باشرت نيابة حلوان الجزئية، التحقيق فى واقعة مصرع شقيقان فى حادث مرورى على طريق كورنيش حلوان.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمين شقيقان  وهما عصام محمد، ويوسف محمد، ومقيمان بدائرة قسم شرطة حلوان، وأثناء قيادتهم لدراجة نارية بطريق الكورنيش حدث تصادم مع سيارة تريلا وأسفر عن وفاتهم، وتم نقلهم  إلى مستشفى حلوان العام.

البداية عندما ورد بلاغ  لقسم شرطة حلوان، بوقوع حادث مروري بطريق الكورنيش أمام شارع رايل دائرة القسم، بين سيارة تريلا ودراجة نارية، ووقع متوفيين.

وتم إخطار الإسعاف التي أرسلت سيارتين لنقل المتوفين إلى مستشفى حلوان العام، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سيارة تريلا مصرع شقيقان حلوان

إقرأ أيضاً:

إصابة 8 أشخاص في حادث إنقلاب ميكروباص بطريق القاهرة – أسيوط الغربى

أصيب 8 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص، كانوا يستقلونها بطريق القاهرة- أسيوط الصحراوي الغربي بعد كوبري أبوصير اتجاه قبلي، بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق، وفقدانه السيطرة عليها فانقلب في نهر الطريق، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق  القاهرة- أسيوط الصحراوي الغربي بعد كوبري أبوصير اتجاه قبلي.

وعلى الفور انتقلت اجهزة  الأمن و4 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وتم  نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة التى امرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث و تولت التحقيق.

حادث اخر اليوم 

وفى حادث سابق اليوم لقي مواطن بالفيوم مصرعه فى حادث تصادم بين سيارة ملاكي و دراجة نارية بطريق القاهرة-  اسيوط الغربي أمام كافيتريا "دقدق "  فى نطاق محافظة الفيوم وتم نقل الجثة الي مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت  النيابة العامة التى تولت التحقيق.

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من زيدان مأمور مركز شرطة طامية بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة نارية بطريق القاهرة-  اسيوط الغربي نطاق المحافظة ووجود متوفي.

على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين وفاة مواط  وتم نقله إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي .تم تحرير محضر بالواقعة  واخطرت النيابة العامة التي امرت بندب المهندس الفى لبيان اساب الحادث وامرت بندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على الجثة وتولت التحقيق.

 

 

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق القاهرة- اسيوط الغربى
  • إصابة شابين في حادث إنقلاب دراجة نارية بطريق الفيوم القاهرة
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ملاكي بطريق "السخنة- القاهرة"
  • إصابة 8 أشخاص في حادث إنقلاب ميكروباص بطريق القاهرة – أسيوط الغربى
  • مصرع مواطن في حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بالفيوم
  • مصرع شخص في حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بالفيوم
  • مصرع شخص في تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بالفيوم
  • مصرع شخص فى حادث تصادم سيارة ملاكى ودراجة نارية بالفيوم
  • تجديد حبس المتهم بالقيادة برعونة ودهس شابين بـ محمد علي ببورسعيد 15 يوما
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى