الرستاق- حسين بن سعيد الغافري

انطلقت منافسات بطولة الحصن لقدامى اللاعبين لعام 2024، والتي تستمر خلال الفترة من 5 إلى 16 يناير الجاري، تحت رعاية طالب بن سيف الخنبشي رئيس فريق الحصن الرياضي الثقافي، وبتنظيم من فريق الحصن الرياضي الثقافي، والحاضن لها ملعب الفريق.

وقص شريط الافتتاح المستضيف فريق الحصن الرياضي بلقائه مع شقيقه فريق خفدي الرياضي، والتي انتهت لصالح الأول بثنائية مقابل هدف.

وتقدم فريق خفدي في الشوط الأول في الدقيقة 12 بهدف اللاعب سعيد الغافري، وفي الدقيقة 20 أدرك الحصن التعادل عن طريق المهاجم علي حميد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة 7 أهدر اللاعب سيف العبري ركلة جزاء بفضل تألق حارس فريق خفدي ياسر الغافري وتصديه للركلة بنجاح، وفي الدقيقة 22 سجل فريق الحصن الهدف الثاني عن طريق خميس الحمراشدي.

وبعد نهاية المباراة، فاز حارس فريق خفدي ياسر الغافري بجائزة أفضل لاعب في المباراة، والمقدمة من رئيس فريق الحصن الرياضي.

وفي المباراة الثانية أمطر فريق الجزيرة الرياضي شباك شقيقه الهلال بخماسية نظيفة. وسجل لفريق الجزيرة في الدقيقة 7 اللاعب عبدالله المعني، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 13 وأكمل الهاتريك في الدقيقة 21.

ومع بداية الشوط الثاني أكمل فريق الجزيرة سيل الأهداف بإضافة الهدف الرابع عن طريق اللاعب درويش الجديدي في الدقيقة 9، وفي الدقيقة 17 أنهى اللاعب يونس الهنائي خماسية الجزيرة. وحصد لاعب الجزيرة عبدالله المعني جائزة أفضل لاعب في المباراة.







 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ألمانيا وإسبانيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حسم التعادل السلبي، الشوط الأول من مباراة إسبانيا وألمانيا، المقامة بينهما حاليًا على ملعب إم إتش بي أرينا، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة يورو 2024.

بدأت المباراة بتدخلات عنيفة من جانب لاعبي منتخب ألمانيا، حيث تدخل توني كروس على بيدري جونزاليس لاعب منتخب إسبانيا في أكثر من مرة، ما أدى إلى خروج الأخير مصابًا، ليحل داني أولمو بدلًا منه في تغيير اضطراري مبكر في الدقيقة الثامنة.

مباراة ألمانيا ضد إسبانيا

وسيطر بعدها المنتخب الإسباني على الكرة، بعد انحصار اللعب في وسط الملعب.

وكانت أبرز محاولات اللقاء التهديفية، تسديدة أولمو في الدقيقة 39، التي تصدى لها الحارس الألماني مانويل نوير ببراعة، لترتد الكرة في منطقة الجزاء ولكن لم يحسن ألفارو موراتا التعامل معها، لينتهي الشوط الأول بلا أهداف.

تصدر منتخب ألمانيا المجموعة الأولى في دور المجموعات برصيد 7 نقاط، فيما عبر منتخب إسبانيا الدور الأول متصدرًا للمجموعة الثانية بالعلامة الكاملة.

تأهل منتخب ألمانيا إلى ربع نهائي يورو 2024، بعدما انتصر على الدنمارك بثنائية دون رد، بينما اكتسح منتخب إسبانيا، جورجيا برباعية مقابل هدف في دور الـ16.

تقام بطولة يورو 2024 في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو حتى 14 يوليو الجاري، بمشاركة 24 منتخبًا.

مقالات مشابهة

  • أول فيديو للحظة غرق 5 من لاعبي فريق اتحاد طنجة المغربي
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب كولومبيا يقسو على بنما بثلاثية في الشوط الأول
  • منتخب هولندا يبلغ نصف نهائي يورو 2024 بعد الفوز على تركيا
  • يورو 2024.. إنجلترا وسويسرا للأشواط الإضافية بعد التعادل الإيجابي
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين زد والبنك الأهلي
  • يورو 2024.. ركلات الترجيح تحسم مباراة البرتغال وفرنسا
  • يورو 2024| منتخب إسبانيا يطيح بألمانيا ويتأهل لنصف النهائي
  • يورو 2024.. منتخب إسبانيا إلى نصف النهائي بفوز مثير على ألمانيا
  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ألمانيا وإسبانيا
  • يورو 2024.. ألمنيا وإسبانيا تعادل سلبي في الشوط الاول