تفقد المستشار عمر مروان، وزير العدل، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم السبت، عددًا من المصانع بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، برفقة اللواء محمد بصلة مدير المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، ورؤساء مجالس إدارات الشركات الصناعية. 

وتابع وزير العدل، ومحافظ بورسعيد، سير العمل داخل مصنع بيراميدز لإطارات السيارات، كما تابعا معدلات الإنتاج والتصدير، كما تم تفقد الأقسام المختلفة بالمصنع، وعرض شرح عن مراحل إنتاج إطارات السيارات داخل المصنع، للوقوف على تجربة المصنع الرائدة في مجال إنتاج إطارات السيارات، إذ يعد مصنع بيراميدز من الكيانات الصناعية العملاقة التي تصدر للعديد من دول العالم وتوفر الآلاف من فرص العمل، الذي يحقق معدلات إنتاجية عالية، ويساهم في دعم الاقتصاد المحلى.

 

وأشاد وزير العدل، بمستوى العمل والإنتاج داخل مصنع إطارات السيارات، الذي يعتبر من الكيانات الصناعية العملاقة بجنوب بورسعيد، كما تفقد الوزير والمحافظ، مصنع إنتاج البطانيات بالجنوب.

وأشاد محافظ بورسعيد ووزير العدل بمستوى العمل والإنتاج داخل المصنع، الذي يوفر صناعة جديدة تدخل المنطقة الصناعية لأول مرة، وساهم في توفير العديد من فرص العمل لأبناء المحافظة. 

مصنع إيدج للملابس الجاهزة

وشملت الجولة أيضا، تفقد مصنع إيدج للملابس الجاهزة، واستعرض مسئولو الشركة تقريرًا حول نشأة الشركة و عدد العمالة و معدلات الإنتاج والتصدير إلى أوروبا والولايات المتحدة، وخلال جولته بالمصنع.

أجرى وزير العدل ومحافظ بورسعيد أحاديث ودية مع عدد من العاملين والعاملات بالمصنع، واستفسر عن رواتبهم و أوضاعهم بالمصنع، مؤكدين أهمية توفير كافة الراحة والدعم للعاملين بالشركات الصناعات، لاستمرار عجلة التنمية والنهضة المنشودة. 

يذكر أن محافظ بورسعيد و وزير العدل، تفقدا سير العمل في عدد من المنشآت القضائية، وعدد من المنشآت الصناعية، ضمن زيارة المستشار عمر مروان، لمحافظة بورسعيد اليوم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ بورسعيد وزير العدل جنوب بورسعيد بورسعيد وزیر العدل

إقرأ أيضاً:

5 ضحايا إثر حريق مصنع في باتنة

سجلت الحماية المدنية، اليوم الاثنين، إصابة 5 أشخاص، إثر نشوب حريق داخل مصنع بولاية باتنة.

وحسب ما جاء في بيان الحماية المدنية، فإن الأخيرة تدخلت على الساعة 14 سا 40 د، من اجل إخماد حريق شب داخل مصنع لإنتاج وتخزين الاحذية. وهذا على مستوى منطقة النشاطات (كشيدة) ببلدية ودائرة باتنة.

كما أكدت الحماية انها تمكنت من السيطرة على الحريق ومنع انتشاره إلى باقي أنحاء المصنع. وخلف الحادث إصابة 5 أشخاص لهم صعوبة في التنفس تم إسعافهم و نقلهم إلى المستشفى المحلي.

وسخرت مصالح الحماية المدنية لهذا التدخل، 9 شاحنات إطفاء و5 سيارات إسعاف.

مقالات مشابهة

  • وزير العدل الجديد: هدفنا مساعدة المواطن داخل المحاكم لإنجاز خدماتهم بسهولة
  • وزيران ونائب محافظ.. حقيبتا العدل والعمل ونائب الأقصر لأبناء محافظة قنا في التشكيل الجديد
  • مصطفى بكري: لا أحد ينكر دور المستشار عمر مروان وزير العدل السابق في تطوير العمل بالوازارة
  • رئيس مدينة ملوي يتفقد مصنع تدوير القمامة بتونا الجبل
  • الجيش الإسرائيلي يعلن حصيلة خسائره في غزة.. ويكشف عن «مشكلة كبرى»
  • 5 ضحايا إثر حريق مصنع في باتنة
  • وزير الإسكان: تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق الصناعية في 3 مدن
  • القباج ووفد البنك الدولي يتفقدان سير العمل بالتجربة المصرية في تنفيذ برنامج "تكافل وكرامة"
  • وزير الإسكان: تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق الصناعية بـ3 مدن
  • "توطين صناعة السيارات".. دراسة لإنشاء مصنع لفولكس فاجن بشرق بورسعيد