هنأ يسري الديب، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية والدكتور عبدة أبو طالب وكيل المديرية للرياضة، فريق «كابيتانو مصر» بالغربية، بعد حصوله على المركز الأول في البطولة الودية الأولى لكابيتانو مصر مواليد 2008، والمقامة بنادي شيراتون مصر الجديدة، من خلال وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لمشروع كابيتانو مصر.

مستوى لاعبي الغربية

وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، أنّ مشروع كابيتانو مصر، استهدف اكتشاف أفضل المواهب الناشئة في رياضة كرة القدم بكل محافظات الجمهورية، لتقديم أجيال جديدة من المواهب إلى المنتخبات الوطنية والأندية المصرية والعالمية، موضحًا أنّ اللاعبين بمحافظة الغربية على مستوى عالٍ من الكفاءة.

مراكز الفرق الفائزة

وأوضح أنّ فريق الغربية، حصل على المركز الأول، ومحافظة الشرقية على المركز الثاني، ومحافظة أسيوط على المركز الثالث، وأنّ الفوز جاء بقيادة الدكتور هاني سعيد المدير الفني، والدكتور أحمد الهنيدي معد بدني، والكابتن أسعد إبراهيم مدرب حراس المرمى، والدكتور علي مبارك أخصائي إصابات الملاعب، والدكتور هيثم عكر معد نفسي، أمير الغرباوي إداري الفريق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كابيتانو مصر الشباب والرياضة بالغربية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المنتخب الوطني کابیتانو مصر على المرکز

إقرأ أيضاً:

فنية الملاكمة باللاذقية تقيم بطولة المحافظة تحضيراً لبطولة الجمهورية

اللاذقية-سانا

أقامت اللجنة الفنية للملاكمة باللاذقية بطولة المحافظة لفئة الناشئين في صالة اللعبة بملعب البعث في جبلة بمشاركة 63 ملاكماً من الأندية والمراكز التدريبية التي تمارس اللعبة في المحافظة.

وتوج بالمركز الأول ووفق تسلسل الأوزان بوزن 46 كغ الحسن متوج، وبوزن 48 كغ عدنان كدر، وبوزن 50 كغ يمان حمد، وبوزن 52 كغ حمزة موسى، وبوزن 54 كغ يزن طويل، وبوزن 57 كغ زين داوود.

كما فاز بالمركز الأول بوزن 60 كغ نديم حبيب، وبوزن 63 كغ سلمان الحسين، وبوزن 67 كغ محمد العجي، وبوزن 70 كغ سمير حماد، وبوزن 75 كغ سليمان ماوردي، وبوزن 80 كغ عمار غصن، وبوزن فوق 80 كغ نصر نصرة.

رئيس اللجنة الفنية للملاكمة باللاذقية سام عبيدة وصف البطولة بأنها كانت قوية، وأفرزت مجموعة جيدة من الخامات الواعدة، متوقعاً أن يحقق منتخب المحافظة مراكز متقدمة ببطولة الجمهورية المقررة في طرطوس الشهر القادم.

 نبيل علي

مقالات مشابهة

  • فنية الملاكمة باللاذقية تقيم بطولة المحافظة تحضيراً لبطولة الجمهورية
  • فعاليات تنشيط الرياضية بالأحياء السكنية بمركز شباب 15 مايو في القليوبية
  • لأول مرة في تاريخ المملكة.. فريق طلابي من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن يفوز بالمركز الأول عالمياً في المسابقة الدولية للطائرات بدون طيّار
  • وكيل «الشباب والرياضة» بالقليوبية يشهد تدشين كيان «شباب بحري»
  • وكيل شباب القليوبية يشهد تدشين كيان "شباب بحري"
  • لأول مرة .. فريق طلابي من المملكة يفوز بمسابقة دولية للطائرات بدون طيّار
  • فريق طلابي من جامعة الملك فهد للبترول يفوز بالمركز الأول عالمياً في المسابقة الدولية للطائرات الدرون
  • فريق طلابي سعودي يفوز بالمركز الأول بمسابقة دولية للطائرات دون طيّار
  • "المكتبة المتنقلة" تجوب مراكز الشباب والرياضة بالمنيا
  • تشغيل مركز عائشة المرزوق لطب الأسرة بقرية المحروسة غرب قنا