عرضت "سرايا القدس"، الجناح العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي" في فلسطين مشاهد من استهدافها بقذائف الهاون للتحشدات العسكرية الإسرائيلية في محاور التقدم شرقي مدينة خان يونس بغزة.

ونشر الإعلام الحربي في "سرايا القدس" مقطع فيديو يظهر "مشاهد من حمم الهاون التي دكت بها سرايا القدس التحشدات العسكرية في محاور التقدم شرق خان يونس".

وأعلنت وزارة الصحة بغزة اليوم السبت ارتفاع حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي على القطاع إلى 22722 قتيلا، والجرحى إلى 58166 منذ الـ7 من أكتوبر.

وأفاد مكتب الإعلام الحكومي في قطاع غزة بأن القوات الإسرائيلية نبشت 1100 قبر في مقبرة التفاح شرق غزة وسرقت منها 150 جثمانا.

وأفاد مراسل RT بشن الطيران الإسرائيلي غارات مكثفة رافقها قصف مدفعي عنيف على مناطق متفرقة في قطاع غزة اليوم السبت، تزامنا مع اشتباكات عنيفة على عدة محاور في القطاع.

ودخلت الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة يومها الـ92 حيث تستمر الاشتباكات والقصف الإسرائيلي على مختلف مناطق شمال وجنوب القطاع، في ظل تفاقم الكارثة الإنسانية والصحية.

إقرأ المزيد المكتب الإعلامي الحكومي بغزة: القوات الإسرائيلية سرقت أموالا ومصاغات بـ90 مليون شيكل من غزة

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الاستيطان الإسرائيلي الجهاد الإسلامي الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة القضية الفلسطينية تويتر سرايا القدس طوفان الأقصى غوغل Google فيسبوك facebook قطاع غزة سرایا القدس

إقرأ أيضاً:

استشهاد أربعة فلسطينيين بقصف للاحتلال الإسرائيلي وسط وجنوب قطاع غزة

المناطق_متابعات

استشهد أربعة فلسطينيين وأصيب آخرون جراء قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط وجنوب قطاع غزة.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية ( وفا ) أن قوات الاحتلال استهدفت منزلا في مخيم النصيرات وسط القطاع، مما أدى لاستشهاد فلسطينيين اثنين وإصابة آخرين.

أخبار قد تهمك رابطة العالم الإسلامي تُثمِّن للمملكة تقديمها دعمًا ماليًّا شهريًّا لمعالجة الوضع الإنساني في قطاع غزة ومحيطها 29 سبتمبر 2024 - 11:25 مساءً شهداء ومصابين جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل في مدينة غزة 29 سبتمبر 2024 - 6:20 صباحًا

ولفتت الانتباه إلى أن طائرات الاحتلال استهدفت مركبة مدنية شمال غرب خان يونس جنوب القطاع، مما أسفر عن استشهاد فلسطينيين اثنين.

مقالات مشابهة

  • سرايا القدس في نابلس تخوض معارك مع العدو الصهيوني المقتحم للمدينة
  • استشهاد أربعة فلسطينيين بقصف للاحتلال الإسرائيلي وسط وجنوب قطاع غزة
  • (فيديو) مشاهد أولية للغارات الإسرائيلية على الحديدة وتصاعد كبير لأعمدة الدخان
  • صحة غزة تعلن حصيلة جديدة لضحايا الحرب الإسرائيلية على القطاع
  • المدفعية الإسرائيلية تطلق قذائف تجاه المناطق الشمالية بالمحافظة الوسطى بغزة
  • فشل اعتراض صاروخ من لبنان.. سقط بالقرب من قاعدة عسكرية إسرائيلية
  • سرايا القدس تنعى السيد “نصر الله” وتوجه رسالة لمجاهدي الحزب
  • سرايا القدس تنعى حسن نصر الله
  • أربعة شهداء في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط قطاع غزة
  • بعد الغارات على ضاحية بيروت.. الجيش الإسرائيلي: إطلاق نحو 10 قذائف من لبنان السبت