صدى البلد:
2024-09-29@05:56:40 GMT

مشاهير استقبلوا العام الجديد بمناسك العمرة

تاريخ النشر: 6th, January 2024 GMT

حرص عدد من النجوم على استقبال العام الجديد 2024 من الأراضي المقدسة بأداء العمرة ،وشارك هؤلاء النجوم صورا لهم أثناء تأديتهم مناسك العمرة أمام الكعبة المشرفة.

 

ونشرت الكاتبة إنجي علاء بعد طلاقها صورة رفقة أصدقائها أثناء تأديتها مناسك العمرة، وشاركت جمهورها صوراً على انستجرام وهي بالحجاب الأسود والعباية السوداء وعلقت قائلة: " أحلى سفرية في الدنيا الحمد لله الفترة اللي فاتت كانت فترة مش سهلة.

. ربنا ينور بصيرتنا ويثبتنا ويحفظنا ويردنا إليه دايما ردا جميلا  يارب اننا آمنا فأغفر لنا ذنوبنا وكفر عنا سيئاتنا وقنا عذاب النار وادخلنا الجنة مع الأبرار يا رحمن يا رحيم اللهم اني استودعتك نفسي وقلبي وأولادي ربنا يوعد كل مشتاق.

 

إنجي علاء رفقة أصدقائها 

وشاركت الفنانة هدى الإتربي جمهورها أدت مناسك العمرة مع بداية عام 2024، وظهرت بالحجاب بصورة جميلة ومميزة من أمام الكعبة وكتبت "يارب سنة جديدة سعيدة علينا كلنا وعلى إخواتنا في فلسطين".

الفنانة هدى الاتربي


حرصت الفنانة هنا الزاهد، على مشاركة محبيها ومتابعيها عبر صفحتها على " إنستغرام" صورة لها، أثناء تأديتها لمناسك العمرة، ظهرت من خلالها وهي تقف أمام الكعبة، وظهرت بالحجاب والعباءة السوداء من أمام الكعبة المشرفة وبدت ملامحها وجمالها الطبيعي.

الفنانه هنا الزاهد 

 

النجمة بسمة بوسيل أدت مناسك العمرة مع والدتها بعد طلاقها من النجم تامر حسني وظهرت مع والدتها وهى ترتدي العباءة السوداء والحجاب،الديني،مما منحتها اطلاله مميزة وجميلة.

بسمة بوسيل


ونشرت النجمة إلهام شاهين والاعلامية هالة سرحان عددا من الصور وهى تؤدي مناسك العمرة من أمام الكعبة ، وظهرتا بصور على انستجرام وهما بالحجاب والعباية ، وعلقت إلهام شاهين على الصور، قائلة: أجمل ختام لرحلتنا فى السعودية ، أنا وصديقتي الغالية دكتورة هالة سرحان.

الفنانة إلهام شاهين والاعلامية هالة سرحان 

 


وشاركت الفنانة نهى عابدين جمهورها بصورتها المميزة والجميلة من أمام الكعبة وكتبت: "اللهم لك الحمد".

الفنانة نهى عابدين 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مشاهير اداء مناسك العمرة العمرة فى عام ٢٠٢٤ الأراضي المقدسة الكاتبة إنجي علاء الفنانة إلهام شاهين الفنانة نهى عابدين الفنانة هدي الأتربي من أمام الکعبة مناسک العمرة

إقرأ أيضاً:

انطلاق العام الدراسي الجديد في جامعة الأزهر 2024

انطلق صباح اليوم السبت، في جميع كليات جامعة الأزهر الشريف أول أيام العام الدراسي الجديد 2024 - 2025، حيث استعدت جميع الكليات لبدء العام الدراسي وتم وضع الجداول الدراسية على صفحات جميع الكليات بالقاهرة الأقاليم.

عدد الملتحقين بجامعة الأزهر

وكانت جامعة الأزهر قد أعلنت أنّ إجمالي عدد الناجحين بالثانوية الأزهرية بلغ 91 ألفا و341 طالبا، تقدم منهم للتنسيق 77 ألفا و65 طالبا وطالبة.

موعد التسكين في المدينة الجامعية

وكان الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، قد صدق على بدء التسكين للطلاب والطالبات المقبولين في المدن الجامعية بالقاهرة والأقاليم، بداية من يوم الثلاثاء المقبل الموافق 1 أكتوبر 2024.

قالت الجامعة إنه بداية من غد الأحد الموافق 29 سبتمبر، يستطيع الطالب الدخول على الموقع الإلكتروني والاستعلام عن اسمه وذلك ليقوم بعدها بالانتهاء من إجراءات التسكين المتبعة.

وستقدم جامعة الأزهر الخدمات الطلابية بداية من الأسبوع القادم من خلال كود فوري رقم 6451 الخاص بسداد مصروفات المدن الجامعية.

 

مقالات مشابهة

  • نشوى مصطفى: أصبحت جدة منذ أسبوعين.. وإبنتي تنتظر مولودها الأول نهاية العام
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. بعثة الأهلي تؤدي مناسك العمرة
  • توجه لاعبي الأهلي لأداء مناسك العمرة بعد مباراة الأمس
  • وسم أنغام في دبي يتصدر إكس"
  • حنان ترك بأحدث ظهور لها: أتأمل في رحلة الحياة
  • انطلاق العام الدراسي الجديد في جامعة الأزهر 2024
  • مع انطلاق موسم الدراسة.. روجينا تشارك جمهورها صورة نادرة
  • هدى عبد الناصر: السودانيون استقبلوا عبد الناصر عقب هزيمة 67 استقبالا حافلا
  • بعد مأساة إيمان الحصري.. مشاهير يدفعون ثمن الأخطاء الطبية القاتلة
  • بسمة بوسيل تحرج تامر حسني أمام باسم سمرة .. فيديو