كشفت شركة هواوي الصينية، النقاب رسميا عن سلسلة هواتف "نوفا" الجديدة، تتميز تشكيلة الفئة المتوسطة Nova 12، بتصميم عام أجمل من سابقتها، بالإضافة إلى ألوان شبابية جذابة.

سعر ومواصفات هواوي Nova 12

يتمتع الإصدار الأساسي من سلسلة هواوي Nova 12، بشاشة مسطحة طويلة من نوع OLED، بقياس 6.7 بوصة، بجودة عرض Full HD +، بدقة 2412 × 1080 بكسل، تدعم معدل تحديث 120 هرتز.

 

ببطارية تصل لـ31 ساعة.. هواوي تطلق إيربودز بتصميم فريد وسعر منافس نجم السنة الجديدة.. أحدث موبايل من هواوي يقهر سامسونج وiPhone

 

يتميز هاتف هواوي Nova 12، بإعداد كاميرا ثلاثي مع مستشعر أساسي بدقة 50 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة للغاية بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، ومن ناحية أخرى، تتميز الواجهة الأمامية بكاميرا سيلفي بزاوية عريضة للغاية بدقة 60 ميجابكسل.

Nova 12

يتم تشغيل الهاتف الذكي الذي يعمل بشريحتي اتصال Nano، بواسطة معالج هواوي Kirin 830، المطور بدقة تصنيع 7 نانومتر، والذي يعمل بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية تصل إلى 512 جيجابايت، غير قابلة للتوسعة.

يعمل هاتف هواوي Nova 12، ببطارية بقوة 4600 مللي أمبير في الساعة تدعم تقنية الشحن السريع السلكي بقدرة 100 وات، والشحن العكسي بقدرة 5 وات، ويعمل الهاتف بنظام HarmonyOS 4 خارج الصندوق.

Nova 12

تشمل الميزات البارزة الأخرى، في هاتف هواوي Nova 12، على ماسح بصمات الأصابع موجود أسفل الشاشة، وتقنية الاتصال قريب المدي NFC، وبطاقتي SIM مزدوجة، وتقنية Bluetooth 5.2، والملاحة بالإيماءات.

يتوفر هاتف هواوي Nova 12، في 3 ألوان هي: الأزرق والرمادي والأسود، مقابل سعر يبدأ من 420 دولار (أي ما يعادل 12.942 جنيها مصريا)، للإصدار الأساسي بسعة 8 + 256 جيجابايت.

Nova 12

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هواوي هواوي نوفا هواوي Nova 12 هاتف هواوی Nova 12

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال أوروبا.. يوفنتوس يقلب الطاولة على لايبزيج

حقق فريق يوفنتوس الإيطالي فوزاً مثيراً على ريدبول لايبزيج الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة النارية التي جمعتهما لحساب الجولة الثانية بمرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2024-2025.

تشكيل يوفنتوس أمام لايبزيج بدوري أبطال أوروبا

نجح لايبزيج في ترجمة سيطرته خلال أحداث شوط المباراة الأول بالخروج متقدماً بهدف عن طريق المتألق بنجامين سيسكو في الدقيقة 30.

إشتعلت المواجهة في شوط المباراة الثاني بعدما نجح المهاجم الصربي فلاهوفيتش في تعديل النتيجة ليوفنتوس بالدقيقة 50.

إستعاد لايبزيج تقدمه في المباراة سريعاً عن طريق نفس اللاعب بنجامين سيسكو في الدقيقة 65، قبل ان تتعقد الأمور ليفونتوس بحصول لاعبه دي جريجوريو على البطاقة الحمراء في الدقيقة 59 ليكمل المباراة بعشرة لاعبين.

وفي الدقيقة 68 يحرز فلاهوفيتش هدف التعادل للبيانكونيري قبل أن يحسم فرانشيسكو كونسيساو نتيجة المباراة لصالح يوفنتوس بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 80.

مقالات مشابهة

  • موتورولا تكشف رسمياً عن هاتف ThinkPhone 25 وتحدد سعره
  • دوري أبطال أوروبا.. يوفنتوس يقلب الطاولة على لايبزيج
  • قبل مواجهة العين.. الأهلي يطالب بسعة جماهيرية كاملة في القاهرة
  • ZTE تكشف عن ZTE Blade A75 5G بكاميرة رئيسية بدقة 50 ميجا بيكسل
  • سامسونج تقرر فرض رسوم على مزايا الذكاء الاصطناعي في أجهزتها
  • إنييستا يُحدد موعد اعتزاله بعد مسيرة أسطورية في الملاعب
  • شخصيات TEKKEN 8 تهز ساحات معارك ببجي موبايل الملحمية
  • هاتف Infinix Hot 50 4G ينطلق رسمياً بمعالج Helio G100
  • أول تابلت مخصص للألعاب REDMAGIC Nova !
  • شاومي تكشف النقاب عن هاتف Redmi Note 14 5G