شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن توضيح جديد للسلطات المصرية حول موضوع الموافقة الأمنية، بورتسودان 8211; نبض السودان أعلنت قنصلية مصر ببورتسودان عدم مطالبة السلطات المصرية الحصول على موافقة أمنية للدخول الي أراضيها بعد .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توضيح جديد للسلطات المصرية حول موضوع الموافقة الأمنية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توضيح جديد للسلطات المصرية حول موضوع الموافقة الأمنية

بورتسودان – نبض السودان

أعلنت قنصلية مصر ببورتسودان عدم مطالبة السلطات المصرية الحصول على موافقة أمنية للدخول الي أراضيها بعد الحصول على تأشيرة دخول.

وقالت إنه ليست هنالك حاجة اسمها موافقة أمنية لكنها أشارت الي ان هنالك من يبعثون الي شركات سياحية في مصر لاستخرج لموافقات أمنية لهم واصفة هذا الإجراء بغير المعتاد وقالت إن المعتاد هو اخذ تأشيرة دخول مؤكدة انها منحت الآلاف من المواطنين تأشيرات لمصر ودخلوا دون اية مشاكل.

وناشد عدد من المواطنين السلطات المصرية السماح لهم بالدخول مؤكدين ان عدد منهم تم ارجاعهم بعد وصولهم مطار القاهرة رغم حصولهم على تأشيرات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمنية المهرة تشدد على فرض هيبة الدولة وبسط نفوذها

شدد محافظ المهرة- رئيس اللجنة الأمنية، محمد علي ياسر، على مضاعفة جهود الأجهزة الأمنية والعسكرية وتكامل الأدوار للتصدي لمن يحاول زعزعة الأمن وحالة الاستقرار والسكينة التي تنعم بها المحافظة وفرض هيبة الدولة وبسط نفوذها في عموم المحافظة.

وثمّن المحافظ جهود قيادات ومنتسبي أجهزة الأمن ووحدات القوات المسلحة في القيام بواجباتهم في تعزيز الإجراءات الأمنية رغم التحديات والأوضاع الصعبة التي يمر بها البلد عموماً، مشدداً على ضرورة الحفاظ على الأمن والاستقرار والتنسيق والتعاون بين الأجهزة الأمنية والعسكرية والمواطن باعتباره رجل الأمن الأول.

جاء ذلك خلال ترؤسه، الأربعاء، اجتماعاً للجنة الأمنية بالمحافظة، بحضور أمين عام المجلس المحلي سالم عبدالله نيمر، والوكيل الأول العميد مختار بن عويّض الجعفري، وعدد من قيادات الأجهزة الأمنية والوحدات العسكرية بالمهرة.

وناقش الاجتماع الوضع العام والمستجدات الأمنية بالمحافظة وطبيعة الإجراءات والتدابير المتخذة للحفاظ على الاستقرار والسكينة العامة، وخرج بجملة من الإجراءات الهادفة تعزيز الأمن والاستقرار.


مقالات مشابهة

  • أبين.. قبائل "آل ديان" تمهل سلطات عدن 24 ساعة للكشف عن مصير "الجعدني" وتحذر من ردة فعل قاسية
  • ضبط 8 قضايا مُخدرات في حملة أمنية بأسيوط
  • يقظة وانضباط .. سقوط 22 هاربًا في قبضة الأمن
  • أمنية المهرة تشدد على فرض هيبة الدولة وبسط نفوذها
  • بيان صحفي لمحافظة كفر الشيخ.. المحافظ الجديد قيادة أمنية متميزة
  • حملة أمنية للعمالقة تضبط بطور الباحة سيارة تحمل ذخائر
  • مصر تلغي العمل بالتوقيت الصيفي.. ما الحقيقة؟
  • حملات أمنية مكثفة لملاحقة تجار الكيف في قنا
  • ضبط حشيش وشابو في حملة أمنية بقوص
  • حملة أمنية تستهدف حائزي ومتجري المواد المخدرة بأشمون