شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الشهيبي اطلاق سراح بومطاري يزيد ترسيخ اهم قاعدة في ليبيا وهي استيفاء الحق باليد، ليبيا – علق رئيس الهيئة العليا لتحالف القوى الوطنية، توفيق الشهيبي بشأن الإفراج عن الوزير السابق 8220;فرج بومطاري 8221; وتسليمه إلى ذويه،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشهيبي: اطلاق سراح بومطاري يزيد ترسيخ اهم قاعدة في ليبيا وهي استيفاء الحق باليد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشهيبي: اطلاق سراح بومطاري يزيد ترسيخ اهم قاعدة في...

ليبيا – علق رئيس الهيئة العليا لتحالف القوى الوطنية، توفيق الشهيبي بشأن الإفراج عن الوزير السابق “فرج بومطاري” وتسليمه إلى ذويه.

الشهيبي قال في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إن اطلاق سراح بومطاري يزيد ترسيخ اهم قاعدة في ليبيا وهي استيفاء الحق باليد.

وتابع: “‏سواء كنت صح أو غلط .. عفيف أو مجرم .. لو في وراك ناس رح تحمي نفسك من أي عصابة سواء كانت نظامية أم لا. أما لو كنت راقد ريح فستضيع في غيابة الجب ولن يسأل عليك أحد وستكون تحت رحمة اؤلئك المجرمين الذين وقعت تحت قبضتك”.

وأضاف: “لو لم يبدأ في اغلاق النفط لما اطلق سراحه من تلك العصابة، ‏فتخيل معي كم هو محظوظ كون ابناء عمه فزعوا له وفزعوا معاهم أناس آخرين.‏ أما العشرات بل والمئات في طول البلاد وعرضها مغلوب على امرهم اختفاء قصري واعتقال تعسفي (لا حزاز ولا من يفزع) نسأل الله ان يبدل هالحال بأحسن حال”.

Shares

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نتانياهو يزور نيويورك وسط خلافات مع بايدن

أعلن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، الأحد، أنه من المقرر أن يتوجه الأخير إلى نيويورك في 24 سبتمبر (أيلول)، اليوم الأول من "المناقشة العامة الرفيعة المستوى"، في إطار الاجتماع السنوي للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وقال المكتب إنه من المقرر أن يبقى نتانياهو في الولايات المتحدة، الحليف الرئيسي لإسرائيل، حتى 28 سبتمبر (أيلول)، علما أنه سبق أن زارها في يوليو (تموز)، حيث أجرى محادثات رسمية وألقى خطاباً أمام الكونغرس.
وفي وقت سابق، قال الرئيس الأمريكي جو بايدن إن نتانياهو لا يبذل جهداً كافياً للتوصل إلى اتفاق لإطلاق سراح الرهائن الذين تحتجزهم حماس في غزة منذ 7 أكتوبر (تشرين الأول).

ثمن باهظ..#نتانياهو يتوعد الحوثيين: تذكروا #الحديدة
https://t.co/Zc6zIvastG

— 24.ae (@20fourMedia) September 15, 2024
وعندما سأله صحافيون في البيت الأبيض إذا كان يعتقد أنه  يبذل جهداً كافياً في هذه القضية، أجاب بايدن: "لا".
وتشارك الولايات المتحدة، وقطر، ومصر منذ أشهر، في الوساطة بين إسرائيل وحماس الإبرام اتفاق هدنة في الحرب المتواصلة منذ نحو 11 شهراً بين الطرفين في غزة، يتيح الإفراج عن الرهائن المحتجزين في القطاع، وإطلاق سراح معتقلين فلسطينيين.

مقالات مشابهة

  • ماذا قال ترامب بعد حادث اطلاق النار.. هل سيستسلم؟ (تفاصيل)
  • حملة ترامب تصدر بيانا عقب اطلاق نار بالقرب من المرشح الجمهوري
  • نتانياهو يزور نيويورك وسط خلافات مع بايدن
  • إطلاق سراح مواطن عراقي اختطف خلال رحلة زواج من فتاة سورية
  • الخارجية تعلن إطلاق سراح المواطن العراقي المختطف في حمص السورية
  • مشاجرة البتاوين.. الأمن العراقي يزيد غلة المعتقلين السوريين
  • العام الدراسي الجديد يربك حسابات الأسر بكفر الشيخ.. والمواطنين "ما باليد حيلة"
  • دراسة: نقص المنغنيز قد يزيد من خطر الإصابة بأمراض الأمعاء الالتهابية
  • احدى الإصابات حرجة.. اشكال واطلاق نار في محلّ بـالسيتي كومبلكس
  • مطاردة وإطلاق نار بالقرب من دوار الساعة في طرابلس.. هذا ما جرى (صورة)