٢٦ سبتمبر نت:
2024-07-05@08:16:25 GMT

صنعاء: تكريم لاعبي منتخب الناشئين بمبالغ مجزية

تاريخ النشر: 6th, January 2024 GMT

صنعاء: تكريم لاعبي منتخب الناشئين بمبالغ مجزية

وفي الحفل الذي أقيم على ملعب الفقيد علي محسن المريسي ألقى عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي كلمة، أشاد فيها بإنجاز المنتخب، واعتبرها فخرًا لليمنيين ورسالة للعالم، قائلاً: “إنجاز المنتخب هو إنجاز لليمنيين جميعاً، وهو رسالة للعالم بأننا شعب قادر على تحقيق الانتصارات، رغم كل التحديات التي تواجهنا”.

وأضاف: “نحتفل رغم احداث غزة لأن اللاعبين رفعوا علم فلسطين عقب تتويجهم باللقب من جانبه، أشاد وزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي بأداء المنتخب، ووعد بتقديم الدعم لمنتخب الناشئين.

وبدوره شكر رئيس بعثة المنتخب عبدالوهاب الزرقة في كلمة له، كل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز.

وقال الزرقة: “نشكر كل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز، سواء من اللاعبين والجهازين الفني والإداري، أو من الجماهير اليمنية التي وقفت خلف المنتخب”.

تخلل الحفل قصيدة ترحيبية للشاعر الطفل حميد الاضرعي، وكذا عرض فيلم وثائقي بعنوان “منتخب الإرادة” من إعداد وتقديم عزيز الماوري رئيس اللجنة الإعلامية بوزارة الشباب والرياضة استعراض فيه مشوار المنتخب في البطولة.

وفي الحفل أقيم أوبريت استعرض نصرة اليمن للقضية الفلسطينية ومظلومية قطاع غزة الذي يتعرض حرب إبادة نازية لم يشهد لها العالم مثيل.

وفي ختام الحفل، تم تكريم لاعبي المنتخب الوطني للناشئين بمبلغ 3 ملايين ريال لكل لاعب والجهازين الفني والإداري بمبلع مليونين ريال، كما تم تقديم هدايا للجماهير الحاضرة.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

هذا ما حدث بين لاعبي النمسا وجمهورهم بعد الخروج من اليورو

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- خرج منتخب النمسا من دور الـ16 في نهائيات كأس الأمم الأوروبية (اليورو) بنسختها الـ17، المقامة في ألمانيا، بعد خسارته من منتخب تركيا.

وتعرض منتخب النمسا للهزيمة من منتخب تركيا بهدفين لواحد، في مباراة أقيمت على أرض ملعب "ريد بول أرينا"، الثلاثاء، لينتهي مشوار الفريق في البطولة.

وعقب المباراة، توجه لاعبو منتخب النمسا نحو جمهورهم، المتواجد في مدرجات الملعب، وحرصوا على الاعتذار ، في حين ظهر بعض اللاعبين وهم يذرفون الدموع.

وتبادل لاعبو منتخب النمسا والمشجعون التحية، مع ترديد بعض الهُتافات.

وكان منتخب النمسا أحد المرشحين للوصول لأدوار متقدمة في بطولة اليورو، خاصة بعد تصدره لسلم ترتيب مجموعته، التي كانت تضم منتخبات فرنسا وهولندا وبولندا.

النمساتركياكأس أمم أوروباكرة القدمنشر الثلاثاء، 02 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • السودان بجانب غانا وأنغولا والنيجر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية والاتحاد يرحب
  • انضمام ثنائي المصري رفعت والجبالي لقائمة منتخب الناشئين
  • علي ماهر يعتمد سياسة التدوير لتقييم لاعبي المصري وتجنب الإصابات العضلية
  • هذا ما حدث بين لاعبي النمسا وجمهورهم بعد الخروج من اليورو
  • شاروخان نجم بوليوود يفوز بجائزة الإنجاز الفخرية في مهرجان لوكارنو السينمائي
  • ميدو: على منتخب مصر الأولمبي الابتعاد عن لاعبي الأهلي وبيراميدز
  • بعد وداع كوبا أمريكا.. أمريكيون يطالبون برحيل بيرهالتر
  • اختبارات قطاع الناشئين بنادي بورفؤاد تواصل نجاحها بحضور قيادات النادي
  • أحمر الناشئين يستأنف تحضيراته استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • سعيد الشحري: اللاعبون قدموا مستويات جيدة والنتائج السلبية لا تعكس الأداء الفني