تصدر اسم الفنان باسم سمرة محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أعلن عن وفاة ابن عمه عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، حيث كتب قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون توفى إلى رحمة الله تعالى ابن عمى وأخى الكبير محمود محمد سمرة، كل نفس ذائقة الموت".

يعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية أحدث أعمال باسم سمرة.

.

فيلم "وقت إضافى"

 

تعاقد الفنان باسم سمرة، على بطولة أحدث أعماله السينمائية الجديدة هو ‏فيلم كوميدى جديد بعنوان "وقت إضافى" فكرة محمد دياسطى وسيناريو وحوار رشاد رشدى وإخراج أحمد جبة، ويجرى التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين.

مسلسل بطن الحوت

 

يعرض حاليا لـ باسم سمرة مسلسل بطن الحوت، ويتناول قصة شاب ملتزم دينيا، يجد نفسه في مواجهة شبكة معقدة من العلاقات والعداوات، حينما يضطر إلى استلام أعمال شقيقه الأكبر للعبور بعائلته إلى بر الأمان، لكنه سيكتشف أنه أمام امتحان خطير ومضطر لإدارة امبراطورية غامضة، مسلسل بطن الحوت، قصة وإخراج أحمد فوزي صالح، سيناريو وحوار محمد بركات، ويشارك في بطولته أسماء أبو اليزيد، باسم سمرة، وعصام عمر ويوسف عثمان وحسام الحسيني، سماح أنور وعبد العزيز مخيون وبسمة.

فيلم اللعب مع العيال

 

وايضا يشارك باسم سمرة النجم محمد إمام في فيلمه اللعب مع العيال والمقرر عرضه في عيد الفطر المقبل ويشاركه البطولة كلٍ من أسماء جلال، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، ومحمود السيسي، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة، وسافر المخرج شريف عرفة، رفقة عدد من أبطال العمل إلى عدد من محافظات مصر للتصوير فيها، وكان على رأسها مدينة الغردقة، أيضا في فيلم جديد وهو “كتف قانوني” وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي من خلال تناول بعض القضايا الاجتماعية التي تدور في الشارع المصري وتأثيرها على المجتمع.

مسلسل العتاولة

 

تعاقد الفنان باسم سمرة مؤخرًا على المشاركة في مسلسل العتاولة، سيظهر بشخصية شرير، وتدور أحداث العمل في إطار شعبي اجتماعي، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي النجوم المشاركين في العمل، ومن المتوقع أن يضم كوكبة كبيرة من الممثلين، العمل من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، حنان سليمان، هدى الإتربي وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير المقرر له في الشهر الحالي، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: باسم سمرة مسلسل العتاولة اللعب مع العيال مسلسل بطن الحوت باسم سمرة

إقرأ أيضاً:

بالبينك.. إيمان العاصي تتألق بأحدث ظهور لها

شاركت الفنانة إيمان العاصي جمهورها بصور لها من أحدث جلسة تصوير، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

وظهرت “إيمان” وهي ترتدي فستان طويل باللون البنك، ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها،. واعتمدت على تسريحة شعر مناسبة للإطلالة، مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

وعلقت “العاصي” على الصور قائلة:"حلق كيفما تشاء".

أحدث أعمال إيمان العاصي

ويذكر أن أحدث أعمال إيمان العاصي مسلسل "برغم القانون"  ويمثل تحديًا كبيرًا لإيمان العاصي، كأول بطولة مطلقة لها في الدراما، لذا ترغب في تقديم عمل يرضي ذوق الجمهور، كما بذلت جهدا كبيرا في هذا العمل، بهدف تحقيق النجاح الذي تتمناه، من خلال دور تظهر من خلاله بشكل جديد ومختلف عن الأدوار التى قدمتها سابقًا.

 

الأبطال المشاركين في مسلسل برغم القانون

 

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

إيمان العاصي وآخر أعمالها الدرامية

 

وشاركت إيمان العاصي في السباق الرمضاني الماضي بـ مسلسل" جعفر العمدة " بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد،سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

 

أحداث مسلسل جعفر العمدة 

 

تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيدًا عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

 

مسلسل جعفر العمدة وأبرز الكواليس

 

يذكر أن الفنانة إيمان العاصي،  حلت ضيفة مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “ معكم ” على شاشة سي بي سي، وكشفت كواليس مسلسل “ جعفر العمدة ” الذي حقق نجاح كبير ف  رمضان 2023، قائلة: “مشهد المواجهة بيني وبين محمد رمضان هو أول مشهد تم تصويره في المسلسل، والنهاية متغيرتش خالص ومكنتش أقدر أموت ابن جعفر في المسلسل.. الناس كانت تموتني”.

 

آخر أعمال إيمان العاصي السينمائية

 
أحدث أعمال إيمان العاصي السينمائية فيلم "فارس" وتدور أحداثه في سياق الأكشن الإثارة والغموض، وتتمحور الأحداث حول "فارس" الذي يجسده أحمد زاهر و"وعد" التي تقوم بدورها الفنانة إيمان العاصي.

فيلم "فارس" بطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان،واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

مقالات مشابهة

  • هيدي كرم تتألق بأحدث ظهور لها في حفل توزيع جوائز الديرجيست (صور)
  • بعد رسالتها الغامضة.. فريدة سيف النصر تتصدر التريند
  • بالبينك.. إيمان العاصي تتألق بأحدث ظهور لها
  • غادة عبد الرازق تعيد دور هذه الفنانة في رمضان
  • بهذه الطريقة.. سارة الشامي تروج لمسلسلها الجديد "ديبو"
  • محمد رجب يشارك فى مسلسل جديد رمضان 2025
  • بالصور..محمد التاجي يحتفل بحفل خطوبة نجله
  • رمضان 2025.. إبراهيم فخر مخرج مسلسل ياسمين صبري الجديد
  • فريدة سيف النصر وانتصار وخالد سرحان... تعرف على أبرز المكرمين بحفل دير جيست
  • شاهد.. محمد رجب بأحدث ظهور له (صور)