شفق نيوز/ أكد اتحاد رجال كوردستان، اليوم السبت، تعرض أكثر من 600 رجل للعنف الأسري خلال العام الماضي 2023، لافتا الى مقتل ثمانية آخرين بسبب مشكلات عائلية.

وقال رئيس اتحاد رجال كوردستان، برهان علي، في مؤتمر صحفي حضرته وكالة شفق نيوز، انه “في عام 2023، تم تسجيل 619 حالة عنف ضد الرجال في جميع فروع اتحاد رجال كوردستان"، لافتا الى "تسجيل انتحار 67 رجلاً، فيما قتل ثمانية آخرين على يد زوجاتهم وبمساعدة آخرين".

وأضاف علي انه "للأسف تم طرد 49 رجلاً مسناً من منازلهم، وتم تسجيل 51 حالة خيانة زوجية، و9 حالات الاستيلاء على الرواتب، و216 حالة إخفاء أطفال عن الآباء، و11 حالة مصادرة أموال وممتلكات".

وكشف أن "إحدى الحالات الجديدة التي اشتكى منها الرجال في السنوات الأخيرة هي قيام النساء بمنع الحمل من دون موافقة أزواجهن".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي اقليم كوردستان العنف ضد الرجال عام 2023

إقرأ أيضاً:

ليدي غاغا تكشف لأول مرة سبب تجاهلها شائعة كونها رجلاً

متابعة بتجــرد: كشفت ليدي غاغا أخيراً أسباب عدم اهتمامها بالشائعات التي طاولتها في بداية مسيرتها الفنية حول كونها رجلاً.

وقالت المغنّية الأميركية في برنامج  What’s Next؟ The Future With Bill Gates الذي عُرض على “نتفليكس” Netflix أمس (الأربعاء): “السبب لعدم إجابتي على السؤال هو أنني لم أشعر بأنني ضحية هذه الكذبة”.

وأضافت غاغا (38 عاماً) رداً على سؤال محاورها مؤسِّس “مايكروسوفت” والبليونير الأميركي بيل غيتس: “لكنني فكّرت، ماذا عن طفل متهم بذلك، والذي قد يعتقد أن شخصية عامة مثلي ستشعر بالخجل!”.

وفي البرنامج الجديد الذي يتناول “أكثر قضايا العالم إلحاحاً”، أوضحت غاغا أن الشائعة بدأت في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين بعد انتشار صورة معدّلة لها على الإنترنت.

وتابعت الفنانة الفائزة بجائزة “غرامي”:”كانت هناك صور على الإنترنت تم التلاعب بها وكانوا يقولون لي، أنت تعلمين أن هناك شائعة تفيد بأنك رجل. ماذا لديك لتقولينه عن ذلك؟”.

وأردفت ليدي غاغا بالقول: “كنت في مواقف لم أتمكّن فيها من تصحيح الشائعة لدى الآخرين. لذا في هذه الحالة، حاولت أن أكون محفزّة للتفكير ومزعجة بطريقة أخرى. حاولت استخدام المعلومات المضلّلة لإنشاء نقطة أخرى مزعجة”.

main 2024-09-19Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تطور مفاجئ في حالة اللاعب فهد المولد بعد سقوطه من شرفة منزله بدبي
  • اليمن.. تسجيل 31.8 ألف حالة إصابة بالكوليرا في مناطق نفوذ الحكومة
  • ليدي غاغا تكشف لأول مرة سبب تجاهلها شائعة كونها رجلاً
  • تجمع شباب سنار: تسجيل «48» حالة إصابة بالكوليرا في ولاية سنار
  • الكونغو الديمقراطية تعلن تسجيل ستة آلاف حالة إصابة بجدري القرود منذ بداية العام الحالي
  • قلة الأمانة تقود رجلاً إلى السجن وتغرّمه 4 آلاف درهم
  • القانون يوضح 14 حالة تعرض الطفل الصغير للخطر (تفاصيل)
  • إبراهيم عيسى: "ما تعرض له حزب الله مأساوي ومفجع ويؤكد تصاعد الحرب"
  • تسجيل 500 ألف راتب ضمن نظام "حسابي" في إقليم كوردستان
  • تسجيل 500 ألف راتب ضمن نظام حسابي في إقليم كوردستان