يشهد موسم منتصف العام منافسة شديدة بين الأفلام التي تم طرحها حيث يتنافس عدد من الأفلام على تصدر الإيرادات، وبلغت ليلة أمس الجمعة 5 يناير إجمالى إيرادات 5 ملايين و150 ألف جنيه، حيث جاء في المركز الأول فيلم "الإسكندراني" بطولة النجوم أحمد العوضي وعصام السقا وزينة، بإيرادات بلغت مليونًا و693 ألف جنيه.

وجاء في المركز الثانى فيلم "أبو نسب" بطولة النجم محمد إمام وياسمين صبري وماجد الكدواني، حيث بلغت ايراداته مليون 675 ألف جنيه، وجاء في المركز الثالث فيلم "الحريفة" بطولة الفنان نور النبوي بإيرادات بلغت 624 الف جنيه، وجاء فيلم "شماريخ" بطولة آسر ياسين وأمينة خليل في المركز الرابع 445 الف جنيه.

وجاء في المركز الخامس فيلم "عصابة عظيمة" بطولة إسعاد يونس بايرادات بلغت 327 ألف جنيه، وجاء في المركز السادس "أنا وابن خالتى" بايرادات بلغت 260 ألف جنيه، وجاء في المركز السابع فيلم "ليه تعيشها لوحدك" إيرادات بلغت 102 الف جنيه، وجاء في المركز الثامن والأخير فيلم "كارت شحن" بايرادات بلغت 22 الف جنيه.

ويشهد موسم إجازة منتصف العام الدراسى 2024 عرض العديد من الأفلام التي حجزت مكانها في الموسم وهى "أبو نسب" بطولة محمد إمام وياسمين صبرى وماجد الكدوانى، والمستمر عرضه بعدما انطلق في السينمات يوم 21 ديسمبر الماضى، و"ليه تعيشها لوحدك" بطولة شريف منير وخالد الصاوى.

ويعرض في الموسم فيلم "الإسكندرانى" بطولة أحمد العوضى وزينة وإخراج خالد يوسف، ويعرض أيضا أفلام "عصابة عظيمة" بطولة اسعاد يونس، و"أنا وابن خالتى" بطولة بيومى فؤاد وسيد رجب، "الحريفة" بطولة نور النبوى وعدد من الفنانين الشباب، كما يعرض في الموسم يوم 17 يناير فيلم "مقسوم" بطولة ليلى علوى وشيرين رضا إضافة إلى عدد آخر من الأفلام.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد العوضى الإسكندراني وجاء فی المرکز الف جنیه ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية

حقق فيلم Bad Boys: Ride Or Die إيرادات بلغت 16,779,967 جنيه منذ طرحه عرض، ووصلت مدته إلى ساعة و55 دقيقة، ومن إنتاج شركة سونى، وتستمر الإيرادات في التزايد.

إيرادات فيلم Bad Boys

وانقسمت إيرادات فيلم Bad Boys: Ride Or Die بين 116 مليونا و358 ألف دولار فى شباك التذاكر الأمريكى، و102 مليون و400 ألف دولار فى شباك التذاكر العالمى.

فيلم Bad Boysأبطال فيلم Bad Boys

فيلم Bad Boys: Ride Or Die يقوم ببطولته كل من سميث ومارتن لورانس، ويمثل عودة سميث الثانية إلى الشاشة الفضية بعد حادثة صفعة الأوسكار سيئة السمعة في عام 2022، وقد لاقى الفيلم استقبالًا إيجابيًا.

تفاصيل فيلم Bad Boys

تم إصدار الفيلم الأول في سلسلة Bad Boys في عام 1995، وظهر فيه لورانس وسميث في دور محققي المخدرات في ميامي، مايك لوري وماركوس بورنيت. حقق الفيلم الأول أكثر من 141 مليون دولار في شباك التذاكر مقابل ميزانية قدرها 19-23 مليون دولار، لكنه تلقى آراء متباينة من النقاد.

فيلم Bad Boys

أصبح Bad Boys II هو الجزء الثاني لسلسلة وطرح في عام 2003، وكان عاشر أعلى فيلم من حيث الإيرادات في ذلك العام، حيث تجاوز 273 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

كما تم إطلاق الجزء الثالث من سلسلة Bad Boys بنجاح، حيث حقق 246 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، ومع ذلك، تم قطع عرضه فجأة عندما تم إغلاق المسارح بسبب فيروس كورونا في 2020.
 

Kingdom of the Planet of the Apes يحقق أرقام خيالية بالسينمات المصرية

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" في شباك التذاكر أمس
  • فيلم اللعب مع العيال في المركز الثاني بشباك التذاكر.. إيراداته أمس 700 ألف جنيه
  • أحمد فهمي يحافظ على المركز الثالث في إيرادات الأفلام بهذا الرقم «صور»
  • بـ 572 ألف.. «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024
  • عصابة المكس يحقق 390 ألف جنيه إيرادات في دور العرض خلال 24 ساعة
  • اللعب مع العيال يحقق 573 ألف جنيه إيرادات بشباك التذاكر خلال 24 ساعة
  • فيلم أهل الكهف يتذيل إيرادات شباك التذاكر أمس بـ145 ألف جنيه
  • إيرادات الأفلام.. «ولاد رزق 3» يتصدر شباك التذاكر بـ205 ملايين جنيه
  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل الصدارة في قائمة إيرادات شباك التذاكر.. كم حقق؟
  • إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية