أقيم مساء أمس العرض الخاص لفيلم “عصابة عظيمة” بإحدي مولات مدينتي، وحضر أبطال فيلم “عصابة عظيمة” وعلى رأسهم عظيمة هانم والتي تجسد شخصيتها الفنانة إسعاد يونس، وعلى طريقة برنامجها الخاص "صاحبة السعادة"، قطعت اللقاءات التليفزيونية والصحفية وذلك بسبب شعورها بالتعب معلقًا أحد الحاضرين “ إستراحة مُحارب فاصل ونواصل”، ثم استكملت لقاءاتها الصحفية والتليفزيونية.

أبطال فيلم عصابة عظيمة أبرز الحاضرين للعرض الخاص لفيلم “ عصابة عظيمة” 

 

وحرص أبطال فيلم “ عصابة عظيمة” على حضور العرض الخاص لفيلم وهم الفنانة إسعاد يونس والفنان محمد محمود والفنان محمد ثروت والفنانة فرح زاهد والفنانة ألفت إمام والمطرب عنبة والمؤلفة هاجر الابياري وزوجها الفنان محمد دياب والفنان كريم عفيفي والمخرج وائل إحسان وتغيبت الفنانة رنا رئيس عن العرض الخاص لفيلم بسبب تواجدها في السعودية 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسعاد يونس فيلم عصابة عظيمة أبطال فيلم عصابة عظيمة العرض الخاص لفيلم عصابة عظيمة برنامج صاحبة السعادة عصابة عظیمة الخاص لفیلم

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس: فكرة مسلسل "تيتة زوزو" من اقتراح رئيس تحرير برنامجي "صاحبة السعادة"

قالت الفنانة الكبيرة إسعاد يونس إن فكرو مسلسلها الجديد “تيتة زوزو” من اقتراح أحمد فايق، رئيس تحرير برنامجها "صاحبة السعادة"، حيث عرض الفكرة على المؤلف محمد عبدالعزيز، الذي يعمل أيضًا كمعد للبرنامج منذ 11 عامًا. 

 

وأشارت في تصريحات صحفية إلى الفكرة كانت تهدف لخلق شخصية جدة تتعامل مع أحفادها كما نتعامل كعائلة في البرنامج. زوزو هي رأس عائلة كبيرة، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أحفاد، وقد أحببت الشخصية لأنها مؤثرة ومهمة في حل مشاكل العائلة. 

 

وأضافت أن شخصية “تيتة زوزو” مرحة، وقريبة من أحفادها، وتعيش بروح شابة، كما تحاول فهم الذكاء الاصطناعي ومكافحة الفساد في عملها، مما يجعلها شخصية محبوبة.

 

وأكدت: "استمتعت كثيرًا بقضاء الوقت مع أبنائي خلال العمل على هذا المسلسل، فقد اكتشفت شخصياتهم أكثر وكانت تجربة رائعة والحمد لله. أصبحوا الآن ينادونني بـ "زوزو" ولقد بذلنا جهدًا كبيرًا ولم ننم لثلاثة أشهر بسبب التحضيرات للمسلسل. يناقش المسلسل قضايا عصرية تعكس مشكلات الأبناء في هذا الزمن، بما في ذلك ما قد يفعله الذكاء الاصطناعي. 

 

واختتمت بأن "تيتة زوزو" هي جدة مواكبة للعصر، تسعى للتقرب من أحفادها بدلًا من انتظارهم، وقد كانت هذه التجربة ممتعة للغاية بالنسبة لي.

 

 

مقالات مشابهة

  • إسعاد يونس: فكرة مسلسل "تيتة زوزو" من اقتراح رئيس تحرير برنامجي "صاحبة السعادة"
  • الاثنين القادم.. ايمان العاصي وابنتها ضيوف إسعاد يونس
  • دنيا ماهر: سعيدة بالمشاركة في مسلسل «تيتا زوزو».. والرقص متعب جدا
  • رسالة للداخل والخارج.. عمرو أديب يشيد بالعرض العسكري لخريجي الكلية الحربية (فيديو)
  • بعد عودتها الى التمثيل.. إسعاد يونس تتحدث عن الاعتزال
  • الحلقة 9 من تيتا زوزو | إسعاد يونس تأخد نصائح من الـ ai لحل مشاكل ابنتها
  • غادة عبدالرازق تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد .. العرض في رمضان 2025
  • إسعاد يونس تكشف موعد اعتزالها التمثيل عبر its show time
  • إسعاد يونس تكشف عن توقيت اعتزالها: أتمنى أبقى بصحتي
  • إسعاد يونس تكشف موعد اعتزالها التمثيل