عثر أحد أهالي قرية الحزاينية التابعة لمدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، على طفل حديث الولادة ملقى في أرض فضاء، تحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارًا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بلاغًا من الأهالي بالعثور على طفل حديث الولاة ملفوف داخل ملاية وعلى يداه إسورة بها إسم والدته.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان العثور على الطفل وتبين أن عمره 24 ساعة وملفوف داخل ملاية وحول يداه إسورة مكتوب عليها إسم والدته، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: العثور علي طفل حديث الولادة شبين القناطر بمحافظة القليوبية طفل حديث الولادة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل تورط شخص شهير داخل مبني ماسبيرو في تهريب الآثار

يشهد مبنى ماسبيرو حاليًا واحدة من أخطر القضايا، حيث يتهم نائب مدير عام القناة السابعة بقطاع القنوات الإقليمية بالتورط في قضية تهريب آثار.

تلقّت الأجهزة الأمنية معلومات تفيد بقيام سيدة بإدارة شقتها لأعمال منافية للآداب،  وبعد التحريات ونصب الأكمنة اللازمة، تم إلقاء القبض عليها. وتبين لاحقًا أنها تعمل في مجال التسويق العقاري.

وعند تفتيش الشقة، عثرت السلطات على مقاطع فيديو غير لائقة تظهر فيها السيدة مع شخصية معروفة من العاملين في قطاع القنوات الإقليمية بماسبيرو. وأثناء التحقيقات، اعترفت السيدة بأنها متزوجة من هذا الشخص عرفيًا،  كما كشفت التحقيقات عن تورطه في تهريب آثار إلى إحدى الدول الخليجية.

وقد قرر قاضي التحقيق تجديد حبسه لمدة 15 يومًا على ذمة القضية.

 

بيان من رئيسة قطاع التلفزيون

صدر اليوم قرار من نائلة فاروق، رئيسة قطاع التلفزيون والمشرفة على القنوات الإقليمية، بشأن قضية يتهم فيها نائب مدير عام القناة السابعة بقطاع القنوات الإقليمية، والمتعلقة بالآثار، حيث تمت إحالة المتهم إلى النيابة للتحقيق.

وأوضحت "فاروق" في القرار أنه عقب انتشار القضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبمجرد اكتشاف الأمر وقيام الجهات المختصة بالقبض على المتهم، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، بما في ذلك إيقافه عن العمل.

وأكدت فاروق أنه لا يوجد أي تستر على أي مخالفات، وأن القطاع مستعد للتعاون مع الجهات المختصة للكشف مرتكبي أي مخالفات. ورغم أن هذه القضية لا تتعلق بشكل مباشر بعمل القنوات الإقليمية، إلا أنها غير مقبولة بأي شكل.

وأشارت إلى أن التحقيقات حول القضية مستمرة الآن لدى الجهات المعنية، التي نثق في نزاهتها، ولم يتم البت فيها حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • التحقيق مع خفير تحرش بطالبة جامعية في الشروق
  • الأمن يكشف تفاصيل العثور على جثة مسنه داخل منزلها بقنا
  • التحقيق مع 8 أشخاص متهمين بالتشاجر في عين شمس
  • تفاصيل تورط شخص شهير داخل مبني ماسبيرو في تهريب الآثار
  • التحقيق مع 4 متهمين باختلاف واقعة العثور علي سحر لمؤمن زكريا
  • العثور على جثة سيدة مقتولة بمنشأة عبدالله في الفيوم
  • العثور على نجم إيطالي سابق ميتًا داخل أحد الفنادق بعد إصابة بالرأس
  • تفاصيل جديدة في واقعة العثور على سحر اللاعب مؤمن زكريا
  • شرطة أبوظبي ترفع الجاهزية لمواجهة التقلبات الجوية
  • حفرة بعمق 10 أمتار.. التحقيق مع 4 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار بالقاهرة