دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- مازح الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، خلال زيارة الأول لتدريبات منتخب "الفراعنة"، التي أقيمت على أرض استاد المدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

وأظهر مقطع فيديو السيسي وهو يصافح لاعبي منتخب بلاده، وعند مقابلته لمحمود كهربا، قال مازحًا: "أنا حاسس بالكهرباء"، ليُثير هذا الفيديو تفاعلاً بين المغردين على منصة إكس (تويتر سابقًا).

وطالب الرئيس المصري اللاعبين "ببذل أقصى الجهد" لإسعاد الجماهير المصرية، خلال مشاركتهم في بطولة القارة السمراء المقرر إقامتها في ساحل العاج، بين يناير/ كانون الثاني وفبراير/ شباط 2024.

وقال السيسي للاعبين: "المسؤولية هي أن نكون مع بعضنا، النجاح لا يأتي من الموهبة فقط... المنتخب المصري نعمة كبيرة لنا في مصر، كرة القدم لها جماهيرية كبيرة حول العالم، مصر تستحق اللقب وأكبر عدد من الألقاب، أتمنى لكم كل التوفيق".

ويقع منتخب "الفراعنة"، الذي يعد الفريق الأكثر فوزًا باللقب القاري بواقع 7 مرات، في المجموعة الثانية، إلى جانب منتخبات الرأس الأخضر وغانا وموزمبيق.

مصرعبدالفتاح السيسيكأس أفريقيامنتخب مصرنشر السبت، 06 يناير / كانون الثاني 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: عبدالفتاح السيسي كأس أفريقيا منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

أزمة كهربا وكولر في الأهلي تصل إلى طريق مسدود

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تجميد واستبعاد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق من التدريبات الجماعية قبل مباراة الداخلية.
وكان كولر قرر استبعاد اللاعب بسبب أزمة كهربا مع المدير الفني بعد رفضه المشاركة في تدريبات البدلاء من مباراة الأهلي وفاركو في الدوري.
وقرر كولر توقيع غرامة مالية كبيرة واستبعاد اللاعب من المباريات بداية من مباراة الأهلي وطلائع الجيش.
كما قرر كولر بعد أزمة كهربا تجميد اللاعب واستبعاده من التدريبات الجماعية على أن يؤدي محمود كهربا التدريب منفردا.

أزمة كهربا وكولر

بدأت أزمة محمود كهربا لاعب الأهلي مع مارسيل كولر عقب مباراة الأهلي وفاركو بعدما رفض كهربا خوض المران مع اللاعبين البدلاء ودخل في أزمة مع المدرب المساعد جامبيرلي.

كهربا يخوض تدريبات منفرده 

خاض محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات صباحية منفردة خلال الأيام الماضية على ملعب التتش بالجزيرة كنوع من العقاب بعد أزمة كهربا الأخيرة.

الأهلي يستعد لمواجهة الداخلية

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه مساء أمس الثلاثاء على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الداخلية المقرر لها مساء الخميس على استاد القاهرة، المقبل ضمن منافسات الجولة الـ29 لبطولة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • كواليس اللحظات الأخيرة قبل إرسال قائمة الأولمبياد.. أزمة كبرى تهدد المنتخب «خاص»
  • عضو بمجلس النواب: الحكومة أمامها تحديات كبيرة لتحقق إنجازات ملموسة
  • أزمة كهربا وكولر في الأهلي تصل إلى طريق مسدود
  • ميسي يعود لتدريبات الأرجنتين
  • تركيا تحقق فوزا مثيرا وتتأهل لربع نهائي كأس أمم أوروبا
  • عاجل.. المستشار محمود فوزي وزيرًا للشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي
  • ميسي يعود لتدريبات الأرجنتين استعدادا لمواجهة الإكوادور في كوبا أمريكا
  • الأهلي المصري يغرّم كهربا قبل الاستغناء عنه
  • مصدر مقرب من ليفربول يكشف لـ "الفجر" مصير صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس
  • موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي بعد أزمته مع كولر