شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن بلدية الجنوبية تصادر 137 فرشة مخالفة للباعة الجائلين الآسيوين برأس زويد، نظمت بلدية المنطقة الجنوبية حملة تفتيشية واسعة لإزالة فرشات الباعة الجائلين الآسيوين المخالفين لقانون إشغال الطريق العام بمنطقة رأس زويد مجمع .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بلدية الجنوبية تصادر 137 فرشة مخالفة للباعة الجائلين الآسيوين برأس زويد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بلدية الجنوبية تصادر 137 فرشة مخالفة للباعة الجائلين...

نظمت بلدية المنطقة الجنوبية حملة تفتيشية واسعة لإزالة فرشات الباعة الجائلين الآسيوين المخالفين لقانون إشغال الطريق العام بمنطقة رأس زويد مجمع 952 حيث تمت مصادرة 137 فرشة مخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها بالتعاون مع الجهات المختصة.

تم خلال الحملة مصادرة فرشات مخالفة للخضروات والفواكه والأطعمة غير الصحية والملابس المستخدمة وغيرها، إلى جانب المركبات الصغيرة والباصات المستخدمة لنقل البضائع والمستلزمات الخاصة بأعمال البيع المخالفة.

وتم تنفيذ الحملة بمشاركة وتعاون كبير من كلاً من وزارة الداخلية ومديرية أمن المنطقة الجنوبية وهيئة تنظيم سوق العمل وشؤون الجنسية والجوازات والإقامة وجمعية حفظ النعمة.

وفي هذا الصدد، أكد مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية المهندس عيسى عبدالرحمن البوعينين حرص البلدية اتخاذ الإجراءات العاجلة تجاه جميع المخالفات، وذلك تعزيزاً لهيبة القانون وفرض النظام، وتصحيح أوضاع المخالفين، ومنع انتشار المظاهر غير الحضارية التي تشوه الطابع الحضاري والواجهة العمرانية للأحياء السكنية.

يذكر أن بلدية المنطقة الجنوبية تقوم بتنفيذ حملات مستمرة بالتعاون والتنسيق مع الجهات المختصة لرصد المخالفات والتعديات على الطريق العام، والتي من ضمنها الباعة الجائلين الذين يفترشون الطريق لبيع المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قجم: أمر التغيير في المجالس البلدية ملح وهين وأقرب للواقع من الانتخابات الرئاسية

ليبيا –  رأى عضو المؤتمر الوطني السابق سليمان قجم، أن البداية باجراء الانتخابات البلدية أقل مشاكل واقرب للواقع لعدة أسباب منها أن المواطن ملّ وهذه طبيعة البشر بكل مكان أن يستمر المجلس لأي فترة طويلة وقد يواجه هذا المجلس بعض العقوبات على رأسها الميزانيات المصروفة.

قجم قال خلال تصريح لقناة “فبراير” وتابعته صحيفة المرصد “بعض الناس تتهم بعض المجالس ولا اريد ان اعمم، بالسرقات وغيره، أمر التغير في المجالس البلدية أمر ملح وهين وأقرب للواقع من الانتخابات الرئاسية، الانتخابات على مستوى البلديات لا أرى أنه سيكون هناك مشاكل كثيرة لأنها في نطاق البلدية وتخرج على هيئة قوائم وأمر ضروري وملح لتعطي بعض الاريحية للناس أن هناك تغيير وتجديد يأتي بالاحسن”.

وتابع “قد ذكرتم في المنطقة الشرقية أن هناك 10 مواقع اغلقت وأوقفت من قبل المفوضية لا ادري ما الاسباب، انا اعيش في المنطقة الغربية وأرى أنها مؤهلة للإنتخابات البلدية دون مشاكل تذكر”.

واستطرد خلال حديثة “هناك أمرين في أيام حكومة الاستاذ علي زيدان، اسرف في اعطاء البلديات، كانت ايام المجلس الإنتقالي وكان على رأسه الدكتور محمد الحراري، اعطى لليبيا 58 بلدية ولكن نعرف الليبيين وكل يريد أن يظهر منطقته قد يكون محق أو غير محق”.

واعتبر أن ميزانيات البلد لا تستحمل وهذه قد تكون أحد الأضرار السلبية التي واجهت البلديات وأصبح هناك 106 بلدية ومراكز إدارية ومستشفيات وفنادق فقط إرضاء للمنطقة في ذلك الوقت.

 

مقالات مشابهة

  • حادث مأساوي في شوارع كوريا الجنوبية.. «وقوع ضحايا ومصابين»
  • ضبط 163 مخالفة للمحلات غير الملتزمة بقرار الغلق
  • ضبط 1532 مخالفة داخل القطارات ومحطات المترو
  • تحرير 35 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال يوم
  • قجم: أمر التغيير في المجالس البلدية ملح وهين وأقرب للواقع من الانتخابات الرئاسية
  • حملات تفتيشية مكثفة على المخابز البلدية بالقليوبية
  • عميد بلدية الغريفة: أزمة الوقود شلت العمل الوظيفي بالمنطقة
  • نقص الوقود يشمل العمل الوظيفي في بلدية الغريفة
  • تحرير 479 محضر جنح متنوعة ومخالفة مخابز بلدية بأسوان (صور)
  • بلدية الغريفة تشكو أزمة في الوقود والغاز والسيولة