كشفت الفنانة نسرين طافش عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل بدون مقابل، المقرر عرضه ضمن أعمال الموسم الرمضاني 2024.

وشاركت نسرين طافش فيديو أثناء التحضير لشخصيتها في مسلسل بدون مقابل، عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «شخصية الإعلامية ريهام من مسلسل بدون مقابل رمضان 2024، انتظرونا».

View this post on Instagram

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

تفاصيل مسلسل بدون مقابل

ومن ناحية أخرى، اكتمل فريق عمل مسلسل "بدون مقابل" بانضمام ثلاثة فنانين دفعة واحدة، حيث تعاقدوا على بطولة المسلسل وهم: وفاء عامر وعمرو عبد الجليل إلى جانب الفنانة السورية نسرين طافش.

ومع انضمام الثلاثة فنانين يكتمل فريق عمل المسلسل، الذي يضم كذلك: هاني رمزي، داليا البحيري، محمد أبو داود وذلك تمهيدا لانطلاق التصوير في أقرب وقت.

كما قالت نسرين طافش، عبر صفحتها بموقع إنستجرام، عن تعاقدها على بطولة المسلسل، : "انتظروني في شهر رمضان المبارك في مسلسل (بدون مقابل ) إخراج:جمال عبد الحمید تألیف: حسام موسی إشراف عام أحمد جابر مع كوكبة من نجوم مصر:هاني رمزي - داليا البحيري - وفاء عامر وخالد سليم - عمرو عبد الجليل.

ويخوض المسلسل سباق دراما رمضان 2024، وهو تجربة درامية بعيدا عن الكوميديا للفنان هاني رمزي التي تميز بها خلال السنوات الماضية، "بدون مقابل" تأليف حسام موسى، وإخراج جمال عبد الحميد.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. نسرين طافش تعلن مشاركتها في مسلسل «بدون مقابل» (صور)

تغيب نسرين طافش عن حضور جلسة معارضتها على حكم حبسها 3 سنوات

تأجيل معارضة نسرين طافش على حبسها 3 سنوات لـ 29 يناير

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نسرين طافش أعمال نسرين طافش الفنانة نسرين طافش مسلسلات رمضان 2024 قائمة مسلسلات رمضان 2024 مسلسل بدون مقابل مسلسل بدون مقابل 2024 مسلسل بدون مقابل نسرین طافش فی مسلسل رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

مى عمر «رقاصة».. ودنيا سمير غانم «بنت ذوات»

تسيطر البطولة النسائية على مسلسلات رمضان 2025، حيث تلعب 8 نجمات دور البطولة فى عدد من الأعمال حتى الآن، ما بين شخصيات الأكشن والكوميدى والاجتماعى والرومانسى.

وفى مقدمة هذه الأعمال مسلسل «أش أش» الذى يتناول حياة راقصة، والعمل يشارك فى بطولته بجانب مى عمر وماجد المصرى كل من كل من هالة صدقى، شيماء سيف، انتصار، إدوارد، علاء مرسى، محمد الشرنوبى، طارق النهرى، عصام السقا، إيهاب فهمى، دينا وآخرين والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامى وإخراج محمد سامى.

وتخوض الفنانة منى زكى مسلسلات رمضان 2025 بـ «ناقص ضلع» تظهر الفنانة منى زكى بدراما رمضان 2025، والعمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج شركة ميديا هب – سعدى وجوهر، ويواصل صناع العمل اختيار الفنانين المشاركين والوقوف على كل التفاصيل قبل تحديد موعد البدء فى التصوير.

بينما تقدم الفنانة أمينة خليل خلال مسلسلات رمضان 2025 مسلسل «لام شمسية» المؤجل منذ ثلاث سنوات، وهو من تأليف مريم ناعوم وإخراج كريم الشناوى.

وبمسلسل نسخة واحدة لا تكفى المكون من 15 حلقة تظهر الفنانة هنا الزاهد فى رمضان، والعمل فكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل، من إنتاج شركة «ميديا هب» للمنتج محمد السعدى.

وتظهر الفنانة ريهام عبدالغفور بمسلسل «ظلم المصطبة»، والعمل من إخراج هانى خليفة، تأليف أحمد فوزى صالح، ويشاركها فى العمل كل من فتحى عبدالوهاب، وإياد نصار.

واختارت الفنانة ياسمين عبدالعزيز اسم «وتقابل حبيب» لمسلسلها الجديد الذى يقوم بكتابته عمرو محمود يس، ويخرجه محمد الخبيرى، والعمل من إنتاج شركة سينرجى، ويشاركها فى بطولة العمل كريم فهمى.

وتعاقدت الفنان دنيا سمير غانم لخوض مسلسلات رمضان 2025، مع المنتج محمد السبكى منذ أيام قليلة، وتم الاستقرار على اسم «عايشة الدور» ليكون اسم مسلسلها الجديد.

وخلال العمل تعود دنيا سمير غانم للكوميديا مرة أخرى بهذا العمل، وبنت الذوات، وهذه الخطوط العريضة لعملها، حيث تظهر فى ثوب بنت ذوات تتعرض للعديد من المواقف التى تظهرها بشكل كوميدى.

مسلسل «عايشة الدور» من تأليف كريم يوسف وأحمد الجندى وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج محمد أحمد السبكى، وجار حاليًا ترشيح الفنانين المقرر ان يظهرون معها ف العمل.

مقالات مشابهة

  • مسلسلات رمضان 2025.. غفران محمد تنضم لقائمة أبطال مسلسل «ضل حيطة»
  • مسلسلات رمضان 2025.. لوسي تشارك في «فهد البطل» مع أحمد العوضي
  • مى عمر «رقاصة».. ودنيا سمير غانم «بنت ذوات»
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك وطه دسوقي يجتمعان في «ولاد الشمس»
  • بـ «الهوت شورت».. أحدث ظهور لنسرين طافش | فيديو
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك يتعاقد على «ولاد الشمس»
  • مسلسلات رمضان 2025.. ترشيح آيتن عامر لـ مسلسل «الحلانجي»
  • بالرقص والملابس المثيرة.. نسرين طافش تشعل الأجواء
  • دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو
  • صبا مبارك في حيرة بعد قرارها المشاركة في موسم رمضان المقبل