بوابة الوفد:
2024-07-01@22:37:33 GMT

استمرار عرض مسرحية الصندوق الأحمر في السعودية

تاريخ النشر: 6th, January 2024 GMT

أعلن المستشار تركي آلـ شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفية استمرار عرض مسرحية الصندوق الأحمر في المملكة العربية السعودية رغم انتهاء موعد عرضها، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

وكتب تركي آلـ شيخ، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:« نظرا للإقبال الكبير وطلب الجمهور لمسرحية الصندوق الاحمر ونجاحها للنجمة العربية الكبيرة ليلى علوي تم تمديدها ».

 تركي آلـ شيخ

ويشارك في العرض المسرحي «الصندوق الأحمر» مجموعة من النجوم، وأبرزهم: ليلى علوي، بيومي فؤاد، ميمي جمال، سليمان عيد، رنا رئيس، طارق الإبياري، مروة محمد عبد المنعم.

مسرحية الصندوق الاحمر

وتدور أحداث مسرحية الصندوق الأحمر، حول طبيبة الأمراض النفسية (فريدة) تواجه تحدياً كبيراً في مشوارها المهني عندما يُطلب منها متابعة الحالة الصحية لابنة حبيبها السابق، فتحاول فصل مشاعرها العاطفية عن عملها واحترافيتها المهنية.

 

ليلى علوي تنتظر عرض فيلم آل شنب

تنتظرالنجمة ليلى علوي، عرض فيلمها الجديد آل شنب، في جميع دور العرض السينمائي، وذلك يوم 1 فبراير المقبل، ويشاركها بطولته مجموعة من النجوم، أبرزهم سوسن بدر، لبلبة . 

 أبطال فيلم آل شنب:

 فيلم آل شنب من بطولة ليلى علوي ولبلبة وسوسن بدر وأسماء جلال وهيدي كرم ومحمود البزاوي وخالد سرحان وعلي الطيب تأليف وإخراج أيتن أمين.

 

 قصة فيلم آل شنب:

 تدور أحداث الفيلم حول حدوث حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة آل شنب ويضطر أفراد العائلة للذهاب إلى الإسكندرية للمشاركة فى إجراءات الجنازة والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد وهذا التجمع العائلى الكبير الذى يضم الأربع شقيقات، وأبنائهم وأحفادهم تنفجر المواقف الكوميدية بينهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسرحية الصندوق الاحمر تركي ال شيخ السعودية موسم الرياض فعاليات موسم الرياض فيسبوك ليلى علوي الفن فيلم آل شنب أبطال فيلم آل شنب الصندوق الأحمر مسرحیة الصندوق فیلم آل شنب لیلى علوی

إقرأ أيضاً:

تكريم ليلي علوي وغادة عادل في ثلاثنية مركز راشد لأصحاب الهمم

احتفل مركز راشد لأصحاب الهمم في احتفالية ضخمة أقيمت في دبي بمرور 30 عامًا على انشائه، وقد عبرت السيدة مريم عثمان المؤسسة والمديرة العامة للمركز عن سعادتها لاستمرار المركز في تقديم خدمات تعليمية وترفيهية للطلاب تساعدهم على الاندماج في المجتمع بطريقة سريعة ومتقنة.

احتفالية ضخمة في دبي

 

وقد شارك في الحفل عدد كبير من النجوم منهم النجمتين ليلي علوي وغادة عادل والإعلامية بوسي شلبي، الذين تم تكريمهم، وأيضا قاموا بقضاء يوم كامل مع الأطفال شاركوهم فيه بكل أنشطتهم التعليمية واندمجوا  معهم في كافة تفاصيلهم اليوميه من لعب ودراسة  وانتهي بقضائه علي مسرح المركز  ومشاركتهم التمثيل والغناء في عرضهم المسرحي الذين قدموه تحية للنجمتين.

آخر أعمال غادة عادل 

 

جدير بالذكر أن غادة عادل كانت قدمت مؤخرًا مسلسل “حالة خاصة”، والذي قدمت فيه دور أم لديها ابن من ذوي الاحتياجات الخاصة، وأيضًا رئيسه عمل لديها موظف من ذوي الهمم وسلط العمل الضوء على كيفية تعاملها مع الاثنين.

مقالات مشابهة

  • برعاية تركي آل الشيخ.. أحمد عز وكريم عبد العزيز يجتمعان في عمل سينمائي قريبًا
  • شيماء سيف تهنئ منتجة مسرحية «ملك والشاطر» على نجاح مسرحيتها بالسعودية
  • تكريم ليلي علوي وغادة عادل في ثلاثنية مركز راشد لأصحاب الهمم
  • تكريم غادة عادل وليلى علوي في مركز راشد لأصحاب الهمم (صور)
  • السعودية.. تركي آل الشيخ يدافع عن فيلم أولاد رزق 3 ويكشف عن إيراداته خلال أسبوعين
  • تركي آل الشيخ يعلق على نجاح مسرحية «ملك والشاطر»
  • "بسبب دعمك وتوجهاتك".. يسرا توجه رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ
  • "مكسرة الدنيا".. تركي آل الشيخ يعبر عن سعادته بنجاح مسرحية "ملك والشاطر"
  • بعد مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه رسالة لـ تركي آل شيخ (صورة)
  • تركي آل شيخ يشيد بمسرحية " ملك والشاطر"