شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن نجمة أراب آيدول تُحدث ضجة بمحاولة إنتحارها وإختفائها!، ساد الغموض مصير المطربة الشابة ميرنا هشام نجمة برنامج آراب أيدول، لليوم الرابع على التوالي، بعدما فشل أي شخص مقرب منها في الكشف عن حقيقة وضعها .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نجمة أراب آيدول تُحدث ضجة بمحاولة إنتحارها وإختفائها!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نجمة أراب آيدول تُحدث ضجة بمحاولة إنتحارها وإختفائها!

ساد الغموض مصير المطربة الشابة ميرنا هشام نجمة برنامج آراب أيدول، لليوم الرابع على التوالي، بعدما فشل أي شخص مقرب منها في الكشف عن حقيقة وضعها الصحي.

وإنتشرت أخبار، حول محاولة الفنانة، التخلص من حياتها، فيما قال البعض أنها هربت من منزلها. وينتظر جمهورها أن تصدر الأسرة إعلاناً يوضح حقيقة ما حدث.

ولكن جاء منشور والدتها ليزيد من غموض الواقعة، حيث رفضت تأكيد أنباء إنهاء إبنتها حياتها، ووجهت رسالة إلى إبنتها عبر الفيسبوك قالت فيها: “حسبي والله ونعم الوكيل في اللي كان السبب”.

وكانت ميرنا هشام، قد فاجأت الجميع بنشر مقطع فيديو ظهرت فيه حزينة على ما وصفته بـ”ضياع عمرها” دون أن تحقق شيئاً.

وقالت: “مخيفة أوي سرعة الأيام.. فجأة تلاقي نفسك كبرت وأنت لسه معملتش أي حاجة في حياتك.. عمرك بيجري من غير ما تحس بيه.. وبتكبر وأنت لسه واقف مكانك”.

ووجهت صديقة لميرنا رسالة لها كشفت عن محاولة انتحارها قائلة: “بجد زعلتيني عليكي يا ميرنا ليه تعملي كدا في نفسك. دا انتي ليكي مستقبل جميل.. إنهاء حياتك عمره مكان حل”.

وقالت أخرى: “الخبر نزل عليا زي الصاعقه ليه كدة يا ميرنا فين الأمل والتفاؤل إيه اللي وصلك لـ كده.. مفيش حاجة تستاهل صدقيني”.

وميرنا هشام، عرفت طريق الشهرة عبر ظهورها في برنامج Arab Idol، في عام 2013، وكان لها طلة متميزة للمشاهدين.

ويعد آخر أعمالها دويتو مع الفنان هيثم شاكر، في أغنية بعنوان شُفت، وتم طرحها في شهر جانفي من هذا العام 2023.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

نجمة أراب آيدول تُحدث ضجة بمحاولة إنتحارها وإختفائها! النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس میرنا هشام

إقرأ أيضاً:

نجمة تلفزيونية تنفق آلاف الدولارات لإطالة ساقيها بطلب من زوجها... فينفصل عنها

أنفقت العارضة الألمانية ونجمة تلفزيون الواقع، تيريزيا فيشر، 162 ألف دولار على عملية إطالة الساقين التي تعرف بـ "فرانكشتاين"، بناءً على طلب من زوجها السابق الذي وعدها بأنه سيحبها دائماً إذا أصبحت أطول. شاركت فيشر تفاصيل قصتها مع متابعيها على إنستغرام، مشيرة إلى أنها كانت تخشى الوحدة ورضخت لرغبة زوجها، وفقاً لما نقلته "نيويورك بوست".

فيما بعد، نشرت فيشر صوراً لها على كرسي متحرك بعد إزالة المسامير والفولاذ التي رفعت من طولها، ووصفت الألم الجسدي والعقلي الذي تحملته بأنه كان هائلاً. وقالت: "لقد انتهى الأمر برمته أخيرًا، وأنا سعيدة لأنه انتهى. اليوم، يبلغ طولي ستة أقدام". وأوضحت فيشر أن العملية كانت مرهقة، حيث قام الأطباء بكسر عظام الفخذ في كل ساق وزرعوا مسامير معدنية قابلة للتمديد، مما زاد من طولها بعد عدة أشهر من العلاج المؤلم.



بعد سنوات من الجراحات والاكتئاب، اكتشفت فيشر معنى الحب الحقيقي بعد انفصالها عن زوجها السابق. أزالت كل المعدات الطبية من ساقيها وتقدمت نحو حياة جديدة مع خطيبها الحالي ستيفان كلايرز، مؤكدة أنها تتطلع لبناء عائلة. وقالت فيشر: "لا يزال لدي الكثير لأعمل عليه عاطفيًا، لكن لدي الآن القوة للشفاء. الحب هو الدعم والتسامح والإثراء، وليس الانتقاص والتبعية كما كان من قبل".

مقالات مشابهة

  • تمديد آجال المشاركة بمسابقة نجمة الإعلام
  • الحكومة البوليفية تعتقل 4 أشخاص آخرين على صلة بمحاولة الانقلاب الفاشلة
  • أحلام تردّ على تقليد نجمة “لعبة حب” لها
  • نجمة تلفزيونية تنفق آلاف الدولارات لإطالة ساقيها بطلب من زوجها... فينفصل عنها