كشف الفنان الشهير مايكل بولتون عن تعرضه إلى الإصابة بسرطان فى المخ وهو الأمر الذى يتطلب أن يجرى عملية جراحية دقيقة فورية.

وقال مايكل بولتون : أريد ان أهنئكم بالعام الجديد واشارككم بأن عام 2023 انتهى بالنسبة لى بمفاجآت غير متوقعة وقبل عطلة عيد الميلاد المجيد اكتشفت إصابتى بورم فى المخ الأمر الذى يتطلب إجراء عملية جراحية  دقيقة والتى تمت بشكل ناجح.

وأضاف مايكل بولتون : احب ان أوجه الشكر الى الفريق الطبى المعالج لى والذى إجراء العملية الجراحية بنجاح وانا حاليا اتعافى فى منزلى.

إيرادات الأفلام|صراع أحمد العوضى ومحمد إمام على الصدارة.. وبيومى فؤاد نمبر 6 زينة صديقتي.. قرار جرئ من أسما إبراهيم حول استضافتها أحمد عز ببرنامجها حقيقة خلاف أسما إبراهيم مع أنغام.. الإعلامية تجيب بصراحة رسالة قوية من أسما إبراهيم لـ شيرين بعد انفصالها عن حسام حبيب مايكل بولتون

مايكل بولتون مطرب وكاتب أغاني ولد في نيو هافن بولاية كونكتيكت بالولايات المتحدة وبدأ تسجيل الأغاني في عام 1975 وقد فاز بعدة جوائز موسيقية وفنية مرموقة منها اثنتان من جائزة جرامي.

وكان مايكل بولتون قد أحيا حفلا تاريخيا في مصر  -تحت رعاية الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي ومن تنظيم شركة RMC- فى يوم 21 أكتوبر عام 2016 على مسرح RMC الذى اقيم على أرض المعارض في القاهرة.

وجاءت تلك الزيارة كجزء من جولته في مصر حيث زار الأهرامات مع كامل فرقته الموسيقية، والتقط بولتون وفرقته صورًا تذكرهم بهذه الزيارة، وقد رفع مايكل بولتون لافتة “#Thisisegypt”. 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يصل لاتفاق مع كريستال بالاس لضم لاعبه

 

كشف الصحفي الايطالي الموثوق فابريزيو رومانو عن وصول بايرين ميونخ الالماني إلي اتفاق مبدئي مع كريستال بالاس الانجليزي لضم مايكل أوليز في الانتقالات الصيفية الحالي.

وأكد فابريزيو أن المفاوضات تسير بشكل جيد، ومن المتوقع أن يجري اللاعب الفحوصات الطبية يوم الأحد القادم في مدينة ميونخ.

مدرب اليونايتد يجدد عقده مع الفريق الصحف الأوروبية.. ماركا تبرز تصريح أولمو عن ألمانيا.. كورييري ديلو سبورت: كونتي يلاحق لوكاكو

وأضاف أن الفريق الانجليزي يرغب في وضع بند يتيح له الحصول علي نسبة من إعادة بيع اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 22 عام لاي نادي أخر.

البافاري يقترب من ضم مايكل أوليز

وشارك لاعب وسط كريستال بالاس الموسم الماضي مع الفريق في 19 مباراة أحرز خلالهم 10 أهداف وصنع 6 تمريرات حاسمة.

والجدير بالذكر أن اللاعب الفرنسي صاحب الأصول الجزائرية أنتقل إلي صفوف كريستال عام 2021 قادمًا من ريندينج بمقابل 9.3 مليون يورو.

مقالات مشابهة

  • فنان شهير يعلق على تشبيهه بمحمد رمضان!
  • القبض على نصاب أجنبي بعد احتياله على مواطنين يمنيين بـ200 ألف دولار
  • 3 أبراج يصاب أصحابها بالعصبية بسبب الحر.. هل أنت منهم؟
  • بايدن يهنّئ ستارمر رئيس وزراء بريطانيا الجديد
  • فريق طبي بمستشفى قنا العام ينجح في علاج فتق ضخم معقد باستخدم تقنيّة جراحية جديدة دون الاحتياج إلى عناية مركزة
  • بوحدة مناظير عائشة المرزوق بقنا العام.. استخدام تقنيّة جراحية جديدة دون الاحتياج إلى عناية مركزة
  • فنان مصري شهير يتعرض لوعكة صحية شديدة
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مع كريستال بالاس لضم لاعبه
  • حماس: هنية أجرى اتصالات مع الوسطاء في مصر وقطر حول التوصل لاتفاق بشأن غزة
  • الغندور: أزمة التحكيم بدأت باستقدام خبير أجنبي لرئاسة لجنة الحكام