يمانيون/ ريمة نظّم أبناء مديرية كسمة محافظة ريمة اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار “دماء الأحرار على طريق الانتصار” استمراراً لنصرة الشعب الفلسطيني والأقصى الشريف.
وفي المسيرة ندد المشاركون بالتصعيد الأمريكي الصهيوني في البحر الأحمر، مؤكدين تفويضهم للقيادة الثورية باتخاذ الخيارات المناسبة دعماً ومساندة للشعب والمقاومة الفلسطينية.


وأعلن المشاركون، استعدادهم وجهوزيتهم الكاملة لخوض معركة الجهاد المقدس إلى جانب القوات المسلحة اليمنية، نصرة لفلسطين وقضيته العادلة.
وأشادوا بعمليات القوات البحرية اليمنية في البحرين الأحمر والعربي وباب المندب، وتقديم شهداء على طريق القدس وهم يؤدون واجبهم في نصرةً فلسطين.
وأكد بيان صادر عن المسيرة أن القضية الفلسطينية ستظل القضية المحورية والأساسية للشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية.
وشدد البيان على استمرار المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الإسرائيلية والأمريكية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني. # مديرية كسمة# مسيرة جماهيرية#دعما للشعب الفلسطينيريمة

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية: القضية الفلسطينية هي القضية المركزية لكل أحرار العالم

أشاد في الرسالتين بموقف روسيا والصين أمام مجلس الأمن في تاريخ 27 يونيو 2024م بالامتناع عن التصويت على قرار مجلس الأمن رقم "2739" لسنة 2024م، وتوضيح السبب الحقيقي للوضع في البحرين الأحمر والعربي، وأنه مرتبط ارتباطاً وثيقاً بجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يمارسها العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين في قطاع غزة.

وأكد الوزير شرف أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية لكل أحرار العالم، وموقف وقرار القيادة اليمنية في استهداف العدو الصهيوني جاء نتيجة ضغط الشعب اليمني على القيادة دعته لاتخاذ موقفه وقراره الإنساني والقانوني في الدفاع عن حياة المدنيين من الأشقاء الفلسطينيين الذين يعانون ويلات الاحتلال الصهيوني منذ عام 1948، بدعم مالي وسياسي وعسكري ولوجستي من عدد من الدول الكبرى.

وأعربت الرسالتان عن الأسف لتخلي عدد من الأشقاء مؤخراً في الدفاع عن القضية الفلسطينية والاتجاه نحو التطبيع المجاني مع العدو الصهيوني.

وأضاف الوزير شرف، "أن استهداف السفن المملوكة للعدو الصهيوني أو المتجهة من وإلى الموانئ الفلسطينية المحتلة مرتبط ارتباطاً وثيقاً بإنهاء العدوان العسكري الصهيوني ودخول المساعدات الإنسانية والدوائية والغذائية والوقود إلى قطاع غزة دون أية عراقيل".

وجدّد التأكيد على رغبة القيادة اليمنية في صنعاء بتعزيز التعاون المشترك بين الجمهورية اليمنية وروسيا الاتحادية وجمهورية الصين الشعبية في كافة المجالات والتنسيق الدائم بينهما وبالأخص في مرحلة ما بعد العدوان على اليمن، لما في ذلك من فائدة لصالح شعوبها.

مقالات مشابهة

  • المرحلة الرابعة من التصعيد .. تطوّر في القدرات وتفوّق في الأهداف
  • نصرةً لفلسطين.. القوات اليمنية تستهدف 4 سفن تابعة لأمريكا وبريطانيا وإسرائيل
  • وزير الخارجية: القضية الفلسطينية هي القضية المركزية لكل أحرار العالم
  • المرحلة الرابعة من التصعيد.. تطوّر في القدرات وتفوّق في الأهداف
  • تعدد مسارات المرحلة الرابعة من التصعيد
  • الجيش الأميركي يعلن تدمير 3 زوارق مسيرة للحوثيين في البحر الأحمر
  • وقفات بمدينة ذمار تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • نصرة لغزة .. اليمن يُدخل 3 أدوات جديدة خلال 3 أسابيع.. هل تتعظ واشنطن
  • إعلام بريطاني: قواتنا البحرية في البحر الأحمر ضعيفة ومجهدة
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة