صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد الإمارات تتضامن مع كوريا الجنوبية وتعزي في ضحايا الفيضانات، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الأحد 16 يوليو 2023 15 01عبّرت دولة الإمارات عن تعازيها وتضامنها مع كوريا الجنوبية في ضحايا الفيضانات، الناجمة عن .، والان مشاهدة التفاصيل.

الإمارات تتضامن مع كوريا الجنوبية وتعزي في ضحايا.

..

الأحد 16 يوليو 2023 / 15:01

عبّرت دولة الإمارات عن تعازيها وتضامنها مع كوريا الجنوبية في ضحايا الفيضانات، الناجمة عن الأمطار الغزيرة، والتي أسفرت عن مصرع وإصابة عدد من الأشخاص.

وأعربت وزارة الخارجية، عن خالص تعازيها ومواساتها إلى حكومة كوريا الجنوبية وشعبها، وإلى أهالي وذوي الضحايا، وتمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی ضحایا الفیضانات مع کوریا الجنوبیة

إقرأ أيضاً:

سيئول: القوة فقط تستطيع حماية بلادنا ضد تهديدات كوريا الشمالية

المناطق_وكالات

دعا وزير الدفاع في كوريا الجنوبية شين وون-سيك اليوم الثلاثاء ، إلى ضرورة الاستعداد العسكري القوي، مؤكدا أن القوة العسكرية القوية هي الوسيلة الوحيدة لحفظ السلام في مواجهة التهديدات المتطورة لكوريا الشمالية.

وقالت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء ، إن شين أدلى بهذه التصريحات خلال اجتماع لكبار القادة العسكريين في أعقاب إطلاق كوريا الشمالية موجة من الصواريخ والبالونات المحملة بالقمامة، وهجمات للتشويش على نظام تحديد المواقع العالمي (جي بي إس) هذا العام.

أخبار قد تهمك وفاة شخص إثر انهيار سد بسبب هطول أمطار غزيرة في كوريا الجنوبية 9 يوليو 2024 - 10:48 صباحًا ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية من السيارات في النصف الأول من 2024 7 يوليو 2024 - 8:38 صباحًا

وقال شين ، ” علينا أن نتذكر الدرس التاريخي بأن الانتقام المدعوم بالقوة العسكرية القوية يمثل الردع، والردع نفسه هو السلام”.

واستطرد: ” تصرفات كوريا الشمالية المتهورة التي تدمر السلام ستؤدي فقط إلى تدمير النظام”.

يشار إلى أن كوريا الشمالية نفذت سلسلة استفزازات ضد الشطر الجنوبي بعد دعوة زعيمها كيم جونج أون لمراجعة دستورها كي يصف كوريا الجنوبية بأنها “عدوها الرئيسي” والالتزام بإخضاع أراضي كوريا الجنوبية حلال اندلاع حرب.

وأجرى كيم جونج أون في يونيو الماضي ، محادثات قمة مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين في العاصمة بيونج يانج ، ووقع الاثنان اتفاقا لتقديم مساعدات عسكرية على الفور ودون تأخير إذا تعرض أي من الجانبين لهجوم .

وأوضح شين أن توقيع كوريا الشمالية معاهدة جديدة مع روسيا أمر يهدد الحرية والسلام، ليس فقط لكوريا الجنوبية وإنما للمجتمع الدولي بأسره.

مقالات مشابهة

  • سيئول: القوة فقط تستطيع حماية بلادنا ضد تهديدات كوريا الشمالية
  • وفاة شخص إثر انهيار سد بسبب هطول أمطار غزيرة في كوريا الجنوبية
  • انهيار سد ووفاة شخص إثر هطول أمطار غزيرة في كوريا الجنوبية
  • خلفًا لكلينسمان.. هونغ ميونغ مدربًا لمنتخب كوريا الجنوبية
  • كوريا الجنوبية تعرب عن أسفها لتدخل جارتها الشمالية في شئونها الداخلية
  • زعيم كوريا الشمالية: التدريبات الكورية الجنوبية قرب الحدود استفزاز لا مبرر له
  • مدرب أولسان يقود منتخب كوريا الجنوبية
  • للمرة الثانية.. هونج يتولى تدريب كوريا الجنوبية
  • ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية من السيارات إلى 37 مليار دولار في النصف الأول من 2024
  • ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية من السيارات في النصف الأول من 2024