أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي، «عام ولغات»، للعام الدراسي 2023 - 2024.

ووجّه المحافظ، محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، بالاستعدادات للامتحانات، وتوفير كل سُبل الراحة للطلاب، حيث تبدأ الامتحانات من الساعة التاسعة صباحًا، وعلى فترتين، ما عدا اليوم الأخير من الامتحان يكون فترة واحدة، وذلك ابتداءً من يوم الخميس الموافق 18 يناير الجاري، حتى الأربعاء 24 يناير الجاري.

ويؤدي طلاب الصف الثالث الإعدادي، في محافظة كفر الشيخ، الخميس 18 يناير امتحان مادتي اللغة العربية والإملاء والتربية الدينية، ويوم الأحد 21 يناير امتحان مادتي الجبر واللغة الإنجليزية، ويوم الاثنين 22 يناير امتحان مادتي الهندسة والحاسب الآلي، ويوم الثلاثاء 23 يناير امتحان مادتي العلوم والتربية الفنية، ويوم الأربعاء 24 يناير امتحان مادة الدراسات الاجتماعية.

إنهاء استعدادات انطلاق امتحانات للصف الثالث الإعدادي

وأنهت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، كافة استعداداتها، لانطلاق ماراثون امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي، من خلال تعقيم وتطهير المدارس، وتوفير ‏سُبل الراحة من إضاءة جيدة وتهوية للطلاب لأداء الامتحانات في هدوء، ودون حدوث أي ‏تجاوزات، مع تواجد طبيب أو زائرة صحية داخل اللجان، تحسبًا لمواجهة أي ظرف طارئ ‏للطلاب أثناء تأدية الامتحان.‏

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول امتحانات طلاب تعليم كفر الشيخ ینایر امتحان مادتی الثالث الإعدادی

إقرأ أيضاً:

نيمار: عودتي في يناير؟ يتحدثون كثيرًا ولا يعرفون الحقيقة

ماجد محمد

علق نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، البرازيلي نيمار، على من يدعون أن موعد عودته للملاعب، ستكون في شهر يناير 2025.

وصرح نيمار مؤكدًا أن هؤلاء الأشخاص لا يعرفون موعد عودته قائلًا: “عودتي في يناير؟ يتحدثون كثيرًا ولا يعرفون الحقيقة”.

وكان جيسوس قد سجل اللاعب في قائمة الفريق آسيويًا، واستعان بمواطنه رينان لودي في القائمة المحلية، فيما تتوقع تقارير أن نيمار سيعود للملاعب قريبًا.

ويستعد الهلال لمواجهة نظيره الشرطة العراقي غدًا الثلاثاء، على خلفية الجولة الثانية، من بطولة كأس آسيا للنخبة، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام التاسعة.

مقالات مشابهة

  • مجلس الوزراء يوافق على إجراء امتحانات الدور الثالث
  • محافظ القليوبية يدشن المبادرة الرئاسية للكشف فيروس سي لطلاب الصف الأول الإعدادي
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. المؤتمر العالمي الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز في يناير المقبل
  • «التعليم» تنفي إلغاء الأحياء للصف الثاني الثانوي العام المقبل
  • ننشر مقررات امتحان شهر أكتوبر للصف الثاني الإعدادي 2025
  • نيمار: عودتي في يناير؟ يتحدثون كثيرًا ولا يعرفون الحقيقة
  • جدول تشغيل القطارات على خط «القاهرة - الإسكندرية» تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد
  • التربية النيابية تطالب بإتاحة فرصة الدور الثالث لطلبة الثالث المتوسط والسادس الإعدادي
  • استعدادا لتوزيعه.. التعليم تعلن بدء سداد قيمة تأمين التابلت المدرسي للصف الأول الثانوي
  • وزارة التّربية تحدد موعد امتحانات الشهادة السودانية للدفعة المؤجلة