حلقة جديدة من برنامج كواليس الزمالك في 100 عقبة لكشف آخر التطورات والملفات داخل أسوار نادي الزمالك.

كشف برنامج كواليس الزمالك في 100 عقبة آخر التطورات في ملفات عديدة مثل المدير الفني الأجنبي الأقرب للزمالك، وما توصلت إليه إدارة الأبيض مع الأسماء المرشحة لقيادة الفريق بعدما ترددت أبناء عن وجود مفاوضات قوية مع الهولندي فان دين بروم.

وكشف برنامج كواليس الزمالك في 100 عقبة الذي يقدمه الناقد الرياضي مصطفى جويلي، والناقد الرياضي محمد معتز، آخر التطورات بشأن ملف الصفقات، واللاعبين الأقرب للإنضمام إلى القلعة البيضاء.

شاهد الحلقة الجديدة من برمامج  كواليس الزمالك في 100 عقبة

وتحدث "جويلي" عن تطورات صفقة اللاعب الإيفواري أوهولو للإنضمام للزمالك، واللاعبين الأقرب للانتقال للزمالك، بالإضافة للاعب الأقرب للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء.

وكشف محمد معتز عن مفاجأة بشأن تطورات مفاوضات الزمالك مع ممثلي فان دين بروم المدرب الهولندي المرشح للأبيض، وما توصلت إليه الإدارة.

برنامج "كواليس الزمالك في ميت عقبة" هو برنامج يكشف آخر التفاصيل والتطورات داخل القلعة البيضاء وما يدور داخل النادي، يقدمه الناقد الرياضي مصطفى جويلي، والناقد الرياضي محمد معتز.

 

برنامج تأهيلي لـ المثلوثى مدافع الزمالك "كواليس الزمالك في 100عقبة" حقيقة عودة بن شرقي للزمالك وأخبار الصفقات "كواليس الزمالك في 100عقبة"..مدرب سويسري مرشح لـ الزمالك وصفقة منتظرة من بيراميدز

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك فان دين بروم الهولندي فان دين بروم محمد معتز الابيض

إقرأ أيضاً:

شيكابالا: أتمنى استمرار جوميز مع الزمالك لسنوات.. وهذه كواليس جلستي مع عمر جابر وزيزو

 

 

كشف محمود عبدالرازق "شيكابالا"، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن كواليس جلسته مع عمر جابر وأحمد مصطفي "زيزو" خلال الساعات القليلة الماضية.


وقال شيكابالا في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع محمد أبوالعلا، المُذاع على قناة نادي الزمالك: "أتمنى استمرار جوميز مع الزمالك لسنوات مقبلة فهو مدير فني كبير ويحب كرة القدم".

حسين لبيب: نتمني مواجهة ريال مدريد في السعودية.. بطل سوبر أوروبا مع بطل سوبر إفريقيا عاجل.. نقل كهربا إلى المستشفى بعد شعوره بوعكة صحية


وتابع: "جوميز يعمل على تحفيز اللاعبين في التدريبات بشكل كبير وأيضا يقوم بتطوير مستوى اللاعبين".


وأوضح: "عقدت جلسة مع عمر جابر وزيزو اليوم وتعاهدنا على تحقيق لقب الكونفدرالية والدوري هذا الموسم ونرغب في حصد جميع البطولات من أجل إسعاد جماهير القلعة البيضاء".


واختتم شيكابالا حديثه قائلا: "تحدثت مع زيزو من أجل تجديد عقده وأرغب في استمراره مع الفريق ولكن في نفس الوقت أريده بأن يكون سعيد وهو يلعب في النادي".

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك على ردار فاركو بعد توقف مفاوضات المصري
  • سيد نيمار يكشف سبب رحيله عن الزمالك.. والفريق الأقرب لضمه
  • حسام عبد المجيد يكشف كواليس وأسرار تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • أبوالعلا: بنتايك كان مفاجأة السوبر أمام الأهلي.. والزمالك يحتاج لمزيد من الصفقات
  • محمد فاروق: الزمالك يبدأ مفاوضات تمديد عقد جوميز
  • الزمالك يبدأ مفاوضات تجديد عقد " زيزو "
  • الزمالك يبدأ مفاوضات تجديد عقد «زيزو»
  • شيكابالا: أتمنى استمرار جوميز مع الزمالك لسنوات.. وهذه كواليس جلستي مع عمر جابر وزيزو
  • حسين لبيب يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم رمضان صبحي
  • أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة يعتمد برنامج استعداداته في ووهان الصينية