معتز الشامي (دبي)

أخبار ذات صلة منتخب البحرين يخسر أمام أستراليا ودياً 200 متسابق في انطلاقة بطولة غياثي للصقور


حصل منتخبنا الوطني على راحة لمدة 24 ساعة، عقب المباراة الدولية الودية، التي خسرها أمام عُمان بهدف، في «البروفة الأخيرة»، قبل السفر إلى الدوحة يوم الاثنين، لخوض نهائيات كأس آسيا، التي تستضيفها قطر من 12 يناير الجاري إلى 10 فبراير المقبل.


ويلعب «الأبيض» ضمن المجموعة الثالثة التي تضم أيضاً إيران وفلسطين وهونج كونج الذي يواجهه منتخبنا في افتتاح مشواره بالبطولة يوم 14 يناير.
دخل منتخبنا تجربة عُمان، بتشكيل ضم خالد عيسى في حراسة المرمى، وزايد سلطان، خليفة الحمادي، وخالد الهاشمي، وعبدالله إدريس في الدفاع، وعبدالله حمد، علي سالمين، وحارب عبدالله في الوسط، ويحيى الغساني، كايو وعلي مبخوت في الهجوم.
وشهد اللقاء هدفاً مبكراً لمصلحة «الأحمر»، أحرزه عبدالله فواز في الدقيقة الخامسة، مستغلاً خطأ في «التمركز الدفاعي» من لاعبي منتخبنا، وحاول «الأبيض» السيطرة على مجريات اللعب، بعد التأخر المبكر في النتيجة، واستعاد توازنه بمرور الوقت، ورغم المحاولات الهجومية، إلا أنه لم ينجح في زيارة شباك «الأشقاء».
وعاد منتخب عُمان ليسيطر على المباراة من جديد، وكاد أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 28، لولا تألق خالد عيسى، وتصديه لتسديدة قوية من داخل المنطقة، وفي الدقيقة 30 يحرز علي مبخوت هدفاً لـ «الأبيض»، ألغاه الحكم بدعوى «التسلل».
وكاد حارب عبدالله أن يدرك التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول، إلا أن إبراهيم المخيني حارس عُمان أنقذ التسديدة ببراعة.
ودخل منتخبنا الشوط الثاني ضاغطاً على دفاع عُمان، بحثاً عن العودة في المباراة، وكاد ليما أن يهز الشباك من هجمة منظمة في الدقيقة 51، إلا أن تسديدته مرت بجوار القائم، وحاول مبخوت مجدداً من «جملة تكتيكية» مع يحيى الغساني، ولكن الهجمة لم تسفر عن هدف. 
وسدد كايو كرة خطيرة، كاد أن يدرك بها التعادل، وواصل «الأبيض» محاولاته قبل صافرة النهاية، إلا أن الفرص ضاعت تباعاً، لتنتهي المباراة بخسارة «الأبيض» للمرة الأولى تحت قيادة المدرب باولو بينتو، في المباراة السابعة، منذ توليه المهمة في يوليو الماضي، وحقق منتخبنا خلالها 6 انتصارات متتالية ما بين رسمية وودية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات عمان كأس آسيا قطر باولو بينتو فی الدقیقة إلا أن

إقرأ أيضاً:

التعاون يخسر من القوة الجوية بدوري أبطال آسيا 2

المناطق_الرياض

خسر فريق التعاون أمام نظيره القوة الجوية العراقي، مساء اليوم الأحد، بنتيجة 2-1، في الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2.

وجاء الهدف الأول للضيوف في الدقيقة 45 1، عن طريق أحمد إيساياه.

أخبار قد تهمك معرض الرياض الدولي للكتاب يناقش دور الصورة في حفظ التراث الثقافي وأهمية الصور التاريخية 2 أكتوبر 2024 - 11:02 مساءً فريد زكريا: السعودية تواكب تغيّرات وتطورات النظام العالمي 2 أكتوبر 2024 - 10:59 مساءً

وفي الدقيقة 48 سجل اللاعب سعد عبد الأمير الهدف الثاني لفريق القوة الجوية .

وتمكن اللاعب جواو بيدرو من تسجيل هدف تقليص الفارق للتعاون في الدقيقة 62، مستغلا تمريرة من فلافيو دا سيلفا.

وبتلك النتيجة، تصدر فريق القوة الجوية المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما تجمد رصيد التعاون عند 3 نقاط في المركز الثاني.

وكان فريق التعاون قد استهل مشواره في دوري أبطال آسيا 2 بالفوز على الخالدية البحريني بنتيجة 3-2.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 2 أكتوبر 2024 - 11:04 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد2 أكتوبر 2024 - 8:29 مساءً3 فناجين من القهوة يوميًا.. قد تقلل من الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية أبرز المواد2 أكتوبر 2024 - 7:23 مساءًتحذير جديد لمدمني السهر.. التلوث الضوئي الليلي قد يزيد من مخاطر الإصابة بالزهايمر أبرز المواد2 أكتوبر 2024 - 6:24 مساءًماسك يتصدر قائمة أثرياء أمريكا رغم تراجع ثروته 7 مليارات أبرز المواد2 أكتوبر 2024 - 11:57 صباحًاسلطات نيويورك تمنع الجرذان من التكاثر باستخدام وسيلة تقليدية أبرز المواد2 أكتوبر 2024 - 11:20 صباحًادراسات تؤكد أن التسلط والتفاخر بالنفس أساسه مبني على التشكك في الذات2 أكتوبر 2024 - 8:29 مساءً3 فناجين من القهوة يوميًا.. قد تقلل من الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية2 أكتوبر 2024 - 7:23 مساءًتحذير جديد لمدمني السهر.. التلوث الضوئي الليلي قد يزيد من مخاطر الإصابة بالزهايمر2 أكتوبر 2024 - 6:24 مساءًماسك يتصدر قائمة أثرياء أمريكا رغم تراجع ثروته 7 مليارات2 أكتوبر 2024 - 11:57 صباحًاسلطات نيويورك تمنع الجرذان من التكاثر باستخدام وسيلة تقليدية2 أكتوبر 2024 - 11:20 صباحًادراسات تؤكد أن التسلط والتفاخر بالنفس أساسه مبني على التشكك في الذات معرض الرياض الدولي للكتاب يناقش دور الصورة في حفظ التراث الثقافي وأهمية الصور التاريخية معرض الرياض الدولي للكتاب يناقش دور الصورة في حفظ التراث الثقافي وأهمية الصور التاريخية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • رياض مدريد يخسر أمام ليل
  • التعاون يسقط أمام القوة الجوية العراقي في دوري أبطال آسيا
  • التعاون يخسر من القوة الجوية بدوري أبطال آسيا 2
  • «دوري أبطال آسيا 2»: شباب الأهلي الإماراتي يخسر أمام ناساف الأوزبكي
  • منتخبنا الشباب في المستوى الرابع بقرعة كأس آسيا في الصين
  • «أبيض الناشئين» يختتم معسكر دبي
  • العين يخسر أمام الغرافة برباعية في «النخبة الآسيوية»
  • الأهلي يخسر أمام ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية لليد
  • سر احتفال رونالدو.. ماذا فعل «الدون» في الدقيقة 76 من لقاء النصر والريان؟
  • العين الإماراتي يواجه الغرافة القطري في دوري أبطال آسيا