شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مدبولى يتابع مع الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار عددا من ملفات العمل، التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم بمقر الحكومة بمدينة العلمين الجديدة، حسام هيبة، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدبولى يتابع مع الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار عددا من ملفات العمل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدبولى يتابع مع الرئيس التنفيذى للهيئة العامة...

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم بمقر الحكومة بمدينة العلمين الجديدة، حسام هيبة، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة؛ لمتابعة عدد من ملفات العمل. 

وخلال اللقاء استعرض رئيس الهيئة مستجدات منح الرخصة الذهبية للمشروعات التي تقدمت للحصول عليها، والملفات الجاري دراستها حاليا، مشيرا إلى إقبال عدد من المستثمرين على التقدم للحصول على الرخصة الذهبية، كما استعرض موقف الشركات التي حصلت على الرخصة الذهبية، مشيرا إلى أن هناك مجموعات عمل تتولى المتابعة لحين بدء تشغيل هذه المشروعات. 

كما استعرض حسام هيبة، الجهود المبذولة من قبل الهيئة في سبيل جذب الاستثمارات، وكذا اللقاءات التي عقدها مع عدد من المستثمرين، ومُمثلي الشركات العالمية، للترويج للفرص الاستثمارية المتاحة في القطاعات المختلفة.

وتطرق الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، إلى نتائج زيارته لألمانيا، والتي استعرض خلالها الفرص والإمكانات الاستثمارية المتاحة في مصر، ولقاءاته مع اتحاد منظمات الأعمال، مشيرًا إلى أن هناك اهتمامًا من قِبل الجانب الألماني بنقل عدد من الصناعات إلى مصر، في ظل وجود محفزات تمت الموافقة عليها مؤخرًا.

كما ناقش اللقاء أيضًا رؤية الهيئة، ودراستها؛ بشأن إنشاء ثلاث مناطق حرة جديدة، في الإسكندرية، والعاشر من رمضان، ومدينة 6 أكتوبر، خاصة أن هناك عدة طلبات من المستثمرين في هذا الخصوص.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدد من

إقرأ أيضاً:

نقيب المعلمين يبحث مع نظيره السوري تعزيز العمل النقابي المشترك

بحث خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب اليوم، الخميس، مع وحيد الزعل رئيس المكتب التنفيذي لنقابة المعلمين في سوريا، التعاون المشترك وتطوير آليات العمل والتواصل مع جميع المنظمات الأعضاء في الدول العربية.

وذكرت نقابة المعلمين - في بيان اليوم- أن الزناتي وصل، إلى دولة سوريا التي تحتضن مقر اتحاد المعلمين العرب، في وقت سابق اليوم، يرافقه الصادق الرغيوي الأمين العام للاتحاد، حيث في استقبالهم رئيس المكتب التنفيذي لنقابة المعلمين في سوريا.

وتناول اللقاء تعزيز العمل النقابي المشترك بين المنظمات والنقابات المهنية الأعضاء في اتحاد المعلمين العرب، وتبادل الخبرات بما يعمل على تطوير المنظومة التعليمية بالوطن العربي، والتعاون في شأن القضايا العربية وما تواجهه الأمة العربية من تحديات في كافة القضايا القومية والوطنية، وفي القلب منها قضية فلسطين، والعمل على ترسيخ صورة ذهنية إيجابية لدى المواطن العربي عن رسالة المعلمين، والخطط المستقبلية لأعمال الاتحاد.

حضر اللقاء كل من الدكتور صالح الأيوبي رئيس مكتب العلاقات الخارجية بنقابة المعلمين في سوريا، وأعضاء المكتب التنفيذي لنقابة المعلمين في سوريا، وسائد أرزيقات الأمين العام لاتحاد المعلمين الفلسطينيين ونائب الأمين العام لاتحاد المعلمين العرب، ورزان فرجاني الأمين العام المساعد لاتحاد المعلمين العرب، ومحمد حنظل نقيب المعلمين اليمنيين والأمين العام المساعد لاتحاد المعلمين العرب.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لـ ٦ مشاريع رصف وتطوير بطنطا
  • «معلومات الوزراء»: مصر ثاني أكبر متلقي للاستثمار الأجنبي المباشر في الشرق الأوسط
  • رئيس الوزراء: بفضل البنية التحتية مصر أصبحت دولة محفزة للاستثمار والمشروعات
  • العبيدلي يكرم عدداً من شركاء شرطة دبي
  • الوصول إلى 25 مليون متعامل بالبورصة يكتب شهادة ميلاد للاستثمار
  • الرئيس السيسي: فرص كبيرة جدا للاستثمار في مصر
  • النمر يتابع سير العمل بمجمع المواقف في أشمون
  • نقيب المعلمين يبحث مع نظيره السوري تعزيز العمل النقابي المشترك
  • قرار جمهوري بإصدار اللائحة التنفيذية للهيئة القومية لعلوم الفضاء
  • محافظ الجيزة يتابع جهود الأحياء والمراكز والمدن في تطبيق خطة ترشيد الكهرباء