بوابة الفجر:
2024-06-30@00:00:09 GMT

طرح البوسترات الرسمية لـ فيلم عادل مش عادل

تاريخ النشر: 6th, January 2024 GMT

طرحت الشركة المنتجة لـ فيلم عادل مش عادل البوسترات الرسمية للفيلم وذلك استعدادا لعرضه في السينمات ٢٤ يناير.

ويسجل أحمد الفيشاوي بفيلم "عادل مش عادل" التعاون الثالث مع المخرج أحمد يسري، بعد أن حققا نجاحًا كبيرًا في فيلمي "ريستا" و" 45 يوم".

أبطال فيلم عادل مش عادل 

 

فيلم عادل مش عادل من بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوي،دينا، محمد رضوان، أوتاكا،بدرية طلبة،أحمد بجه ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربه نوال صاحبة اغنية مخاصماك والتي تصدرت ترند المواقع الاجتماعية وحصلت علي اكثر من ١٣٠ مليون مشاهدة على موقع يوتيوب والفيلم إنتاج عز غنيم وهيثم حسن في أول تعاون مشترك بين الشركتين وقصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفيشاوي خلال أحداث الفيلم شخصية محامى يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.


أعمال ينتظرها أحمد الفيشاوي 

جدير بالذكر إنه انتهى أحمد الفيشاوي مؤخرًا من تصوير فيلم جديد بعنوان "السيستم" تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداوى وتصوير هيثم مصطفى، وبطولة أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، نسرين طافش، بسنت شوقي، محمد علي رزق وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم ميس حمدان، نهى عابدين، رانيا منصور، أحمد فهيم ومحمود البزاوى، والمذيعة الأردنية راندا جبر وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسى لايت.

 

كما تعاقد الفيشاوي على بطولة فيلم كوميدي جديد بعنوان  بعنوان "بنقدر ظروفك" يجمعه بالفنانة نسرين طافش للمرة الثانية على التوالي بعد فيلم "السيستم"، ويشارك فى بطولة الفيلم محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، ابرام سمير، طاهر أبو ليلة وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.

 

آخر أعمال أحمد الفيشاوي 

وكان آخر أعمال أحمد الفيشاوى، فيلم "رهبة" الذى تم عرضه في 24 مايو الماضى، وهو سيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق وبطولة أحمد الفيشاوى، نسرين أمين، ثراء جبيل، محمود البزاوى، مصطفى غريب، بيومى فؤاد، سما إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين، وظهر الفيشاوى فيه بشخصية شاب من منطقة شعبية يدعى "سيد" ويخاف منه الجميع ويمر بالعديد من الأزمات والمشاكل مع أهل المنطقة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم عادل مش عادل فيلم السيستم آخر أعمال أحمد الفيشاوي فیلم عادل مش عادل أحمد الفیشاوی

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام

نجح الفنان محمد إمام في خطف قلوب الجماهير من خلال أحدث أعماله السينمائية الجديدة، والتي تحمل اسم "اللعب مع العيال"،  و يواصل  فيلم اللعب مع العيال للفنان محمد إمام حفاظه على المركز الثاني، حيث حقق إيرادات بلغت مليون و100 ألف جنيه فقط لا غير.
 

أبطال فيلم اللعب مع العيال

 

 

فيلم اللعب مع العيال يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم باسم سمرة ودينا ويزو واسماء جلال وبيومي فؤاد ومصطفى غريب وحجاج عبد العظيم وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف واخراج شريف عرفة.

 

آخر أعمال محمد إمام 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال محمد إمام مسلسل كوبرا، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي. 
 

أبطال مسلسل كوبرا

وضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم  محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة صدف، وتنفيذ المنتجة مها سليم.
 

مقالات مشابهة

  • أسد.. محمد رمضان يكشف سبب غيابة عن رمضان 2025
  • إيمان العاصي.. تدافع عن الزوجات «برغم القانون»
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ بسنت شوقي
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها
  • تشكيل بيراميدز ضد سموحة في الدوري
  • شيري عادل تحتفل وترقص مع أطفال مركز راشد لأصحاب الهمم بالإمارات (صور)
  • تشكيل البنك الأهلى لمواجهة المقاولون العرب فى الدورى
  • تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام
  • كمال أبو رية يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي
  • بفستان وردي.. ميرهان حسين تبهر جمهورها