من مسلسلاتها الأصلية خلال الفترة الماضية منها "على باب العمارة" بطولة حاتم صلاح،"بالطو" بطولة عصام عمر، و"اتزان" بطولة ركين سعد وعدد من الفنانين الشباب، و"ريفو" الجزء الأول والثانى، "تحقيق" بطولة أحمد مالك وخالد أنور وتارا عماد وعدد من الفنانين الشباب، وغيرها من الأعمال.


 

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة

 

ويعرض المسلسل في نظام حلقتين أسبوعيا بواقع 10 حلقات فقط حيث تدور أحداثه في إطار التشويق والإثارة من خلال متابعة القضايا المختلفة داخل أروقة المحاكم المصرية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال طه دسوقي أبطال حالة خاصة أحداث مسلسل حالة خاصة حالة خاصة طه دسوقی

إقرأ أيضاً:

سر تصدر سلمى أبو ضيف للتريند.. تفاصيل

تصدر اسم الفنانة سلمى أبو ضيف، تريند مؤشر البحث الشهير "جوجل"،خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما فاجئت جمهورها بخبر حملها الأول، من خلال صورتها على غلاف مجلة "فوج" العالمية لشهر أكتوبر، حيث ظهرت في الصورة وهي تبرز ملامح حملها وذلك بعد مرور أشهر من إعلان زواجها.

 

منشور سلمى أبو ضيفآخر أعمال سلمى أبو ضيف الدرامية

 

يذكر أن آخر أعمال سلمى أبو ضيف هو مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي حقق نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني 2024، وضم العمل عدد من النجوم من أبرزهم: سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، إسلام إبراهيم، انتصار، وهو من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل، مسلسل بين السطور بدور ملك شهاب، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من بطولة صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.


و مسلسل بين السطور بدور ملك شهاب، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من بطولة صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.


آخر أعمال سلمى أبو ضيف السينمائية

 

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال سلمى أبو ضيف فيلم ليه تعيشها لوحدك، بطولة شريف منير وخالد الصاوي، وآخرون من النجوم،فيلم "إن شالله الدنيا تتهد" مدته 20 دقيقة، وتدور أحداثه حول منتجة فنية رقيقة تدعى "لبنى"، تواجه خسارة مهنية ضخمة عندما يقرر بطل إعلانها الجديد الاعتذار عن استكمال التصوير نتيجة ظرف قهري

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • سر تصدر سلمى أبو ضيف للتريند.. تفاصيل
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • 6 معلومات عن مسلسل إقامة جبرية بطولة هنا الزاهد.. يتكون من 10 حلقات
  • لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند
  • «حكيم باشا».. يارا القاسم تخوض أولى تجاربها بالدراما المصرية
  • خاص| ملك قورة: أظهر بـ 6 شخصيات مختلفة في أولى بطولاتي المطلقة "كنبة حبشي"
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • نجاح شخصية عايدة رياض في مسلسل "برغم القانون" واستمرار مسيرتها الفنية
  • مؤدي شخصية «فلفل» بـ«عالم سمسم»: اسمه في البداية كان «الفهلوي»