قال الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم السبت، إن العملية التعليمية انتظمت بمختلف برامج الجامعة الاهلية منذ بداية العام الدراسي ببرامج الطب والجراحة، العلاج الطبيعى، الحاسبات والذكاء الاصطناعي.

 وشهد العام الدراسي الحالي انطلاق الدراسة ببرامج الهندسة، الصيدلة، التمريض ويجري الاعداد لبرنامجي الالسن، العلوم الإدارية .

 

وأضاف عكاوي انه يجري فرش وتشغيل عدد ٨ مباني و ٢ ورشة هندسية بمقر جامعة جنوب الوادي الأهلية مشيرا الى العمل على تجهيز معامل الهندسة والحاسبات وتجهيز المعامل الطبية واستكمال كافة المرافق والبنية التحتية بالجامعة لاستقبال الطلاب في الفصل الدراسي الثاني.

انطلاقا من التوجهات الوطنية في تعزيز دور الجامعات في تحقيق الأهداف الوطنية المنشودة حرصت جامعة جنوب الوادي الأهلية على الاضطلاع بدورها في اتاحة فرص التعليم العالى بجودة وتنافسية من خلال باقة متنوعة من البرامج الدراسية 

 وأورد،  رئيس الجامعة، إنه تمت الموافقة خلال اجتماع مجلس الجامعات الأهلية الأخير على رصف الطريق الواصل بين الجامعة الاهلية والمستشفيات الجامعية بالجامعة الام بما يساهم في تسهيل وصول الطلاب وتيسير خطوط مواصلات داخلية.

 وأضاف رئيس الجامعة ان الفصل الدراسي الأول شهد مجموعة متنوعة من الأنشطة الطلابية ومنافسات في مجالات الفنون التشكيلية، الشطرنج، منافسات رياضية، دوري معلومات ،رحلات علمية وترفيهية، منافسات علمية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئيس جنوب الوادي انتظام الدراسة برامج الجامعة الاهلية جنوب الوادی

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة طنطا يتفقد انتظام العملية التعليمية بكليتي الهندسة والتربية الرياضية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك الدكتور محمد حسين القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا ، طلاب الجامعة اليوم، ثاني أيام الدراسة بكليتي التربية الرياضية والهندسة، بحضور الدكتور أحمد نصر عميد كلية الهندسة، والدكتور هانى سعيد عميد كلية التربية الرياضية، ووكلاء الكليتين، وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

خلال جولته تابع الدكتور محمد حسين انتظام العملية التعليمية بالكليتين، والتزام أعضاء هيئة التدريس بالتواجد من اليوم الأول للدراسة، وتوفير كافة سبل الرعاية والدعم للطلاب المستجدين والقدامى، وتوفير بيئة تعليمية ملائمة لطلاب الجامعة .

كما حرص القائم بأعمال رئيس الجامعة على مقابلة الطلاب في ثاني الأيام الدراسة بالعام الدراسي الجديد، مقدما التهنئة للطلاب، وحث جميع الطلاب على ضرورة الالتزام بجوانب العملية التعليمية، وحضور المحاضرات والتدريبات العملية، والمشاركة في الأنشطة الطلابية وجميع الفعاليات والأنشطة الثقافية التي تنظمها الجامعة لدورها في تنمية شخصياتهم وتطوير مهاراتهم، مؤكداً أن الجامعة قد أعدت خطة للأنشطة الطلابية للعام الدراسي الجديد، تزامنا مع إطلاق المبادرة الرئاسية (بداية جديدة لبناء الانسان) التي تستهدف بناء الإنسان المصري وتنمية قدراته على كافة المستويات.

وخلال جولته بكلية الهندسة التقى رئيس الجامعة بعدد من الطلاب الوافدين الملتحقين بالكلية، وحرص على استطلاع آرائهم حول جودة الخدمات المقدمة لهم، ومدى ملاءمتها لاحتياجاتهم للاستفادة والاستمتاع بتجربة الدراسة في جامعة طنطا.

مقالات مشابهة

  • انتظام الدراسة ببرامج جامعة جنوب الوادي الأهلية
  • رئيس جامعة الزقازيق يتفقد سير العملية التعليمية بالجامعة الأهلية
  • رئيس جامعة دمنهور يتابع انتظام العام الدراسي ويلتقي بالطلاب
  • القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يتفقد انتظام العملية التعليمية
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد انتظام العملية التعليمية بكليتي الهندسة والتربية الرياضية
  • انتظام الدراسة بكليات جنوب الوادي ورئيس الجامعة يُجري جولة ميدانية
  • بالهداي وعلم مصر.. رئيس جامعة المنيا يستقبل طلاب الجامعة الجُدد والقدامى في بداية العام الدراسي الجديد
  • رئيس جامعة المنيا يستقبل الطلاب الجُدد والقدامى في بداية العام الدراسي الجديد
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يتابع انتظام العملية التعليمية بكليات الجامعة
  • رئيس جامعة جنوب الوادي: انتظام العملية التعليمية بكليات الجامعة