وفي المسيرة التي تقدمها مدير مديرية عتمة المهندس عبد المؤمن الجرموزي وقيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية، أكد المشاركون الجهوزية الكاملة لخوض معركة الانتصار إلى جانب أبطال القوات المسلحة والمقاومة الفلسطينية الباسلة في قطاع غزة، وعدم الوقوف مكتوفي الأيدي أمام التصعيد الأمريكي في البحر الأحمر الهادف لدعم وإسناد الكيان الصهيوني وتشجيعه على ارتكاب المزيد من الجرائم الوحشية بحق الشعب الفلسطيني.

واستنكر المشاركون في المسيرة الاعتداء الإجرامي على زوارق القوات البحرية اليمنية خلال أداء مهمتها الاعتيادية في البحر الأحمر والتي راح ضحيته استشهاد عشرة من الأبطال، في تصعيد خطير، يمثل خطوة نحو عسكرة البحر الأحمر ومحاولة للالتفاف على قرار القوات المسلحة اليمنية التي تفرض حظرا على حركة السفن الإسرائيلية والمتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة..

محملين العدو الأمريكي المسؤولية الكاملة وتبعات ذلك الاعتداء الذي يمثل تهديدا لحركة الملاحة الدولية وانتهاكا للسيادة اليمنية.

وعبر أبناء مديرية عتمة عن الفخر والاعتزاز بتضحيات الشهداء وما تقوم به القوات المسلحة من عمليات بطولية في مواجهة العدو الصهيوني الأمريكي وحلفائهم نصرة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

ودعا بيان صادر عن المسيرة أبناء الشعب اليمني وكل أحرار إلى النفير العام والاستعداد لمواجهة التصعيد الأمريكي والصهيوني، والوقوف صفا واحدا أمام المؤامرات الأمريكية البريطانية والصهيونية، ومن يساندها من الأنظمة المطبعة، التي بينت انحيازها التام للكيان الصهيوني.. مثمنا الموقف التاريخي الشجاع لقائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة في الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني والوقوف في وجه التهديدات الإسرائيلية والأمريكية.

وشددوا على أهمية استمرار مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها، وتفعيل هذا السلاح من قبل مختلف شعوب العالم كأقل مشاركة لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: القوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

مسيرات حاشدة في المدن الإيرانية تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني ودعماً لغزة ولبنان

الثورة نت/..

شهدت المدن الإيرانية اليوم الجمعة مسيرات حاشدة شارك فيها الالاف ، تنديداً بالجرائم الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني المجرم في لبنان وقطاع غزة.

وأجمع الإيرانيون المشاركون في المسيرات في بيان عن دعمهم للمقاومة في لبنان كقوة فاعلة في مواجهة العدوان الصهيوني الفاشي، مؤكدين أن جبهة المقاومة ستستمر بكل قوتها في التصدي للعدو الصهيوني.

وحذر المشاركون في بيانهم الأمم المتحدة والمنظمات الدولية من تداعيات الجرائم الصهيونية على الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم ككل، داعين إلى التحرك لوقف العدوان، وإنهاء كابوس انعدام الأمن المستمر منذ سبعين عاماً في غرب آسيا من خلال استعادة الشعب الفلسطيني لحقه في تقرير المصير.

وحث المشاركون الحكومات المستقلة والدول الحرة في العالم وخاصة الدول الإسلامية والعربية على الوقوف في وجه هذا الظلم السافر والعدوان الغاشم الذي تمارسه العصابة الإجرامية الصهيونية، وعدم التخلي عن غزة ولبنان.

وفي ختام بيانهم شدد المشاركون أن العدوان الواسع على لبنان وغزة، وسفك دماء الآلاف من الأبرياء واغتيال القادة لن يمر من دون رد.

مقالات مشابهة

  • شاهد| بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ عملية عسكرية نوعية استهدفت 3 مدمرات حربية أمريكية معادية في البحر الأحمر (إنفوجرافيك)
  • شاهد| بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ عملية عسكرية نوعية استهدفت 3 مدمرات حربية أمريكية معادية في البحر الأحمر
  • مأرب تشهد 13 مسيرة حاشدة وعشرات الوقفات تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • 35 مسيرة ووقفة حاشدة في المحويت نصرةً للشعب الفلسطيني
  • القوات اليمنية تعلن استهدافها 3 مدمرات أمريكية في البحر الأحمر
  • مسيرات حاشدة في المدن الإيرانية تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني ودعماً لغزة ولبنان
  • القوات المسلحة اليمنية تستهدف 3 مدمرات أمريكية في البحر الأحمر
  • البحرية اليمنية تنهي الغرور الأمريكي وتقلب المعادلة الأمنية في البحر الأحمر
  • معادلات جديدة.. البحرية اليمنية تنهي الغرور الأمريكي
  • مسيرة حاشدة بجامعة صنعاء تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني