تحقق روزنامات العام 1996 رواجاً عبر الإنترنت في الولايات المتحدة، وتباع بأسعار تصل إلى أكثر من مئة دولار أميركي للواحدة منها، لكونها قابلة لإعادة الاستخدام هذا العام لتطابق أيامها مع روزنامة 2024.
يتشارك عاما 2024 و1996 بكونهما كبيسين، أي أنهما يتألفان من 366 يوما، كما يبدأ كل منهما يوم الاثنين، بحسب موقع "تايم أند دايت" المتخصص.


وأوجه التشابه لا تنتهي عند هذا الحد: فكل من 1996 و2024 يتضمنان دورة للألعاب الأولمبية الصيفية (1996 في أتلانتا و2024 في باريس)، كما فيهما انتخابات رئاسية في الولايات المتحدة.
وتشهد الشبكات الاجتماعية سيلاً من التعليقات والمنشورات المرتبطة بعام 1996، بما يشمل دعابات أو استعارات من عالم السينما. حتى أن بعض مستخدمي الإترنت ينبشون في مقتنياتهم القديمة محفوظات عائدة لذلك العام.
وعلى شبكة إكس، منشور تمت مشاهدته أكثر من مليوني مرة في الولايات المتحدة، يتطرق صاحبه إلى روزنامة تعود لعام 1996.
وجاء في الحساب، الذي يحمل اسم "سبايس مانكي اكس"، "لمعلوماتكم، إذا كان لديكم هذه الروزنامة من عام 1996، فإن التواريخ تتطابق مع تواريخ عام 2024. لذا، يمكنكم إعادة استخدامها".
كما نبش أحد مستخدمي الإنترنت روزنامة عليها صور أفلام ناجحة من عام 1995 متاحة عبر أشرطة "في اتش اس" في عام 1996.
على موقع للتجارة الإلكترونية، تباع الروزنامات من عام 1996 بأسعار تتراوح بين عشرين ومئة دولار أميركي.
ويصل سعر بعض الرزنامات إلى لا يقل عن 150 دولاراً.
وسيتعين علينا الانتظار حتى عام 2052 لاستخدام الروزنامة نفسها مع التواريخ المتطابقة عينها مرة أخرى.

أخبار ذات صلة محمد بن زايد: عام ازدهار في إماراتنا وسلام لشعوب العالم الشيخة فاطمة تهنئ المحتفلين بعيد الميلاد المجيد المصدر: آ ف ب

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: روزنامة العام الميلادي الجديد عام 1996

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر تريند "جوجل"

تصدر اسم الفنانة غادة عادل تريند محرك البحث جوجل، بسبب خوضها السباق الرمضاني 2025 بمسلسل" سيد الناس "،ويرصد الفجر الفني تفاصيل مسلسل سيد الناس .
 

تستعد الفنانة غادة عادل لخوض تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى بعدما تعاقدت علي مسلسل "سيد الناس"، لتشارك الفنان عمرو سعد بطولته، وهو من تأليف خالد صلاح، ومقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

موعد تصوير مسلسل سيد الناس 

 

ومن المقرر أن يبدأ عمرو سعد وغادة عادل، تصوير المسلسل منتصف تشرين الثاني نوفمبر المقبل، داخل أحد الديكورات الأساسية للعمل بمنطقة الصليبية، الذي سيكون منزل عمرو سعد في المسلسل في إحدى قرى الصعيد.

 

كما يسجل مسلسل "سيد الناس" التعاون الثاني الذي يجمع غادة عادل بالمخرج محمد سامي، بعدما قدمت معه عملًا واحدًا في السينما وهو فيلم "أهواك" عام 2015، حيث شاركت في بطولته إلى جانب تامر حسني، محمود حميدة، ودارت أحداثه في إطار لايت.



أبطال مسلسل سيد الناس

 

يشارك في بطولة مسلسل سيد الناس، عدد من الفنانين منهم، عمرو سعد، إلهام شاهين، خالد الصاوي، محمد شاهين، طارق النهري، غادة عادل، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح باقي الفنانين للمشاركة في بطولة العمل خلال الأسابيع المقبلة، استعدادًا لبدء التصوير.

مقالات مشابهة

  • رئيس إيران: لا نعادي الولايات المتحدة
  • زيمبابوي تأمر بإعدام 200 فيل.. لهذا السبب
  • براد بيت يصف أنجلينا جولي بـ"ملكة النحل" لهذا السبب!
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر تريند "جوجل"
  • إعدام 200 فيل في زيمبابوي.. لهذا السبب!
  • دولة إفريقية تعدم 200 فيل لهذا السبب
  • رونالدو يصدم الجماهير العراقية.. لن يسافر إلى بغداد لهذا السبب (شاهد)
  • نتنياهو يتوجه إلى الولايات المتحدة في سبتمبر لهذا السبب
  • خلاف جديد بين حسام حسن واتحاد الكرة لهذا السبب
  • لهذا السبب.. ريال مدريد يعلّق الحفلات الموسيقية بالبرنابيو