شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مباريات الأهلي المتبقية في الدوري بعد حسم اللقب 43، حسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تتويجه بلقب الدوري الممتاز رقم 43 في تاريخه ، قبل ختام المسابقة بأربع مواجهات متبقية له.  .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مباريات الأهلي المتبقية في الدوري بعد حسم اللقب 43، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مباريات الأهلي المتبقية في الدوري بعد حسم اللقب 43

حسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تتويجه بلقب الدوري الممتاز رقم 43 في تاريخه ، قبل ختام المسابقة بأربع مواجهات متبقية له. 

وأُعلن تتويج الأهلي باللقب بعد وصوله إلى النقطة 75 ، مستفيدًا من خسارة بيراميدز أقرب ملاحقيه على اللقب أمام سيراميكا كليوباترا بثنائية لهدف .

رباعية القمة ..

وحقق الأهلي فوزًا عريضًا على الزمالك برباعية لهدف ، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما الخميس الماضي لحساب مؤجلات الجولة 31 من بطولة الدوري الممتاز على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

سجل حسين الشحات أول أهداف الأهلي في الدقيقة الثانية من  بداية المباراة بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ، قبل أن يعزز تقدم الأحمر بهدف ثاني عند الدقيقة 36 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وقبل انتهاء الشوط الأول نجح علي معلول في التوقيع على ثالث أهداف الأهلي بإحرازه هدف ثالث من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لينتهي الشوط الأول بتفوق الأحمر بثلاثية من دون رد.

ومع بداية مجريات الشوط الثاني أجرى الكولومبي أوسوريو المدير الفني لفريق 4 تغييرات دفعة واحدة منحت الزمالك أفضلية فنية واضحة في الشوط الثاني حيث غادر محمودعبدالرازق شيكابالا وحسام عبدالمجيد وحاتم سكر ونيمار، بينما شارك عمر جابر وعمرو السيسي وأشرف روقا ومحمد طارق.

وتمكن أحمد سيد زيزو من تسجيل هدف الزمالك الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 66 من عمر المباراة بعدما راجع  محمود البنا إلى تقنية الفيديو للتأكد من صحة ركلة الجزاء بعد سقوط زيزو داخل منطقة الجزاء عقب دفعة  من جانب المالي أليو ديانج.

وعند الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع لمجريات الشوط الثاني أضاف محمد شريف هدفًا رابعًا لينهي آمال الزمالك نهائيًا في العودة بالنتيجة ويحسم الأهلي القمة التي تحمل رقم 126.ويتبقى لدى الأهلي 4 مباريات في الدوري أمام المقاولون وحرس الحدود وبيراميدز والمصري.

ويخوض الأهلي مباراته المقبلة مساء اليوم  الأحد الموافق 16 يوليو الحالي مع المقاولون العرب ثم يلاقي حرس الحدود يوم الأربعاء الموافق 19 من الشهر ذاته ويواجه بيراميدز يوم 23 قبل أن يختتم مبارياته بمواجهة المصري يوم 26 من الشهر الجاري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

متحدث الزمالك يكشف نقطة التحول في الفوز بكأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي

أشار أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، إلى إن ركلة الجزاء التي سجلها الأهلي ليتقدم في النتيجة بمباراة كأس السوبر الإفريقي، كانت بمثابة دفعة معنوية للاعبي الفريق الأبيض.

توج الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي بعد تجاوز الأهلي بركلات الترجيح 4-3، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، على ملعب “المملكة أرينا”، أمس الجمعة.

سالم: ركلة جزاء الأهلي استفزت لاعبي الزمالك

قال سالم في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: “ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم للأهلي استفزت لاعبي الزمالك وكانت الدفعة المعنوية من هنا”.

تابع: “مباراة اليوم تثبت أن الزمالك يملك فريقا قويا وحسين لبيب تحمل ما لا يتحمله أحد”.

صباح الكورة.. تعليق تركي آل الشيخ على تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي ونجم الأهلي يكشف سبب مفاجئ للهزيمة بهذه الطريقة... حسن الخلعي يسخر من خسارة الأهلي

واصل: “جماهير الزمالك أعظم جمهور في الدنيا، ولولا أني مشوفتش الزمالك من ١٩١١ كنت قولت إن الشوط التاني أعظم شوط في تاريخ النادي”.

واختتم سالم: “فنيًا الزمالك احسن فريق بيقدم كورة في مصر”.

مقالات مشابهة

  • الزمالك بطلا لكأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي
  • السوبر الإفريقي.. هل احتسب الحكم ركلة جزاء صحيحة للأهلي أم ظلم الزمالك؟
  • متحدث الزمالك يكشف نقطة التحول في الفوز بكأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • ”من قلب الرياض.. الزمالك يكتب تاريخًا جديدًا ويحقق اللقب الخامس على حساب الأهلي!”
  • شيكابالا يكشف سر تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • لعنة السوبر الإفريقي تلاحق كولر مع الأهلي
  • اتحاد جدة يفوز على الخليج برباعية في الدوري السعودي
  • أول رد فعل من تركي آل الشيخ بعد تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي
  • عاجل.. الزمالك يتوج بالسوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه «فيديو»
  • الأهلي ضد الزمالك.. ركلات الجزاء تحسم هوية بطل كأس السوبر الإفريقي «فيديو»