صحيفة صدى:
2024-10-06@11:35:11 GMT

الهلال يخوض خمس مباريات تجريبية في التوقف

تاريخ النشر: 6th, January 2024 GMT

الهلال يخوض خمس مباريات تجريبية في التوقف

نواف السالم

أفادت مصادر أن مدرب نادي الهلال البرتغالي جورجي جيسوس، طلب من إدارة النادي التحاور مع خمسة فرق محلية من أجل خوض مباريات تجريبية أمامها خلال المعسكر الداخلي.

وأضافت المصادر أن طلب جيسوس جاء بهدف التعرُّف على أداء عدد من اللاعبين الشباب، إلى جانب متابعة أداء اللاعبين الاحتياط في المباريات، ورفع مستواهم، نظراً لأنه قد يحتاج إلى خدماتهم في الفترة المقبلة، وفقا لما ذكرته صحيفة الرياضية.

وتابعت المصادر أن مدرب الفريق سوف يفرض على اللاعبين تدريبات صباحية ومسائية خلال المعسكر.

ويذكر أن معسكر الهلال يأتي تزامنًا مع مشاركة المنتخب الوطنى في كأس آسيا 2023، التي تنطلق منافساتها في قطر 12 يناير الجاري.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال جورجي جيسوس مدرب الهلال

إقرأ أيضاً:

تعليق مفاجيء من مدرب الوداد بسبب منع الجماهير من حضور مباريات الدوري

طالب الجنوب أفريقي رولاني موكوينا مدرب الوداد البيضاوي من السلطات المغربية بمراجعة قرارها القاضي بمنع الجماهير من حضور بعض مباريات الدوري المغربي هذا الموسم نظرا لحاجة فريقه إلى جماهيره.

جاءت هذه المناشدة من جانب موكوينا خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة التي تعادل فيها الوداد مع حسنية أكادير 1 /1 مساء السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة

وقال المدرب الجنوب أفريقي "كانت مباراة صعبة لاسيما في غياب جماهيرنا، فقد كنا بحاجة إليهم لأنهم يجعلوننا أقوى، تحسن أداؤنا في الشوط الثاني، ومثلما حدث في المباريات السابقة فإننا نواجه صعوبات في بداية المباريات وعلينا أن نجد حلولا لهذه المسألة، لكن قلت سابقا فنحن لسنا مستعدين بعد لكننا سنكون أكثر جاهزية مستقبلا".

وأبدى موكوينا قلقه من غياب الجماهير عن مجموعة من المباريات قائلا "توصلت عبر الرسائل مع مشجعين في إنجلترا وأخبروني أن ما يناهز مليونين ونصف مليون شخص تابعوا المباراة الأولى في الدوري هذا الموسم أمام المغرب الفاسي، لكنهم استغربوا من غياب الجماهير".

وأكد "لكم أن تتخيلوا الصورة التي نقدمها للملايين الذين يتابعون الدوري المغربي عبر العالم في بلد أنهى المونديال الأخير في المركز الرابع ويداوم في السنوات الأخيرة على المشاركة في كبرى البطولات، ومقبل على تنظيم كأس أمم إفريقيا وكأس العالم".

وأوضح "أتذكر أن المدرب الإسباني لويس إنريكي سبق له أن قال بهذا الخصوص عندما تلعب في ملعب فارغ فكأنك تراقص شقيقتك".

وأقيمت مباراة حسنية أكادير والوداد أمس السبت بدون جمهور في مدينة برشيد جنوب الدار البيضاء، كما هو حال مجموعة من الفرق التي تضطر للاستقبال المنافسين بعيدا عن مدنها لعدم مطابقة ملاعبها للمواصفات المطلوبة لاستقبال مباريات دوري المحترفين أو لإغلاقها بغية إعادة تأهيلها لاستضافة منافسات كأس أمم إفريقيا 2025.

ورفع الوداد رصيده بعد تعادله الثاني هذا الموسم إلى 8 نقاط من فوزين وتعادلين وهزيمة واحدة.

مقالات مشابهة

  • جيسوس مدرب الهلال يشيد بجماهير الأهلي بعد كلاسيكو الدوري السعودي
  • تعليق مفاجيء من مدرب الوداد بسبب منع الجماهير من حضور مباريات الدوري
  • الحربي: جيسوس تفادى خطأه وأعاد الهلال للمباراة .. فيديو
  • جيسوس: الأهلي أجبرنا على اللعب بمستوى عالي وأجواء ملعب الجوهرة رائعة
  • مدرب ليفربول يعلق على تصدر الدوري الإنجليزي قبل التوقف الدولي
  • إنزاجي يحسم قراره بشأن خلافة تين هاج في مانشستر يونايتد
  • جيسوس يقرر إستبعاد محترف الهلال
  • مانع يكشف قائمة اللاعبين المعنيين بالتربص المقبل لمنتخب أقل من 20 عاما
  • ‏ المريسل: كل مباريات الاتحاد عبارة عن إبر تخدير .. فيديو
  • تعليق عبدالله فلاته على أداء مدرب الاتحاد