صحافة العرب:
2024-10-22@03:10:24 GMT

300 حديقة بمكة المكرمة

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

300 حديقة بمكة المكرمة

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن 300 حديقة بمكة المكرمة، مكة المكرمة البلاد دشّنت أمانة العاصمة المقدسة ممثلةً في الإدارة العامة للحدائق بوكالة التشغيل والصيانة، حديقة الربوة العامة بمخطط .،بحسب ما نشر صحيفة البلاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 300 حديقة بمكة المكرمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

300 حديقة بمكة المكرمة

مكة المكرمة : البلاد

 دشّنت أمانة العاصمة المقدسة ممثلةً في الإدارة العامة للحدائق بوكالة التشغيل والصيانة، حديقة الربوة العامة بمخطط الربوة بمكة المكرمة، وذلك ضمن اهتمام الأمانة بالمشروعات التنموية والتطويرية كافة التي تنفذها بمواقع مختلفة.

 وتُسهم مشاريع إنشاء الحدائق العامة بمكة المكرمة في جودة الحياة وتوفير خيار إضافي في منظومة متنفسات المنطقة، وتعزيز جهود إنشاء شبكة من حدائق الأحياء والحدائق والمنتزهات العامة، والتوسع في إنشاء المساحات الخضراء المخدومة بشبكات ري متطورة لتوفير بيئة نظيفة في المدينة المقدسة.

 وتبلغ المساحة الكُلية لحديقة الربوة الجديدة 8 آلاف متر مربع، وقد تم تنفيذ الحديقة من خلال تطبيق معايير التصميم الشامل للحدائق العامة، حيث تشتمل على مناطق خضراء، وملعب متعدد الأغراض، وملعب لكرة القدم، ومنطقة ألعاب، ومظلات للجلوس، ودورات مياه، كما تم مراعاة متطلبات ذوي الإعاقة، وتنفيذ المنحدرات الخاصة بهم، والتي تتناسب مع ذوي الاحتياجات الخاصة، ورُوعي في التصميم تعزيز عوامل الأمان، عن طريق توفير عدد من العوامل الهامة لضمان أمن وسلامة الأطفال ومرتادي الحديقة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إغلاق حديقة حيوانات.. رصد إنفلونزا الطيور بمقدونيا الشمالية

جرى إغلاق حديقة الحيوانات الرئيسية في عاصمة مقدونيا الشمالية، سكوبي، اليوم السبت بعدما أكدت السلطات وجود سلالة مسببة لإنفلونزا الطيور.
وبحسب بيان صحفي، جرى رصد حالة إنفلونزا الطيور في أوزة نفقت في بركة بالحديقة .
أخبار متعلقة زيلينسكي: مساعدة كوريا الشمالية لروسيا ستتسبب في "حرب عالمية"تطبيق الدوام الشتوي في مدارس الحدود الشمالية الأحدالظواهر الفلكية.. أكتوبر موعد اجتماع نجوم الشتاء والصيف في سماء عرعر .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إنفلونزا الطيور - مشاع إبداعيإنفلونزا الطيوروأضاف البيان: "أكدت نتائج معملية وجود حالة مصابة بسلالة مسببة لفيروس إنفلونزا الطيور إتش 5 إن 1".
وأعدمت السلطات على الفور العشرات من طيور البط والأوز والدجاج وطائر واحد من طيور الغربان، كانوا يعيشون في نفس البركة.

مقالات مشابهة

  • تأكيد أممي على دور الأردن في الوصاية على المقدسات
  • اقترب من المنازل... حريق كبير في منطقة الربوة (فيديو)
  • الدفاع المدني ينبه من الحالة المناخية بمكة المكرمة
  • نائب: مشروع قانون إنشاء المجلس الوطنى للتعليم يستهدف النهوض بالتعليم وربطه بسوق العمل
  • افتتاح حديقة عامة بالحي التجاري بالدقم
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة إعمار المدينة الاقتصادية
  • ربنا يسخرهم.. نشوى مصطفى تتلقى الدعاء الثاني من مكة المكرمة
  • معلم سباك محترف لتشطيب الاعمال الحديثة بمكة المكرمة
  • إغلاق حديقة حيوانات.. رصد إنفلونزا الطيور بمقدونيا الشمالية
  • حرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة ينقذ 3 مواطنين تعطلت واسطتهم البحرية في عرض البحر