شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بدر تدين حرق مقرا لها وتطالب الجهات الأمنية بتوفير الحماية، بغداد المركز الخبري الوطني أعلنت منظمة بدر بزعامة هادي العامري، اليوم الأحد، تعرض أحد مقراتها في العاصمة بغداد إلى هجوم مسلح من قبل .،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بدر تدين حرق مقرا لها وتطالب الجهات الأمنية بتوفير الحماية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بدر تدين حرق مقرا لها وتطالب الجهات الأمنية بتوفير...

بغداد/ المركز الخبري الوطني

أعلنت منظمة بدر بزعامة هادي العامري، اليوم الأحد، تعرض أحد مقراتها في العاصمة بغداد إلى هجوم مسلح من قبل مجهولين، داعية الأجهزة الأمنية إلى تفعيل الجهد الاستخباري والتوصل إلى المتورطين بذلك.

وقالت المنظمة في بيان تلقاه / المركز الخبري الوطني/: “في سياق المحاولات والمخططات الجبانة المتكررة الهادفة لزعزعة أمن المقر واستقراره، تدين منظمة بدر – فرع الرصافة بأشد عبارات الإدانة والاستنكار للعمل الجبان، وتشجب الهجوم الذي استهدف مقر الفرع فجر هذا اليوم الأحد والذي نفذته جماعات مجهولة مسلحة خارجة عن القانون، والتصادم بالأسلحة المتوسطة والخفيفة مع القوات الأمنية وشباب الفرع والحراسات في البناية”.

وأضافت أن “هذا الهجوم لا تقوم به إلا نفوس تشبعت بالحقد والكراهية وتربت على العداء لهذه الأمة والوطن وتجردت من كل القيم والمبادئ الإنسانية”.

وتابعت “إننا في منظمة بدر فرع الرصافة الثانية نطالب الجهات الأمنية والقانونية بتفعيل الجهد الاستخباري وتوفير الحماية دون ارباك الوضع الأمني واستهداف المواطنين، وتقديم الجناة للعدالة لإتخاذ الإجراءات اللازمة ليكونوا عبرة لمن تسول له نفسه بالاعتداء على الأبرياء الآمنين”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الخبری الوطنی

إقرأ أيضاً:

المركز الوطني للأرصاد: رياح شديدة على ينبع والرايس

المناطق_المدينة المنورة

نبّه المركز الوطني للأرصاد من هبوب رياح شديدة على محافظة ينبع ومركز الرايس بمنطقة المدينة المنورة اليوم، تشمل تأثيراتها تدنيا في مدى الرؤية الأفقية وارتفاع الأمواج ورياح تصل سرعتها إلى (40 – 49) كم / ساعة.

وبيّن المركز أن الحالة تستمر حتى الساعة السابعة مساءً.

أخبار قد تهمك حالة الطقس المتوقعة اليوم 1 أكتوبر 2024 - 7:11 صباحًا رياح شديدة على منطقة تبوك 30 سبتمبر 2024 - 9:30 صباحًا

مقالات مشابهة

  • "التعاون الإسلامي" تدين الجرائم الإسرائيلية وتطالب بتحرك دولي
  • المركز الوطني للعمليات الأمنية يشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم
  • شبكة الجزيرة تدين احتجاز أمن السلطة مراسلها جعار وتطالب بالإفراج عنه
  • شبكة الجزيرة تدين احتجاز أمن السلطة لمراسلها جعار وتطالب بالإفراج عنه
  • محافظ ديالى لـبغداد اليوم: اوعزنا بتوفير كافة المستلزمات الضرورية لنازحي لبنان
  • محافظ ديالى لـبغداد اليوم: اوعزنا بتوفير كافة المستلزمات الضرورية لنازحي لبنان - عاجل
  • تنبيه من المركز الوطني للأرصاد
  • منظمة سام تدين اختطاف الحوثيين للناشط البيضاني في إب
  • المركز الوطني للأرصاد: رياح شديدة على ينبع والرايس
  • الحماية الاجتماعية توضح سبب عدم اطلاق مبالغ الشهر الحالي