بوابة الوفد:
2024-07-08@10:09:35 GMT

محافظ كفرالشيخ يتفقد خدمات تأمين الكنائس

تاريخ النشر: 6th, January 2024 GMT

تفقد محافظ كفرالشيخ اللواء جمال نور الدين، السبت، يرافقه  عمرو البشبيشى، نائب المحافظ ، خدمات التأمين بمحيط الكنائس بمدينة كفرالشيخ، ومن بينها " كنيسة الأقباط الإنجليين بشارع الخليفه المأمون، وكنيسة الشهيد العظيم مار جرجس بشارع سعد زغلول، وكنيسة مارمينا والبابا كيرلس، بمحور صبري القاضي "، للوقوف على مدى جاهزيتها وإستعدادها وذلك بالتزامن مع إحتفالات عيد الميلاد المجيد.

جاء ذلك بحضور اللواء حسن موافى، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، واللواء دكتور سامح العزب، مدير إدارة المرور، والعقيد أبوالفتوح زكى، مدير أقسام تراخيص المرور، والمهندس الخضراوى خضر، رئيس حى شرق مدينة كفرالشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية .

شدد المحافظ على إزالة كافة الاشغالات ومنع انتظار السيارات بمحيط الكنائس والمنشآت الحيوية، ورفع مستوى النظافة والتجميل، والرفع الفوري لمخلفات القمامة، ورفع كفاءة منظومة الإنارة العامة، وصيانة الكشافات والأعمدة بالشوارع المحيطة بدور العبادة، مشددًا أنه لا تهاون مع المقصرين.

أكد نورالدين ،   تكثيف تواجد المجموعات الأمنية ومراقبة دور العبادة والمنشآت الحيوية والميادين الرئيسية بالكاميرات ، و حسن معاملة المواطنين وتحقيق السيولة المرورية في محيط الكنائس والشوارع المحيطة بها، وكذلك تأمين أماكن التجمعات للمواطنين أثناء احتفالاتهم بأعياد الميلاد، وفتح المتنزهات والحدائق العامة أمام المواطنين.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: احتفالات عيد الميلاد المجيد

إقرأ أيضاً:

في أولي جولاته.. محافظ الأقصر يتفقد الأسواق ويشدد على تشجير الشوارع ورفع كفاءة منظومة النظافة



قام المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، اليوم الأحد، بجولة تفقدية داخل مدينة الأقصر وذلك بمرافقة كلا من دكتور هشام أبو زيد نائب المحافظ، ومحمد عبد الفتاح آدم سكرتير عام المحافظة، وهدى المغربي سكرتير مساعد المحافظة، والعميد عمرو حسن رئيس الادارة المركزية لشئون مكتب محافظ الأقصر، واللواء دكتور على الشرابى رئيس مجلس مدينة الأقصر.


استهل محافظ الأقصر جولته بتفقد موقف البياضية ،وأرمنت، لسيارات السرفيس، واستمع محافظ الأقصر لمطالب السائقين والأهالي من توفير أماكن انتظار للأهالي ببرجولات للحماية من حرارة الشمس، كما تفقد محافظ الأقصر حمام السباحة الأوليمبي للتعرف على أهم معوقات تشغيله موجها بضرورة سرعة التنسيق ما بين الجهات المنوطة لتنفيذ أعمال الصيانة والتطوير اللازمة لافتتاحه وتشغيله في أقرب وقت.


تفقد السوق الحضري للخضار بحي وسط موجها ببحث سبل تشغيله لبدء تقديم الخدمات للمواطنين نظرا لموقعه المتميز بوسط المدينة، وتوجه محافظ الأقصر إلى شارع المحطة والشوارع الجانبية له، وشدد على أهمية رفع كفاءة وتكثيف أعمال منظومة النظافة بالشوارع الرئيسية والجانبية مع الاهتمام بالمنظر العام ومنع العشوائيات بالتنسيق مع ادارة شرطة المرافق لمنع المخالفات من المحال التجارية ورفع الاشغالات وتحقيق الانضباط العام وتدعيم الهوية البصرية بما يليق بمكانة المحافظة.


واختتم محافظ الأقصر جولته بتفقد موقف الأقاليم موجها بسرعة التنسيق مع ادارة المرور لتطوير الموقف ورفع كفاءته في موقعه الحالي للتسهيل على الأهالي.


وخلال جولته شدد محافظ الأقصر على ضرورة تشجير كافة الطرق والجزر والبردورات وزيادة الزراعات بالميادين والأرصفة مع مراعاة التنسيق مع هيئة الطرق والنقل لعدم هدر المال العام، وذلك ضمن مبادرة السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية "100 مليون شجرة" للمساهمة في الحد من تأثير ارتفاع درجة الحرارة وزيادة مناطق الظل ليحتمي بها المواطنين تحقيقا لأهداف التنمية المستدامة وتحسين المنظر العام ومنع مسببات التلوث البصري، وأكد المحافظ على أهمية مراجعة تراخيص عربات الحنطور والزام سائقي الحنطور بوضع الحفاضات بالعربات للحفاظ على النظافة العامة.


وخلال جولته، استمع المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر إلى عدد من المواطنين واعدا بأن أعمال التطوير بالمحافظة ستشمل عدد من الملفات الرئيسية التي تمس مصلحة المواطن بالدرجة الأولي.

 

IMG-20240707-WA0080 IMG-20240707-WA0070 IMG-20240707-WA0078 IMG-20240707-WA0079 IMG-20240707-WA0068 IMG-20240707-WA0066 IMG-20240707-WA0065 IMG-20240707-WA0064

مقالات مشابهة

  • في أولي جولاته.. محافظ الأقصر يتفقد الأسواق ويشدد على تشجير الشوارع ورفع كفاءة منظومة النظافة
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال التطوير للطرق والمحاور المؤدية للمتحف المصري الكبير
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد عددًا من شوارع عاصمة المحافظة.. صور
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد «ماركت» المنطقة الشمالية العسكرية لمتابعة توافر السلع للمواطنين
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال إنشاء مركز التحول الرقمي
  • "فى أول أيام عمله".. أبوالنصر يتفقد المستشفيات العامة بمدينة أسيوط
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد مركز استدامة للتدريب والتطوير.. مشيدًا بالجهود والبرامج التدريبية
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد مركز استدامة للتدريب والتطوير
  • محافظة كفر الشيخ يتفقد إدارات الديوان العام
  • في جولته الأولى.. محافظ كفر الشيخ يتفقد الديوان العام