نفذت الإدارة العامة للشباب بمديرية الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية، حملة للتبرع بالدم بمركز شباب الغنيمي وكوم حلين بمنيا القمح.

وأوضحت مديرية الشباب والرياضة خلال بيان، أن ذلك جاء ذلك في إطار خطة مراكز الشباب وذلك لتشجيع العمل التطوعي بين الشباب وتوفير اكياس الدم اللازمة لمساعدة الحالات الطارئة، والذي يأتي في ضوء دور مراكز الشباب الخدمي والمجتمعي تحت رعاية الاستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية وتوجيهات الدكتور محمود عبد العظيم وكيل الوزارة وإشراف الدكتور أيمن عبد المقصود وكيل المديرية للشباب والدكتور أحمد حماد مدير عام الادارة العامة للشباب.

إقبال كثيف على حملة التبرع بالدم 

وشهدت حملة التبرع بالدم إقبالا متميز من شباب مركزي كوم حلين وكفر الغنيمي كما نفذت الحملة بالتعاون مع مديرية الشؤون الصحية حيث تم التبرع بعدد 119 كيس دم وذلك لصالح بنوك الدم التابعين المستشفيات محافظة الشرقية..

أشرف على تنفيذ الحملة عبد الحميد الصادق مدير إدارة شباب منيا القمح شرق، وشرف عبد الله مسئول القسم الشبابي بالإدارة بالتعاون مع مجالس إدارات المراكز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشباب والرياضة الشرقية الشباب والرياضة تبرع الدم

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة: استمرار ميكالي هو استثمار في مستقبل الكرة المصرية

أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالاً هاتفياً بجمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، خلال جلسته مع المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي، لبحث استعدادات المنتخب الأولمبي لأولمبياد لوس أنجلوس 2028.

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة اهتمامه بكافة المنتخبات الوطنية، مشيراً إلى تقديم كل الدعم الممكن للمدرب والجهاز الفني واللاعبين، لضمان استمرار مسيرتهم لبناء منتخب قوي قادر على تحقيق المزيد من الإنجازات.

وأشار الدكتور أشرف صبحى إلى أن استكمال ميكالي هو استثمار في مستقبل الكرة المصرية، نظرا للخبرات الكبيره للمدرب، ونحن نثق في قدرته على قيادة المنتخب إلى آفاق أوسع، واستكمال مساهمته في تطوير الكرة المصرية.

وطالب وزير الرياضة اتحاد الكرة المصري بوضع خطة واضحة لتطوير الكرة المصرية، والعمل سوياً لبناء منتخب قوي يمثل مصر بأفضل صورة في المحافل الدولية.

مقالات مشابهة

  • إستمرار فاعليات حملة لا للمخدرات بمراكز الشباب بقنا
  • بشأن انتخابات الاتحادات والجمعيات.. هذا ما قرره وزير الشباب والرياضة
  • محافظ أسيوط: تحرير 128 محضر للمخالفين خلال حملات تموينية بمركزي أبوتيج وديروط  
  • محافظ أسيوط: تحرير 128 محضرا للمخالفين خلال حملات تموينية بمركزي أبوتيج وديروط
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن وظائف شاغرة في 4 شركات.. الشروط وطريقة التقديم
  • الشباب والرياضة تحتفل بمرور 10 سنوات على إنشاء أندية السكان
  • وكيل الشباب والرياضة بالجيزة يشهد ختام دوري الأحياء في خماسي كرة القدم
  • محافظ الشرقية يُؤدي واجب العزاء في وفاة شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم
  • وزير الشباب والرياضة: استمرار ميكالي هو استثمار في مستقبل الكرة المصرية
  • الشباب والرياضة تختتم بطولة تحدي الربوتات