بوابة الوفد:
2024-06-29@23:00:07 GMT

آخر إيرادات فيلم «أنا وابن خالتي»

تاريخ النشر: 6th, January 2024 GMT

حقق فيلم أنا وابن خالتى، بطولة سيد رجب، بيومى فؤاد، هنادي مهنا، أمس الجمعة إيرادات بلغت 260 ألفًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي .

 

يشارك في بطولة فيلم أنا وابن خالتى مجموعة من النجوم، وأبرزهم: سيد رجب وبيومى فؤاد وهنادى مهنا، وعلى لوكا، إنعام سالوسة، من تأليف دعاء عبد الوهاب وعمرو أبو زيد، ومن إخراج أحمد صالح.

فيلم "أنا وابن خالتى"

 

فيلم "أنا وابن خالتى" تدور أحداثه حول شخصين يقعان فى عدة مغامرات لكل منهما مغامرة فى حياته، حيث تدور الأحداث فى إطار كوميدى اجتماعى.

 

آخر أعمال سيد رجب

يذكر أن آخر أعمال سيد رجب، فيلم "19 ب"، ويجسد الفنان ضمن الأحداث شخصية حارس عقار تركه أصحابه، وهو المسئول الأول عنه، ويدخل في صراعات مع أشخاص يريدون الاستيلاء عليه.

 

تدور أحداث فيلم "19 ب" فى فيلا قديمة هجرها سكانها منذ عشرات السنين، حيث يعيش حارس عجوز حياة شديدة الروتينية، ويقضى أغلب يومه فى عزلة عن عالم الشارع الخارجى ، حتى يجد نفسه مجبرًا على خوض مواجهة تغيير حياته بالكامل.

 

آخر أعمال بيومي فؤاد

وكانت آخر أعمال بيومي فؤاد، فيلم مستر إكس، والذي عرض آخيرًا بدور العرض السينمائي، وحقق نجاحًا كبيرًا وجمع إيرادات بالملايين .

 

تفاصيل فيلم مستر إكس

فيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أنور، بيومي فؤاد، أوس أوس، تأليف أماني التونسي وأحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالوهاب وإنتاج أحمد السبكي.

 

وتدور أحداث فيلم مستر إكس، حول تتسبب عقدة نفسية قديمة لدى إكس في إنشاء منظمة سرية، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، ولكن تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم أنا وابن خالتي سيد رجب بيومى فؤاد شباك تذاكر دور العرض دور العرض السينمائي اخر أعمال سيد رجب آخر أعمال بيومي فؤاد فیلم مستر إکس آخر أعمال

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيرادات فيلم ولاد رزق 3

في إنجاز مميز للسينما المصرية، حقق فيلم "ولاد رزق" للمخرج طارق العريان إيرادات قياسية بلغت 4 ملايين و800 ألف جنيه في أول أسبوعين من عرضه.

 

 

و الفيلم، الذي طال انتظاره من قبل الجمهور، استطاع أن يجذب أعدادًا هائلة من المشاهدين إلى دور العرض السينمائية في مختلف أنحاء البلاد. 
 

وأشاد النقاد بالأداء المتميز للنجوم أحمد عز وجميع أبطال العمل، بالإضافة إلى السيناريو القوي والإخراج المحكم.

 

 

 

و هذا النجاح الكبير يؤكد مكانة فيلم "ولاد رزق" كأحد أبرز الأعمال السينمائية المصرية في الآونة الأخيرة، ويعزز من مكانة السينما الوطنية في المشهد الثقافي المصري.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 
 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم وعلي صبحي، وسيد رجب ومحمد لطفي، وأسماء جلال وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، والجزء الجديد ظهور عددٍ كبير من ضيوف الشرف من بينهم كريم عبدالعزيز، وإياد نصار، وأحمد فهمي.

 

آخر أعمال أحمد عز 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال أحمد عز مسرحية الملك والشاطر، الذي حازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي. 
 

أبطال مسرحية ملك والشاطر 


يشارك النجم عز، في المسرحية عدد كبير من النجوم وهم، يسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي.
 

مقالات مشابهة

  • فيلم عصابة الماكس يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات أمس
  • تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" أمس
  • حسين الشحات أفضل لاعب في مباراة الأهلي أمام فاركو
  • أحمد فؤاد أباظة يكتب: يوم قال الشعب كلمته
  • بعد «كيرة والجن».. «عز» و«كريم» في عمل فني جديد
  • إكس مراتي وجوازة توكسيك .. دور العرض تستقبل أعمال سينمائية جديدة
  • فيلم عصابة الماكس .. إيرادات الخميس تتجاوز 600 ألف
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني رقمًا ضخمًا أمس
  • تعرف على إيرادات فيلم ولاد رزق 3
  • فيلم عصابة الماكس يحصد أكثر من نصف مليون جنيه أمس