أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، عن استشهاد هاني المصدر المدرب العام لمنتخب فلسطين الأولمبي، على يد القصف الاسرائيلي على قطاع غزة.

الاتحاد الفلسطيني ينعي هاني المصدر

وقام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بنعي وتقديم التعازي خلال بيان رسمي قام بنشرها عبر الموقع الخاص به عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وتسبب القصف الاسرائيلي على قطاع غزة في استشهاد 87 من قطاع الرياضة من لاعبين كرة قدم والألعاب الأخرى المختلفة ومدربين ومسؤولين.

ونعى اتحاد الكرة الفلسطيني، في بيان رسمي هاني أبو العبد، قائلا: "يتقدم الفريق جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وأسرة الاتحاد، وعموم الأسرة الرياضية الفلسطينية، بأصدق مشاعر الحزن والألم، في استشهاد نجم الكرة الفلسطينية السابق، المدرب العام للمنتخب الوطني الأولمبي هاني المصدر أبو العبد".

الاتحاد المصري لكرة القدم يقدم الشكر لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي منتخب مصر لكرة اليد يخسر على يد الدنمارك في بطولة الدوري الذهبي استعدادا لأمم إفريقيا

واكمل: "ارتقى هاني أبو العبد بفعل عدوان الاحتلال على قطاع غزة المتواصل للشهر الثالث، ملتحقا بكوكبة شهداء كرة القدم وشهداء الحركة الرياضية الفلسطينية".

واختتم: "سأل المولى عز وجل أن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان، على هذا المصاب العظيم، وأن ينتهي هذا العدوان الدموي على شعبنا الفلسطيني والاستهداف المستمر لرياضتنا الفلسطينية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هاني المصدر منتخب فلسطين الأولمبي المنتخب الفلسطيني الاتحاد الفلسطيني مدرب المنتخب المنتخب الأولمبي منتخب فلسطين جبريل الرجوب الاتحاد الفلسطینی على قطاع غزة لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟

تحدث الناقد الرياضي محمود المخبزي عن تطورات مثيرة بشأن وصول عرض للسويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وموقفه من البقاء أو الرحيل.

حقيقة رحيل كولر عن الأهلي

وقال المخبزي في تصريحات له عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "أؤكد لكم أنه هناك عرض من أجل ضم السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وتم التواصل بأحد المقربين له".

هاني سعيد: لا يوجد جديد بشأن أزمة رمضان صبحي.. وقد نطلب حكام أجانب لمباراة الأهلي محمد يوسف: لا توجد رفاهية التعادل أو الهزيمة في الأهلي

وتابع: "تم التواصل بين أحد الوكلاء بالخارج تابع لنادي خليجي من خلال أحد المقربين للسويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ولكنه قال لهم أنا باقي معهم ولدينا بطولات هامة مثل الانتركونيننتال وكأس العالم للأندية".

واختتم حديثه: "بيرسي تاو واليوديانج قريبون جدا من الرحيل في حالة وصول عروض مناسبة لخروجهم من حسابات كولر وجهازه الفني وكهربا قدم اعتذاره لمساعده ورغم ذلك لم يتغير رأي المدرب بشأن مستقبله".

مقالات مشابهة

  • هاني سعيد: بيراميدز لم يعترض على طلبات المنتخب الأولمبي.. وهذا موقفنا النهائي
  • اتحاد كرة القدم يؤكد دعمه لحق المنتخب الفلسطيني بلعب مبارياته على أرضه
  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب المنتخب التركي
  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب تركيا مريح ديميرال بسبب "إشارة قومية" بعد هدف بمرمى النمسا
  • في تواصل القصف إسرائيلي على قطاع غزة استشهاد 17 فلسطينياً
  • هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟
  • موعد الإعلان عن قائمة المنتخب المغربي في أولمبياد باريس
  • محمدين : تعاون كبير بين قطاع الناشئين والفريق الاول ومصيلحى يوفر كل الدعم بالاتحاد السكندرى
  • الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقا ضد بيلينغهام بعد سلوكه أمام سلوفاكيا
  • لاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقا ضد بيلينغهام بعد سلوكه أمام سلوفاكيا