أدى حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران الجماعي الذي أقيم اليوم السبت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، ضمن الاستعدادات للفترة المقبلة.


جاء ذلك وفقا للبرنامج التأهيلي الموضوع للمثلوثي من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، بسبب شكوى اللاعب من إجهاد في عضلة السمانة.


ويخوض اللاعب المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي على أن ينتظم في التدريبات فور التأكد من جاهزيته بشكل تام.


ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

مو إلى أين؟.. الهلال السعودي يفجر كبرى المفاجأت في صفقة محمد صلاح في مثل هذا اليوم.. الأهلي يتعاقد مع اللاعب "الذي لا يقبل القسمة على اثنين"


وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك حمزة المثلوثي نادي الزمالك اخبار الزمالك

إقرأ أيضاً:

أندية بروشن تستهدف التعاقد مع سولي لاعب يوفنتوس

ماجد محمد

تستهدف عدة أندية سعودية التعاقد مع الأرجنتيني ماتياس سولي، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي الأول لكرة القدم،في الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال الأرجنتيني مارتن جواستاديسينو، وكيل اللاعب: “هناك أكثر من نادٍ سعودي تواصلوا معه بشكل رسمي من أجل ضم اللاعب في ظل رغبة الأندية الأربعة الكبار في التعاقد مع لاعبين أصحاب أعمار قليلة، لكن اللاعب حتى الآن لا يرغب في مغادرة أوروبا”.

وأضاف: “لا أستطيع أن أسمي الأندية السعودية التي ترغب في التعاقد مع سولي، لكنهم بالفعل طلبوا شروط اللاعب إضافة إلى المبلغ المالي الذي يطلبه يوفنتوس للتخلي عن الأرجنتيني”.

وحدد مسؤولي يوفنتوس 40 مليون يورو حدًا أدنى لأى نادٍ يرغب في التعاقد مع اللاعب ، في وقت ترغب أندية بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند ولايبزيج وباير ليفركوزن في التعاقد مع الأرجنتيني الشاب ماتياس سولي، إلا أن نادي يوفنتوس قرر عدم النظر لأي عروض تقل عن المبلغ المحدد.

 

مقالات مشابهة

  • رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • حمزة المثلوثي يحصل على جزء من مستحقاته المتأخرة
  • بنزيما يسعى لإقناع زيدان بقيادة الاتحاد
  • 4 أندية سعودية تتنافس على لاعب يوفنتوس
  • ميركاتو 2024.. الأرجنتيني ماتياس سولي مطلوب في الدوري السعودي
  • أندية بروشن تستهدف التعاقد مع سولي لاعب يوفنتوس
  • آخر تطورات إصابة أحمد حمدي بعد جراحة الرباط الصليبي
  • الزمالك يكشف تطورات إصابة أحمد حمدي بعد جراحة الصليبي
  • بنزيما يتدخل لإقناع زيدان بتدريب الاتحاد
  • آخر تطورات مفاوضات الأهلي والخلود السعودي بشأن تاو