شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تكلفة التأمين على ديون مصر السيادية تسجل أدنى مستوياتها خلال 4 أشهر، الديون السيادية لمصر، منذ أن كشفت الحكومة المصرية عن التطورات .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تكلفة التأمين على ديون مصر السيادية تسجل أدنى مستوياتها خلال 4 أشهر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تكلفة التأمين على ديون مصر السيادية تسجل أدنى...

الديون السيادية لمصر، منذ أن كشفت الحكومة المصرية عن التطورات الأخيرة في برنامج الطروحات الحكومية، للتداول بالقرب من أدنى مستوياتها في أكثر 4 أشهر.

كانت مصر قد أعلنت عن إتمام صفقات بقيمة 1.9 مليار دولار، فيما تقترب من بيع حصص في شركات أخرى من بينها طروحات أسهم ثانوية بقيمة مليار دولار خلال الفترة المتبقية من عام 2023.

وفيما تراجعت بقوة من حينها إلا أنها لا تزال مرتفعة بنسبة 42% تقريباً عن مستوياتها في بداية العام البالغة 867 نقطة أساس.

وفي الأسواق الثانوية، تراجعت العوائد على سندات مصر الدولية المقومة بالدولار أجل 2025، والمطروحة بفائدة كوبون 5.875%، في تداولات بورصة لوكسمبورغ إلى 14.33% مقابل 18.47% في 10 يوليو، فيما تراجعت فائدة السندات أجل 2047 المقومة بالدولار إلى 14.62% مقابل 16.651%.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كهرباء الشارقة تضيف قناة جديدة لرد باقي التأمين من خلال الأنصاري للصرافة

 

 

في إطار خطة هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة لتطوير خدماتها وتيسير الاجراءات، أضافت الهيئة قناة جديدة لرد قيمة التامين بعد اقفال الحساب من خلال الأنصاري للصرافة وذلك ضمن اتفاق بين الهيئة والأنصاري للصرافة بحيث يتم تحويل رد المتبقي من التامين إلى الأنصاري للصرافة باسم المتعامل في حالة عدم توافر رقم الحساب الدولي IBAN.ويمكن للمتعامل صرف المبلغ في أو وقت من مكاتب الأنصاري للصرافة.
وأوضح الدكتور حسين العسكر مدير إدارة خدمة المشتركين أن الهيئة تعمل على تنفيذ رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بشأن تيسير الاجراءات وضمن وتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين.
وأشار إلى أن إضافة هذه القناة الجديدة لرد المتبقي من التأمين للمتعاملين ستيسر الاجراءات وتوفر الوقت والجهد على المتعاملين وتعزز الثقة في الخدمات الحكومية الفعالة وتساهم في رفع نسبة الرضا لدى المتعاملين.


مقالات مشابهة

  • نصية: إنهاء الفوضى وتعيين المناصب السيادية يعتبر مكسب لكل الاطراف
  • أستراليا تسجل فائضًا تجاريًا خلال أغسطس الماضي
  • النقل: صافي أرباح شركة أكتا تسجل 78.5 مليون جنيه في 2023
  • تكلفة التأمين على ديون إسرائيل تسجل أعلى مستوى منذ 12 عاما
  • المساواة في تكلفة الولادة.. نائبة وزير الصحة تكشف عن إجراءات خفض القيصرية
  • معنويات المزارعين الأميركيين تهبط لأدنى مستوياتها منذ 2016
  • البنك المركزي: 60.3 مليار جنيه أقساط لشركات قطاع التأمين خلال 9 أشهر
  • المركزي: 2.5 مليار درهم أرباح قطاع التأمين خلال 2023
  • "الإمارات المركزي": 2.5 مليار درهم أرباح قطاع التأمين خلال 2023
  • كهرباء الشارقة تضيف قناة جديدة لرد باقي التأمين من خلال الأنصاري للصرافة